أفضل لوحات مفاتيح Keyboard للأندرويد

بالنسبة للعديد من الأشخاص، فيمكنهم استخدام  لوحة المفاتيح الافتراضية التي تأتي على أجهزتهم. وهي عادةً ما تكون إما لوحة مفاتيح Android للأوراق المالية أو لوحة مفاتيح OEM من Samsung و LG وما إلى ذلك. ومع ذلك، فهذه ليست خياراتك الوحيدة. حيث أن هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات لوحة المفاتيح التابعة لجهة خارجية لنظام التشغيل Android والتي تحتوي على جميع أنواع المميزات. فهناك من الأشخاص من يركز أكثر على المتعة والتخصيص. كما يركز آخرون على الكتابة الأفضل. والبعض يريد كلتا الشيئين! وفي هذه الأيام، تهيمن منتجات Microsoft مثل SwiftKey و Google Gboard على السوق. وإنه بالتأكيد ليس الجزء القوي من صناعة التطبيقات هذه الأيام. لكنه لا يزال هناك بعض الخيارات الجيدة، ولنلقِ نظرة على أفضل لوحات مفاتيح Android!.

أحصل الآن على الكيبورد الجديد الذي يستعمله الجميع – لوحة مفاتيح بأفضل الأشكال

لقد كان AI Type Keyboard Pro موجودًا منذ فترة طويلة وهو خيار لوحة مفاتيح صلب وقوي. فهو يأتي مع الكثير من المميزات القياسية، بما في ذلك التوقع والإكمال التلقائي والرموز التعبيرية وتخصيص لوحة المفاتيح. وهناك أيضًا أكثر من ألف سمة لإضافتها إلى التخصيص الخاص بك. كما أن النسخة المجانية منه هي عبارة عن تجربة تدوم لمدة 18 يومًا وبعد ذلك يجب عليك الاشتراك به بقيمة 3.99 دولارًا. على الرغم من أنه يمكنك البقاء على استخدام النسخة المجانية، ولكن بعض المميزات به ستختفي. وقد كان لدى التطبيق مشكلة أمنية طفيفة في نهاية عام 2017، ولكن تم تصحيحه منذ ذلك الحين.

تحميل اسرع لوحة مفاتيح Fleksy + GIF Keyboard النسخة Premium

  • FancyFey

FancyFey هي واحدة من لوحات المفاتيح الروبوتية الأكثر أناقة. فهي تطبيق يركز أكثر على خيارات التخصيص، والموضوعات، والأشياء من هذا القبيل. ويتميز التطبيق بأكثر من 50 سمة و 70 خطًا و 3200 رمز تعبيري ورموز تعبيرية. كما يجب أن تكون قادراً على التوصل إلى بعض المجموعات الإبداعية مع تلك. هذا بالإضافة إلى أن إعدادات النوع الفعلي منه غير ملهمة، ولكنها غير روتينية. ويمكنك الحصول على بعض ميزات التصحيح التلقائي والاقتراح التلقائي بالإضافة إلى الكتابة بالإشارة ودعم 50 لغة. لكن تشتكي بعض تعليقات Google Play على الأخطاء أو المشكلات التي تحدث في بعض الأحيان. ومع ذلك، يبدو أنه يعمل بشكل جيد خلال الاختبار. https://www.youtube.com/watch?v=IUjl1d0IV74&feature=youtu.be

Fleksy هي واحدة من لوحات المفاتيح الأكثر شعبية في Android. وهي تحتوي على جميع الأساسيات، بما في ذلك عناصر التحكم في التمرير والإيماءة والبحث على الويب والدعم GIF ودعم meme والمواضيع والإضافات وغير ذلك الكثير. وبعض المواضيع بها مجانية. ومع ذلك، فهناك العديد من المواضيع ذات التكلفة المالية. ولحسن الحظ، انهم ليسوا باهظين الثمن. ومن الجدير بالذكر أن مستقبل Fleksy هو غير معروف بعض الشيء. فقد اشترى Pinterest الشركة وأخذ المطورين. ومع ذلك، بدأت شركة ناشئة أخرى التطوير على التطبيق مرة أخرى. وحاليا، يطور Thingthing التطبيق بينما يعمل فريق Fleksy الأصلي ل Pinterest. انه أمر مربك، لكنه ليس مشكلة كبيرة. حيث أن لوحة المفاتيح لا تزال جيدة حقا.

Gboard هي لوحة مفاتيح المخزون الرسمية لشركة Google. وذلك لأنها عبارة عن تطبيق يأتي مع الكثير من الميزات الأساسية مثل التصحيح التلقائي، والكتابة متعددة اللغات، وميزات التخصيص المختلفة. ولكن هذا التطبيق يدعي أنه يتضمن  بحث Google. وهذا يعني أنه يمكنك إجراء عمليات بحث دون مغادرة لوحة المفاتيح. كما أن هناك أيضًا بحث GIF وكتابة صوتية وترجمة Google. وتضيف Google أيضاً ميزات إلى لوحة المفاتيح هذه بشكل متكرر إلى حد كبير. إنها لوحة مفاتيح قوية. وهو تطبيق مجاني تمامًا للاستخدام مع عدم وجود مشتريات داخل التطبيق.

Gboard تطبيق لوحة مفاتيح جديد من جوجل لهواتف ايفون

Grammarly هي واحدة من أحدث لوحات مفاتيح Android. فقد بدأ انطلاقه كإضافة على Chrome حيث كان مهمته هي تصحيح قواعد النحو أثناء كتابتك. انه عبارة عن تدقيق لقواعد اللغة والهجاء الخاص بك وكذلك علامات الترقيم. إنه الأحدث، لذلك فهو لا يزال قيد التطوير. فنحن نتوقع المزيد من الميزات التي تأتي مع التحديثات المستقبلية منه.

Advertisements

التعليقات مغلقة.