أخبار الموبايلات

أفضل و أسرع طريقة للتقليل من إستهلاك بطارية هاتفك لأقصى درجة و التخلص من مشكل نفاذها بسرعة !

في بعض الأحيان و أنت خارج البيت تلاحظ أن هاتفك بدأ يستهلك البطارية بشكل كبير، و لا سيما أنه ليست لك في تلك اللحظة طريقة لشحنه مرة أخرى. فإذا كنت تريد معرفة سبب نفاذ البطارية فجأة بسرعة، و تبحث عن الحل لهذه المشكلة، فيمكنك متابعة تصفح المقالة حيث نشرح السبب كما نعطي الحل.

التقليل من إستهلاك بطارية هاتفك لأقصى درجة

طبعا السبب وراء نفاذ البطارية الذي يحدث فجأة، هو التطبيقات التي تكون شغالة في الخلفية. ففي أغلب الأحيان يكون تطبيق على الأقل شغال على الخلفية و يستهلك البطارية بشكل كبير لكن هذا لن يظهر لنا و لن نعلم بأمره. إلا إذا قمنا ببعض الحركات على الهاتف، حتى نتمكن من إكتشاف الأمر.

و لتجنب ذلك، نذهب إلى إعدادات أو ضبط الهاتف ثم نقوم بالنقر على “صيانة الجهاز” لتظهر معنا صفحة جديدة تحكي أنه جار التحقق من الجهاز، ننتظر ريتما ينتهي، و فور إنتهاءه  ننقر “تحسين الآن“. بعد إنتهاء عملية التحسين نقوم بالنقر على “تم“.

Advertisement

و على الصفحة الجديدة التي ستظهر معنا و التي بها 100 بمئة ممتاز، ننزل قليلا بالأسفل و نقوم بالدخول على خيار “بطارية” لتظهر معنا كل التطبيقات الشغالة بالخلفية، بالإضافة إلى نسبة إستهلاك البطارية بالساعة لكل تطبيق. و لهذا الهدف فكل التطبيقات التي لا نحتاجها نقوم بالتعليم عليها ثم ننقر على الزر بالأعلى “توفير البطارية” على أساس أن هذه التطبيقات يتم وضعها في حالة النوم أو السكون.

و في حالة أننا نعلم أن تطبيق ما بحد ذاته دائما يستهلك البطارية و يؤدي لنفاذها بسرعة، نقوم بالدخول على خيار “التطبيقات في حالة سكون دائما” ثم ننقر على خيار “إضافة تطبيقات” و نظيف التطبيق الذي لاحظنا أنه يستهلك البطارية كثيرا عند تشغيله، حتى نمنعه من الإشتغال على الخلفية.

ربما من خلال هذه الحركات البسيطة و إن تم القيام بها بشكل ناجح سيتم الحفاظ على البطارية من النفاذ بشكل كبير، و كما سيتم تمديد عمرها.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد