أخبار الموبايلات

أفضل 10 مواقع لتخزين ملفاتك على الأنترنت مجانا – تخلص من مشكل ضعف المساحة

خزن ما تريد بمساحات لا نهائية

في الويب هناك العديد من المواقع التي تمكننا من تخزين ملفاتنا مع إمكانية الدخول إلى هذه الملفات من أي حاسوب في العالم متصل بالأنترنت و تمكننا أيضا من مشاركتها مع أصدقائنا أو متابعينا بالمجان نظرا لضيق المساحة في الكمبيوتر أو لإرسالها لشخص آخر أو شيء من هذا القبيل.

فمثل هذه الأدوات على الأنترنت مفيدة في العديد من الظروف,لتبادل وثائق و ملفات كبيرة الحجم, لإجراء نسخ إحتياطي للبيانات الخاصة بنا, لنقل الملفات من جهاز كمبيوتر إلى آخر, و العديد.

و في هذه المقالة سأشارك معكم قائمة لبعض المواقع الرائعة التي ستمكنكم من تحميل و مشاركة الوثائق و الملفات مجانا و بسهولة تامة.

  • DropBox

يعتبر هذا الموقع من المواقع الشائعة في رفع الصور, الوثائق, و مقاطع الفيديو  و مشاركتهم بكل سهولة. يقدم هذا الموقع مساحة 2 GB مجانا لتخزين ملفاتك على الأنترنت. و يتوفر هذا الموقع على برنامج متوافق مع الوينديوز و الماك و لينكس لرفع و تحميل الملفات الخاصة بك بسرعة و على الفور بإستخدام السحب و الإفلات.

  • FileDropper

يعتبر FileDropper الموقع الأكثر سهولة في الإستعمال لدى البعض, يتوفر على واجهة نظيفة و بسيطة تمكنك من رفع الملفات بحجم يصل إلى 5GB. و يقوم هذا الموقع بالإحتفاظ على ملفاتك للأبد طالما يتم تحميلها, حيث إن لم يتم تحميل الملفات الخاص بك مرة واحدة على الأقل لمدة 30 يوما, فتتم إزالتها بكل بساطة.

  • MediaFire

موقع MediaFire يعتبر الأفضل على الإطلاق لغالبية المستخدمين, حيث يمكنهم من رفع و تحميل ملفاتهم من الأنرنت مجانا و سهولة تامة و صراحة سلس في الإستخدام, و يمكنك من رفع ملفات تصل إلى 1GB بما في ذلك 10 ملفات في نفس الوقت و تخزين غير محدود.

  • FileSavr

موقع FileSavr أيضا يعتبر من أكبر المواقع في هذا المجال, و هو خدمة بسيطة لإستضافة الملفات و تخزينها في الأنترنت, حيث أنه يسمح لك من رفع و مشاركة ملفات تصل إلى 10 GB  بسهولة و بسرعة.

  • ADrive

ما يميز هذا الموقع أنه يمنحك مساحة 50GB  لتخزين ملفاتك و إسترجاعها وقتما تشاء و أين ما كنت في هذا العالم, بشكل سريع و مجاني, و هو أيضا يعتبر من أكبر المواقع في تخزين الملفات.

  • FileDen

FileDen من المواقع الفعالة في رفع و تخزين الملفات حيث أنه يزودك ب 1 GB  كمساحة تخزينية على الأنترنت, مع 100  MB كأقصى حجم للملف الواحد,  في حدود 5 GB  لتبديل الوثائق و الملفات.

  • FileFactory

هذا الموقع رائح صراحة لأنه يمنح زواره بمساحة تخزينية تصل إلى 500 GB لرفع الصور و الوثائق و ما إلى غير ذلك و يمكنك أيضا من مشاركة هذه الملفات مع أي شخص في العالم, و الجميل في الأمر أن الموقع يمنحك فرصة لربح المال على حسب الأشخاص الذين يحملون ملفاتك فيمكنك بدء مسيرة جيدة مع هذا الموقع إن كنت تعرف كيفية التعامل معه.

  • Badongo

موقع Badongo هو موقع مجاني لرفع و تخزين الملفات حيث يمكنك من رفع عدد غير محدود من الملفات,  للموقع تصميم رائع بواجهة نظيفة و منظمة تمكنك من نشر و مشاركة ملفاتك بسرعة و بسهولة.

  • FileSend

موقع FileSend هو موقع إستضافة الملفات بشكل مجاني و يعتبر خدمة توصيل تستخدم عادة لإرسال الملفات الكبيرة جدا للبريد الإلكتروني. و تقدم الخدمة مساحة تخزينية 500 MB لرفع و مشاركة الملفات الخاصة بك.

  • WikiUpload

WikiUpload موقع آخر لرفع و تخزين و نشر و مشاركة ملفاتك بشكل مجاني, هذا الموقع يمنحك مساحة تخزينية تصل إلى 50 GB , و هذف هذا الموقع هو جعل عملية مشاركة الملفات أبسط بكثير و التقليل من ملل الأمر.

التعليقات مغلقة.