أخبار الموبايلات

أفضل محاكي لتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرود على الحاسوب !

الأكثر شعبية لييس دائما الأفضل، لذلك قد يصبح هذا البرنامج الأفضل بالنسبة لكم، المحاكي MEmu لتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرود على الحاسوب.

MEmu

محاكي الأندرود MEmu برنامج بحجم 334 ميجابايت، قد يبدو هذا الرقم كبير للبعض لكنه صراحة يستحق التحميل، و يمكنكم ذلك من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

للبرنامج العديد من المميزات عن باقي البرامج الأخرى و التي سبق لنا و أن و شرحناها، و من بين أهم هذه المميزات، أن هذا المحاكي يتيح لك إمكانية فتح أكثر من نافذة للتطبيقات، الأمر الذي سيساعدك في فتح أكثر من حساب على الواتس آب أو الفيسبوك و تطبيقات عديدة أخرى، كما أنه يوفر خاصية تصوير الشاشة و إستعمال لوحة مفاتيح الحاسوب للعب الألعاب.

يمكنكم تحميل التطبيقات و الألعاب على المحاكي من خلال متجر جوجل أو من خلال المصادر الخارجية APK، حيث تقوم فقط بسحب الـ APK إلى البرنامج و سيتم تثبيته مباشرة.

برنامج مميز و خفيف، لكنه قد يحتاج إلى القيام بتحديث لكرت الشاشة، و هذا فقط للأجهزة الضعيفة، أما المتوسطة و العالية فسيشتغل عليها بدون أي مشاكل، في حالة حصول أي مشكل فيمكنكم البحث عنه في جوجل أو وضعه في التعليقات و سيتم الرد عليه في وقت قصير جدا.

تحميل المحاكي

التعليقات مغلقة.