أفضل 10 ألعاب للأندرويد يمكنك لعبها مع أصدقائك لمواجهة الملل أثناء الحظر

Best Online Android Games

أفضل 10 ألعاب للأندرويد يمكنك لعبها مع أصدقائك لمواجهة الملل أثناء الحظر, كما يعلم الجميع يمر العالم حالياً بفترة صعبة بعد تفشى فيروس كورونا وإنتشار الكثير من الإصابات بهذا الفيروس وأيضاً إرتفاع نسبة الوفيات فى مختلف البلاد الأوروبية والعربية لهذا أعلنت منظمة الصحية العالمية أن أفضل طريقة لمواجهة هذا الفيروس هو بالبقاء فى المنزل ومع التواجد بأمكان يمكنك من خلالها الإختلاط مع أشخاص يحملون هذا الفيروس ومن خلال أيضاً غسل اليدين جداً وعدم ملامسة الأسطح التى يمكن من خلالها إصابتك بهذا الفيروس .

قامت العديد من البلاد الأوروبية و العربية أيضاً مثل الأردن ومصر والسعودية والعديد من البلاد الأخرى أيضاً بتطبيق حظر التجوال منها من قامت بتطبيق حظر التجوال الجزئى الذي يسمح للمواطنين التواجد فى الشوارع وأماكن العمل خلال فترة الصباح فقط ومنها من قامت بتطبيق حظر كامل بعد تواجد المواطنين فى الشوارع خلال اليوم بأكمله .

إقرأ أيضاً : حصرياً | كيف تحصل على روابط IPTV لوكال من المصدر لقنواتك المفضلة

يعتبر أكثر الوسائل إستخداماً خلال فترة الحظر هى الهواتف لذلك قمنا فى هذه المقالة بتجميع أفضل 10 ألعاب للأندرويد يمكنك لعبها مع أصدقائك لمواجهة الملل أثناء الحظر, حيث تعتمد هذه الألعاب على مبدأ المشاركة حيث يمكنك البدء فى تحميل اللعبة التى ترغب بها من القائمة والدخول فى منافسات مع أصدقائك للقضاء على الملل أثناء الحظر .

العاب اونلاين

أفضل 10 ألعاب للأندرويد يمكنك لعبها مع أصدقائك لمواجهة الملل أثناء الحظر

هناك المئات من الألعاب التى يمكن أن تقوم بتحميلها من خلال متجر جوجل بلاى التى يمكنك أيضاً ان تلعبها مع أصدقائك لكن خلال هذه القائمة نقدم لحضراتكم أفضل هذه الألعاب التى تمتلك شهرة كبيرة جداً بين المستخدمين لذا يجب أن تتحقق من القائمة بالكامل لإختيار اللعبة المناسبة وبعد ذلك قم بتثبيتها .

1. Minecraft

لعبة ماين كرافت

تعتبر لعبة Mincraft من الألعاب الشهيرة جداً حيث يمكنك من خلالها اللعب مع أصدقائك وتعتبر اللعبة من العاب العالم المفتوح التى تقوم خلالها بالإستكشاف والإستمتاع بالأماكن الجديدة ويعد أفضل جزء فى اللعبة هو إمكانية إصطحاب أصدقائك فى اللعبة وتعتمد فكرة اللعبة على بناء الهياكل وجمع الموارد التى يمكن أن تشاركها مع أصدقائك ويمكنك أيضاً القيام بالكثير من الأشياء فى هذه اللعبة, ويمكن أيضاً لأصدقائك مستخدى الكمبيوتر اللعب معك بدون الحاجة إلى هاتف أندرويد من خلال تحميل اللعبة إضافتك من خلالها .

تحميل لعبة Minecraft

2. Call of Duty Mobile

افضل العاب اونلاين

إذا كنت تتشوق إلى اللعب مع أصدقائك أونلايم فلا يوجد شىء أفضل من لعبة Call of Duty Mobile, حيث يمكنك من خلال اللعبة تكوين فريق مع أصدقائك والدخول فى حرب مع فريق أخر بإستخدام الأسلحة وحتى إذا كنت تريد الدخول فى وضع الـ Battle Royale توفر هذه اللعبة ذلك أيضاً ويتم إستخدام هذه اللعبة يومياً من خلال الملايين من المستخدمين حول العالم .

تحميل لعبة Call of Duty Mobile

3. HearthStone

افضل لعبة اوراق

تعد لعبة HearthStone من تصنيف ألعالب الورق وقد تعتقد للوهلة الأولى أن اللعبة تبدو بسيطة ولكن هناك الكثير من المتعة خلال هذه اللعبة حيث تم برمجتها من خلال مبرمجى ألعاب رائدة مثل Overwatch, World of Warcraft, بعد جمع البطاقات التى تحتاجها خلال اللعبة وإنشاء مجموعتك الخاصة تبدأ المتعة الحقيقية حيث يمكنك أن تبدأ بتحدى أصدقائك ومحاربتهم لمعرفة من هو أفضل لابع .

