أخبار الموبايلات

أفضل 3 تطبيقات حاليا لمشاهدة جميع القنوات خصوصا القنوات الرياضية !

فضلا عن تقديم تطبيق واحد، جئناكم اليوم بتجميعة لأفضل التطبيقات المتوفرة حاليا لمشاهدة القنوات بمختلف أنواعها، التطبيقات مأخودة حسب التصميم، طريقة الإستخدام، و أشياء أخرى بحيث تكون أكثر راحة أثناء المشاهدة.

Extra TV

أول تطبيق Extra TV الذي فور الدخول إليه ستظهر جميع الدول التي يمكنك مشاهدة قنواتها بالمجان،ّ مع وجود أقسام أخرى تصنف القنوات على شكل قنوات للأفلام، قنوات للرياضة، قنوات للأخبار و إلى غير ذلك من الأصناف الأخرى، واجهته بسيطة جداّ لا تحتاج أي مهارات و ليس بها أي تعقيدات، فقط إختر ما يناسبك و تمتع بالتجربة المذهلة.
التطبيق حقا يستحق أن يكون الأفضل، حيث أنك ستجد ما تريد بكل سهولة و ببساطة شديدة، أدعوكم لتجربته و هذا رابط تحميله.

تحميل التطبيق

HD Streamz

لا داعي لمدح هذا التطبيق فهو يتحدث عن نفسه إنطلاقا من الأشياء الجميلة التي يقدمها، التي يمكنك الإطلاع عليها إنطلاقا من تحميله و تثبيثه، لا تهتم أبدا إلى نوعية هذه القنوات فهو يقدم كل شيء بدون تقطعات، متعدد الجودات، تصميم راقي للقنوات. صراحة شيء إحترافي بمعنى الكلمة، يمنحك تلفاز محمول في نافذة، يمكنك تصفح اليوتيوب و أنت تشاهد ما لا يحصى من القنوات الشائعة.
تحياتي لهذا التطبيق المعتبر، HD Streamz، تستطيع الإستفادة من مزيج من التلفاز العالمي على شاشة هاتفك الصغيرة، رابط تحميله موجود مباشرة أسفل هذه الفقرة و بطريقة سهلة جدا.

تحميل التطبيق

Live Plus

Live Plus من التطبيقات التي تدعم اعادة بث المباراة من هاتفك الجوال الى التلفزيون حال كان يدعم الاخير خاصية DLNA او الى الرسيفر ان كان محملا بتلك الميزة. و يعد تطبيق لايف بلس من افضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها كتطبيق اساسي لمتابعة المباريات حيث يحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي لن تجدها في اي تطبيق اخر و هو ما يميز التطبيق.

تحميل التطبيق

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد