أفضل 11 متصفح ويب مجاني للأندرويد

يعد متصفح الويب من الأدوات الأساسية على جهاز Android الخاص بك ، وهي الأداة التي تسمح لك بتصفح الإنترنت من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. في متجر Google Play ، يمكنك العثور على العشرات من المتصفحات المختلفة ، ولكن لكل منها المزايا والعيوب الخاصة بها, ولتسهيل البحث ، اخترنا أفضل 11 متصفح ويب مجاني للأندرويد .

المنافسة صعبة ومن الصعب تحديد أفضل متصفح على الإطلاق ، ولكن في هذه المقالة سنتحدث عن ما نعتبره الخيار الأكثر اكتمالاً, وإذا لم تكن مقتنعًا بهذه الفكرة ، فإننا نقترح أيضاً 10 متصفحات ويب رائعة أخرى لنظام Android كبديل لإختيارنا .

جوجل كروم أفضل متصفح اندرويد

بعد تحليل متصفحات الويب المتاحة لنظام Android ، اخترنا Google Chrome كأفضل متصفح – أو الأكثر اكتمالًا -. من خلال التصميم الذي يتبع تمامًا خطوط التصميم متعدد الأبعاد ، يعد Chrome أداة مليئة بالمميزات التي تجعل من السهل عليك تصفح المواقع ,وكميزة بارزة ، نختار مزامنة علامات التبويب والإشارات المرجعية والسجل على الأجهزة المختلفة التي تستخدم فيها حسابك على Google .

سريع وسهل الاستخدام ، يحتوي Chrome أيضًا على خدمات Google الأخرى مثل Search and Translator مدمجة. تولي الشركة اهتمامًا خاصًا لمتصفحها ، وهذا ينعكس في الوظائف الجديدة التي تأتي إلى الأداة. على سبيل المثال ، منذ بضعة أشهر ، يمكنك تنشيط الوضع المظلم في Google Chrome للتنقل بشكل أفضل أثناء وجودك في بيئات الإضاءة المنخفضة .

يحتوي متصفح Google أيضًا على وضع أساسي ، لحفظ البيانات أثناء التصفح وتنزيل صفحات الويب ، حتى تتمكن من عرضها بالكامل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. أيضًا ، من خلال تنشيط علامات معينة ، يمكنك جعل Chrome يعمل بشكل أسرع. باختصار ، Google Chrome هو أداة كاملة للغاية يمكنك من خلالها التنقل بسرعة وسهولة .

تحميل متصفح Google Chrome

أفضل 11 متصفح ويب مجاني للأندرويد

يعد Google Chrome بالنسبة لنا المتصفح الأكثر اكتمالًا في الوقت الحالي لجهاز Android ، ولكن هناك خيارات أخرى في متجر جوجل Play لديها الكثير لتقدمه لك ,منافسة متصفح جوجل Chrome صعبة ، ولكن سنتحقق من المتصفحات الأخرى بالأسفل للوصول إلى أفضل بديل .

Microsoft Edge

أفضل 11 متصفح ويب مجاني للأندرويد

يجب توجيه الكثير من الاهتمام إلى Microsoft Edge ، الذي ظهر كواحد من أفضل متصفحات الويب بفضل المميزات التي حصل عليها في الأشهر الأخيرة ، حتى تجاوز موزيلا فايرفوكس كثاني المتصفح الأكثر استخدامًا. مثل جوجل Chrome ، تقدم Edge مزامنة كاملة على جميع الأجهزة التي تستخدم المتصفح مع حسابك الشخصي .

بفضل وضع InPrivate ، يمكنك التصفح بشكل خاص دون خوف من حفظ المحفوظات أو الملفات المؤقتة. بالإضافة إلى ذلك ، تراهن Microsoft Edge أيضًا على الخصوصية من خلال حظر برامج الزحف للمواقع التي لا يمكنك الوصول إليها مباشرة ، حتى تتمكن من التحكم في بياناتك الشخصية .