إقرأ أيضاً :

تحميل لعبة HearthStone

4. Riptide GP Renegade

العاب سباق

هل أنت من عشاق ألعاب السابق لهواتف الأندرويد؟, فإن لعبة Riptide GP Renegade تعد الأمثل لك حيث تمكنك اللعبة من التنافس ضد 8 لاعبين آخرين عبر الإنترنت خلال بيئات وأطوار مثيرة تتميز اللعبة أيضاً بوضع تقسيم الشاشة الذى يسمح لك باللعب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء أخرين ولكن يسحتاج هذا إلى برامج إضافية للتشغيل ولكن تعتبر طريقة ممتعة للعب .

تحميل لعبة Riptide GP Renegade

أفضل 10 ألعاب للأندرويد يمكنك لعبها مع أصدقائك لمواجهة الملل أثناء الحظر

5. Words with friends

العاب حل ألغاز

لعبة الكلمات مع أصدقاء, تقدم لك هذه اللعبة ما يمكنك إستنتاجه بالضبط من خلال إسمها, حيث يمكنك تحدى أصدقائك من خلال الكلمات والحصول على المزيد من النقاط للفوز وتحتوى اللعبة أيضاً على نظام للدردشة مع أصدقائك أثناء اللعب وتقوم اللعبة أيضاً بتثقيفك من خلال تعلم كلمات جديدة .

تحميل لعبة Words with friends

إقرأ أيضاً : أفضل 5 متصفحات للأندرويد تدعم الفلاش بلاير

6. Asphalt 9 Legends

لعبة أسفلت

لعبة السابقات الشهيرة أسفلت التى تمكنك من التنافس مع أصدقائك عبر الإنترنت وهزيمتهم فى السباقات المختلفة وتحتوى هذه اللعبة على العديد من السيارات الرائعة التى يمكنك تعديلها بنفسك وأيضاً العديد من طرق السباقات الرائعة .

تحميل لعبة Asphalt 9 Legends

7. Crossy Road

العاب الذكاء

مع أكثر من 150 شخصية مصممة وتجربة لعب بسيطة ، تعد Crossy Road واحدة من أفضل الألعاب للعب مع أصدقائك على Android. كل ما عليك فعله هو عبور الطريق. هذا كل ما في الأمر ، إلا أنه ليس سهلاً كما يبدو. عقبات مختلفة ستكون مؤلمة عند عبور الطريق. يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة البسيطة ولكن الجميل فى الأمر أنه يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك .

تحميل لعبة Crossy Road

إقرأ أيضاً : كيفية حفظ الصورة الشخصية للحسابات العامة والخاصة على الإنستغرام

8. PUBG Mobile

العاب باتل رويال

تحظى لعبة PUBG بشعبية كبيرة جداً عندما بتعلق الأمر بألعاب من نوعية الـ Battle Royale, حيث يجب عليك خلال اللعبة القيام بقتل فرق العدو ومحاولة البقاء حتى نهاية اللعبة وبالتأكيد إذا كنت تلعب مع أصدقائك تصبح المهمة أسهل بكثير, حيث ستكون قادر على التنسبق الجيد خلال اللعب .

تحميل لعبة PUBG MOBILE

9. Blitz Brigade

العاب حرب

من ما لا يعرف لعبة Team Fortress الشهيرة لأجهزة الكمبيوتر لكن هل تريد أن تقوم بلعبها بدون الحاجة إلى تشغيل الكمبيوتر الخاص بك, إليك هذه اللعبة لا تعتبر اللعبة مماثلة تماماً للعبة Team Fortress ولكنها لا تزال لعبة ممتعة للعب مع أصدقائك وتعتبر هذه اللعبة من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول .

تحميل لعبة Blitz Brigade

إقرأ أيضاً : أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة أحدث الحلقات من مسلسلات الأنمي المفضلة بالترجمة

10. Mobile Legends

العاب MOBA

لعبة Mobile Legends من الألعاب الشهيرة جداً أيضاً عندما يتعلق الأمر بألعاب الساحات والمعارك أو ألعاب MOBA, من منا لا يعرف لعبة League of Legend تعتبر هذه اللعبة مماثلة لها تماماً لكنت للهواتف المحمولة حيث يجب عليك إختيار بطلك الأسطورى والبدء بتكوين فريق مكون مع 4 لاعبين من أصدقائك .

تحميل لعبة Mobile Legends

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت