هذه كانت أفضل هواتف شاومي لعام 2021 | Xiaomi 2021

أفضل هواتف شاومي لعام 2021 ، تقدم أفضل هواتف Xiaomi كاميرات ممتازة ومعالجات سريعة وشاشات رائعة واتصال رائع. لكن هناك الكثير من هذه الأجهزة الخاصة بشاومي، وهذا يمكن أن يكون مربكًا بعض الشيء. فمن الصعب اتخاذ القرار بين جميع الطرز المختلفة التي تحمل علامة “Xiaomi”. ليس هذا فحسب بل نجد أن الشركة تقدم أيضًا ماركات أخرى، مثل Mi و Redmi و Pocophone.

لذا فإن اختيار أفضل هاتف Xiaomi ليس بالأمر السهل. الشيء الجيد في توفر الكثير من الهواتف هو أن هناك شيئًا للجميع، لكن تتبع كافة تلك الهواتف جميعًا يمثل تحديًا حقيقيًا. لذلك قمنا هنا بتضييق المجال من خلال عرض أفضل هواتف Xiaomi لعام 2021.

هذه كانت أفضل هواتف شاومي لعام 2021 | Xiaomi 2021

بالتأكيد بعد كل نهاية عام ترغب في معرفة أفضل الهواتف لشركة خبيرة في مجال صناعات الهواتف كشركة شاومي. وفي القائمة التالية نستعرض أهم وأفضل الهواتف لهذه الشركة العملاقة.

هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra

هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra

هل تبحث عن أفضل هاتف من Xiaomi على الإطلاق؟ إذا لا تبحث أكثر. وهنا نستعرض معكم هاتف Mi 11 Ultra وهو شبيه Samsung Galaxy S21 و iPhone 12 Pro من ناحية القوة والأداء والتصميم العام. تم تصميم هذا الهاتف المتميز بشكل جميل، بحجم ووزن رائعين. كما تتميز الشاشة الكبيرة التي يبلغ حجمها 6.81 بوصة بأنها شديدة الوضوح، مع معدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز ودقة QHD. مع 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM، فهي سريعة الأداء أيضًا. والكاميرا، التي تجمع بين ثلاث كاميرات خلفية. فالرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا عريضة للغاية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرات زوم بدقة 48 ميجابكسل.

تأتي كاميرا السيلفي بدقة 20 ميجابكسل رائعة أيضًا. باختصار، هذا أحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرات احترافية لعام 2021، وهو هاتف متميز بشكل عام. الجانب السلبي الوحيد المحتمل هو نتوء الكاميرا الكبير في الخلف، والذي قد يثبطك إذا كنت تفضل هواتفك النحيفة والهندسية. بخلاف ذلك، هذا هو أفضل هاتف Xiaomi في الوقت الحالي، باستثناء أي هاتف آخر.

هاتف Redmi Note 10 5G

هاتف Redmi Note 10 5G

هل تبحث عن أفضل هاتف Xiaomi لعام 2021 بسعر منخفض؟ نوصي بهاتف Redmi Note 10 5G. فهو أحد أرخص هواتف 5G التي يمكنك شراؤها الآن، وهو يعمل بأحدث إصدار من Android (11)، ويأتي مزودًا بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، ويوفر سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، ويعد بعمر بطارية ممتاز تصل إلى 5000 mAh. كل هذا مثير للإعجاب أن نراه في هاتف اقتصادي بسعر منخفض. من الواضح أنه سيتعين عليك تقديم تنازلات بشأن هاتف رخيص بهذه التكلفة. لذلك لن تجد هنا مستشعرًا واسع النطاق أو جهاز استشعار تقريب، كما أنه ليس رائعًا لتصوير الماكرو أيضًا. ذلك من الممكن أن يدفعك إلى تجنب شراء هذا الهاتف ولكن مقارنة بسعره من الممكن أن يناسبك الهاتف.

هاتف Xiaomi Mi 11

هاتف Xiaomi Mi 11 أفضل هواتف شاومي لعام 2021

في حال كنت لا تقدر شراء الهاتف الأول في قائمتنا، ولكن ما زلت تريد تجربة راقية؟ فهنا نعرض لك هاتف مقابل نصف سعر Xiaomi Mi 11 Ultra تقريبًا، بحيث يمكنك الحصول على شيء قريب جدًا من حيث القوة والأداء. هاتف Xiaomi Mi 11 كبير بعض الشيء ولكنه يقدم لك إحساس ممتاز بفضل أنه نحيف حيث يبلغ 8.1 ملم ومنحنياته المستدقة. كذلك تتميز شاشة هذا الهاتف بمقاس 6.81 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9، وتوفر دقة QHD فائقة ودرجة سطوع قصوى تبلغ 1500 شمعة. كما وتتميز الكاميرا الرئيسية الخلفية بمستشعر بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر فائق السرعة بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر 5 ميجابكسل مع عدسة ماكرو. لا يوجد كاميرا زوم، ولكن على الجانب الإيجابي، يمكنك التصوير بدقة 8K، والتقاط فيديو HDR بدقة تصل إلى 4K.

هاتف Xiaomi 11T Pro

هاتف Xiaomi 11T Pro

تم إصدار هاتف Xiaomi 11T Pro في سبتمبر 2021، وهو أحدث هاتف في قائمتنا. هذا لا يجعله الطراز الأعلى على الرغم من ذلك: في الواقع ، تم وضعه بواسطة Xiaomi كإصدار مناسب للميزانية من Xiaomi Mi 11. لتحقيق سعر الهاتف في الفئة المتوسطة، لا يوجد في الهاتف شحن لاسلكي أو كاميرا تقريب تقليدية. ولكن ما تحصل عليه هو كاميرا قوية بدقة 108 ميجابكسل مع تثبيت رائع للصورة ، مدعومة بعدسة ممتازة عن بُعد بدقة 5 ميجابكسل وخيار زاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل. كما ويحتوي هاتف Xiaomi 11T Pro، الذي يعمل بنظام Android 11، على شاشة رائعة الأداء، وبطارية 5000 مللي أمبير، وشحن فائق السرعة، مما يجعله خيارًا ممتازًا في فئة الأسعار المتوسطة.

هاتف Redmi Note 10 Pro

هاتف Redmi Note 10 Pro أفضل هواتف شاومي لعام 2021

هاتف آخر في هذه القائمة من أفضل هواتف شاومي لعام 2021 هو هاتف Redmi Note 10 Pro. حيث يتميز هذا الهاتف بأنه من أفضل هواتف الأسعار في الفئة المتوسطة بأداء مميز جدًا. جهاز 10 Pro مصنوع من البلاستيك، لكنه لا يبدو رخيصًا؛ في الواقع، يتمتع هذا الهاتف الكبير والثقيل بمظهر ممتاز بشكل رائع. الشاشة رائعة، مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، وسطوع 1200 شمعة، ودعم HDR10 وحماية من نوع Gorilla Glass 5. تأتي الكاميرا مع مستشعر Samsung ISOCELL HM2 عالي الجودة بدقة 108 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا بدقة 8 ميجابكسل فائق العرض، وكاميرا  ماكرو 5 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. عمر البطارية ممتاز أيضًا. كل هذا شيء مذهل بالنظر إلى السعر المنخفض لـ Redmi Note 10 Pro.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.