إذا لم تكن قد انتقلت سريعًا إلى متصفح Microsoft لأن لديك جميع المعلومات في Google Chrome ، فإننا نذكرك أنه يمكنك استيراد جميع الإشارات المرجعية وكلمات المرور والبيانات الأخرى إلى Edge. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمرار في استخدام ملحقات Chrome التي تعجبك كثيرًا وحتى لعب لعبتها المخفية الخاصة .

تحميل متصفح Microsoft Edge

Mozilla Firefox

Firefox هو أحد الإضافات الكلاسيكية الرائعة من حيث متصفحات Android ,تم إطلاق الإصدار الأساسي لنظام التشغيل Mozilla مفتوح المصدر لنظام Android لسنوات ، حيث تلقى حتى واحدًا من أهم التحديثات في تاريخه ، والذي أطلق عليه Firefox Quantum .

بالإضافة إلى التصميم المتجدد ، فإن أعظم نقاط قوته هي أنظمة حماية الخصوصية والأمان ، مع حظر أكثر من 2000 متعقّب افتراضي يرغبون في الحصول على بياناتك. يمكنك دائمًا تثبيت إضافات Mozilla لحظر الإعلانات للاستمتاع بتصفح أكثر راحة .

من خلال حظر هذه المتتبعات التي تبطئ التصفح ، فإن Firefox قادر على تقديم تصفح أسرع لك. بالإضافة إلى ذلك ، لديها اختصارات للوصول بسرعة إلى صفحات مثل ويكيبيديا أو أمازون. في الختام ، على الرغم من فقدانه ثاني أكثر المتصفحات استخدامًا ، لا يزال Mozilla Firefox متصفحًا جيدًا لنظام Android .

تحميل متصفح Firefox Browser

Opera

أفضل 11 متصفح ويب مجاني للأندرويد

إذا كان مصدر قلقك الرئيسي عند تصفح الويب هو الأمان والخصوصية ، فإن Opera هو خيار يجب عليك مراعاته. بفضل مانع الإعلانات المدمج ، ستتمكن من التصفح بشكل مريح وسريع. أيضًا ، إذا كنت لا ترغب في مشاركة معلومات حول موقعك وهويتك ، فيمكنك استخدام VPN مجاني ومتكامل موجود في الخدمة .

يعد الوضع الليلي ، ووضع التصفح الخاص ، والقراءة المريحة من خلال ضبط حجم النص ، والاختصارات على الشاشة الرئيسية والمزامنة بين جميع الأجهزة التي تستخدم فيها Opera بعض الوظائف الأخرى لهذا المتصفح التي يمكنك تنزيلها واستخدامها مجانًا .

تحميل متصفح Opera

DuckDuckGo

أولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على خصوصيتهم والحفاظ على بياناتهم الحساسة آمنة فوق كل شيء آخر يجب أن يجربوا DuckDuckGo. مثل Firefox Focus ، فهو متصفح ذو أولوية رئيسية لضمان خصوصية المستخدمين. ومع ذلك ، كما تحققنا في تحليله ، فهو متصفح فعال للغاية بالنسبة للبعض يمكن أن يكون البديل المثالي لـ Google Chrome .

من خلال حماية الخصوصية ، يحظر DuckDuckGo جميع المتتبعات المخفية التي يكتشفها ويظهر لك درجة خصوصية كل صفحة تزورها. باختصار ، إنه متصفح يركز بشكل خاص على الأمان الذي يريد أن يمنحك الخصوصية التي تستحقها .

تحميل متصفح DuckDuckGo

Mint

أفضل 11 متصفح ويب مجاني للأندرويد

تم إطلاقه بواسطة Xiaomi في أواخر عام 2018 ، وأحد أبطال جدول التحليل لدينا ، وصل Mint ليصبح واحدًا من أفضل المتصفحات الخفيفة الموجودة .

من بين وظائفه ، نجد إمكانية تنشيط سمة الوضع الليلى ووضع توفير بيانات الجوال ومزامنة الإشارات المرجعية بين الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، التنقل سريع جدًا وتجربة استخدام المتصفح هي واحدة من أفضل ما حاولنا مؤخرًا .

تحميل متصفح Mint

أفضل 11 متصفح ويب مجاني للأندرويد

Samsung internet

أفضل 11 متصفح ويب مجاني للأندرويد

مع أكثر من مليار عملية تنزيل على متجر Play ، يمكننا أن نؤكد أن Samsung Internet أصبح أحد أكثر متصفحات Android شيوعًا في السنوات الأخيرة .

تطبيق الشركة الكورية الجنوبية هو متصفح يعتمد على Google Chrome ، مع جميع مميزات متصفح Big G ، وإضافات مثيرة للاهتمام مثل قارئ رمز الاستجابة السريعة المدمج أو مقارنة أسعار Amazon أو الدفع من خلال Samsung Pay. ونعم ، إنه متوافق مع جميع هواتف Android الذكية على الرغم من أنه تم إنشاؤه بواسطة Samsung .

تحميل متصفح Samsung Internet Browser

Opera Mini

Opera Mini

ليس لدى الجميع هاتف متطور ، ولا معدل بيانات غير محدود. لذلك هناك أوبرا ميني. إنه متصفح Android خفيف للغاية ، والذي يفتقر إلى الوظائف غير الضرورية ويدمج فقط الأساسيات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من أنظمة توفير البيانات التي تسمح بتقليل استهلاك النطاق الترددي عند تصفح الإنترنت ، مثل وضع التصفح الذكي .

مثل Chrome ، يسمح لك بتنزيل صفحات الويب بأكملها للعرض بلا اتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Opera Mini بوظائف رائعة أخرى مثل الوضع الليلي وتنزيل الملفات الذكية ومشغل الفيديو المدمج وقناة الأخبار .

تحميل متصفح Opera Mini

Opera touch

تم تصميم Opera Touch ، شقيق اثنين من متصفحات الويب المذكورة أعلاه ، خصيصًا لأولئك الذين يتنقلون دائمًا. بفضل التصميم المريح الذي يسمح بالاستخدام بيد واحدة ، فإن تجربة التصفح التي تقدمها Opera Touch أكثر سلاسة وأسرع من المتصفحات الأخرى .

لا تتخلى Opera Touch عن المميزات الضرورية الأخرى في أداة من نوعها ، مثل التصفح الخاص وحظر الإعلانات للتنقل بشكل أسرع وأكثر راحة .

تحميل متصفح Opera touch

Brave Browser

Brave هو متصفح مفتوح المصدر يعتمد على Chromium ، محرك Google Chrome ، الذي تأسست شركته المطورة من قبل المؤسس المشارك لمشروع Mozilla ومنشئ JavaScript. تركز في المقام الأول على الخصوصية ، مع أنظمة التتبع والحماية الأمنية ، وتجربة محسنة لتقليل استهلاك البيانات والبطارية .

بالإضافة إلى ذلك ، منذ اختفاء Link Bubble ، يدمج متصفح Brave التنقل في الفقاعة ، حتى يتمكن من الوصول إلى صفحات الويب من أي تطبيق من خلال الفقاعات العائمة .

إذا كنت تبحث عن متصفح خاص ، فإن متصفح Brave هو الخيار الأفضل ، وليس أننا نقوله فقط. وفقًا لدراسة بعنوان “خصوصية مستعرض الويب: ماذا يقول المستعرضون عندما يتصلون بالمنزل؟” ، بقيادة أستاذ في جامعة دبلن ، إذا كنت تريد التصفح الأكثر أمانًا وخصوصية ، يجب عليك استخدام متصفح Brave .

تحميل متصفح Brave Browser

Dolphin Browser

منذ بداية نظام تشغيل جوجل ، كان متصفح دولفين واحدًا من أكثر المتصفحات استخدامًا من قبل المستخدمين. حتى يومنا هذا ، على الرغم من حقيقة أنه تم إبطاله إلى الخلفية بسبب صعود Google Chrome ، إلا أنه لا يزال واحدًا من الأفضل ، حيث يجمع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في متجر Play .

يحتوي على عدد من الوظائف المختلفة ، بما في ذلك التنقل بالإيماءات ، ونظام تسريع التنزيل ، وتشغيل الفلاش ، ودعم الوظائف الإضافية ، وأكثر من ذلك بكثير .

تحميل متصفح Dolphin Browser

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.