أفضل مستنسِخات التطبيقات لهواتف الأندرويد | تشغيل أكثر من نسخة من أي تطبيق

مستنسِخات التطبيقات لهواتف الأندرويد. هل واجهت صعوبة في يوم من الأيام بحث كنت ترغب في أن تشغل أكثر من حساب في تطبيق فيس بوك، وكنت مضطر إلى الخروج من حساب وتشغيل الحساب الآخر؟ بالتأكيد هذه عملية مزعجة للكثير منكم، ولابد أن الكثيرين يبحثون عن طريق عملية أكثر من تلك، والحل ببساطة يكمن في استخدام مستنسِخات التطبيقات لهوات الأندرويد، حيث سنتعرف معًا على أفضل تلك التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها.

Advertisements

حظيت مستنسِخات التطبيقات App Cloners في الفترة الأخيرة على اهتمام كبير من قبل الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد، وذلك بسبب الميزة المهمة التي تقدمها تلك التطبيقات، حيث تسمح لكم في أن تقوموا بتثبيت أكثير من نسخة من تطبيق ما واستعمال حساب مختلف أيضًا. لم يعد الأمر مزعجًا إطلاقًا في استخدام أكثر من حساب في هاتف واحد للكثير من المواقع مع هذه التطبيقات، حيث أنها قد وفرت الكثير من الوقت والجهد لدى عامة المستخدمين بالتحديد، كما أن بعض تلك التطبيقات يسمح لكم بتخطي صلاحيات الروت، وتشغيل التطبيقات التي تحتاج إلى صلاحيات الروت، وذلك لأن فكرة عملها تتجلى في أن تقدم لكم فرصة للعمل في بيئة منفصلة ومتداخلة في ذات الوقت مع الهاتف.

أفضل مستنسِخات التطبيقات لهواتف الأندرويد

هذه قائمة بأفضل 4 تطبيقات من الممكن تثبيتها في الهاتف لتعمل كناسخ للتطبيقات الأخرى التي هي مثبتة في الهاتف، ولكن هذا لا يعني إطلاقًا أنها التطبيقات الوحيدة ولكن تبقى هذه التطبيقات بحد ذاتها الأفضل من بين الجميع.

تطبيق Parallel Space

تطبيق Parallel Space مستنسِخات التطبيقات

يعتبر تطبيق Parallel Space واحد من أبرز التطبيقات التي تعمل على استنساخ التطبيقات لهواتف الأندرويد، بل وأن هذا التطبيق هو المستنسخ الأول الذي أبرز النور للتطبيقات الأخرى التي اتجهت لتعمل بنفس الفكرة. التطبيق ذا واجهة مستخدم بسيطة وأنيقة، كما أنه يسمح باستنساخ الكثير من تطبيقات الهتاف بشكل عام ولعل أبرز تلك التطبيقات هي تطبيقات التواصل الاجتماعي. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد ويمكن تحميله من خلال هواتف الأندرويد، ولكن العيب الوحيد هو الإعلانات الداخلية في التطبيق، كما وأنه يستنزف بطارية الهاتف، ولكن هذا لا يعني أنه من أبرز هذا النوع من التطبيقات.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: كيف تعمل على تشغيل 2 واتساب و 2 فيسبوك على نفس الهاتف

Advertisements

تطبيق Dual Space

تطبيق Dual Space

تطبيق آخر من تطبيقات نسخ التطبيقات الأخرى التي من الممكن أن تعمل كبدائل لبعضها البعض، حيث يتميز تطبيق Dual Space بصغر حجمه وقلة استنزافه للطاقة الخاصة ببطارية الهاتف، كما أن التعامل معه سيكون أسهل بكثير من أي تطبيق آخر، يمكن لهذا التطبيق بأن يعمل كمساخة وبيئة منفصلة عن بيئة الهاتف. علاوةً على ذلك التطبيق يدعم الكثير من التطبيقات المشهورة في هواتف الأندرويد مثل WhatsApp, Clash Of Clans وغيرها الكثير من التطبيقات الأخرى.

تحميل التطبيق

تطبيق 2Accounts

تطبيق 2Accounts مستنسخات التطبيقات لهواتف الأندرويد

هذا التطبيق حمل اسم المهمة التي يقدمها وهو السماح للمستخدمين باستنساخ التطبيقات في الهاتف وبالتحديد تلك التي تطلب من مستخدميها انشاء حسابات فيها مثل تطبيق فيس بوك وفايبر وواتس آب، حيث أنه يتمتع بواجهة بسيطة وخالية من أي تعقيدات غير مقبولة للمستخدم، ويمكن استنساخ أي تطبيق فيه أكثر من مرة، وهذا من أجل فتح عدة حسابات ليس حسابين فقط في هاتف واحد. التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني مع إعلانات داخلية مدمجة فيه.

تحميل التطبيق

تطبيق Dr.Clone

تطبيق Dr.Clone مستنسخات التطبيقات لهواتف الأندرويد

هناك الكثير من المستنسخات التي لا تقبل أن يتم نسخ بعض من التطبيقات، ولكن تطبيق Dr.Clone يختلف تمامًا عن تلك التطبيقات، حيث أنه يمكنكم من استنساخ كافة التطبيقات التي هي متوفرة في متجر جوجل بلاي تقريبًا. التطبيق يعمل بنفس طبيعة التطبيقات السابقة، وهذا من ناحية الواجهة البسيطة وكذلك عدم استنفاذه لبطارية الهاتف، وهو الأمر الذي سيشكل محط إعجاب لدى الكثير من المستخدمين للتطبيق.

تحميل التطبيق

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.