أخبار الموبايلات
ra2

أفضل قناة على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن – الطريقة الأفضل حاليا !

تعلم اللغة الإنجليزية في شهر واحد !

سبق لنا و تطرقنا لمجموعة من الطرق التي يمكنك بها تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة، لكن هذه المرة ستكون أكثر سهولة و ترفيها، بحيث أنه ما عليك سوى مشاهدة بعض المقاطع الأجنبية و المترجمة إلى اللغة العربية، المقاطع المتوفرة متنوعة لكنها تدخل ضمن مجال الترفيه بالكامل، كلها موجودة على قناة في اليوتيوب، و التي تحميل شعار Entertainment + Education الترفيه + التعليم.

أفضل قناة على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن

AJ WorlD & iQ WorlD

AJ WorlD هي قناة عربية، محتواها ترجمة المقاطع الإنجليزية إلى العربية بطريقة مختلفة، و التي تتمثل في ربط الترفيه مع التعليم تحت قانون الإستخدام العادل، و بما أن اليوتيوب أصبحت تقوم بحذف القنوات بدون سابق إنذار، فهناك قناة أخرى فرعية بإسم iQ WorlD تقدم نفس المحتوى تماما و التي قد تجدونها الأفضل نظرا لأن بها الكثير من المقاطع بالمقارنة مع القناة الأولى. المهم رابط الدخول إلى هذه القنوات موجود أسفل هذه المقالة.

القنوات بكل بساطة تشمل مقاطع متنوعة لمشاهير هوليود و بعض الأشياء الأخرى كتحديات الضحك، و التي من خلالها ستتعلم الكثير من الأشياء في اللغة الإنجليزية، و بالخصوص أن الأشخاص الموجودون في هذه المقاطع يتحدثون بلغة إنجليزية عامية، يعني التي تستعمل كثيرا و بشكل يومي، و بالتالي ستكون ستتمكن من تعلم الألفاظ المهمة في اللغة بسرعة و بكل سهولة، و الجميل في الأمر أنك ستتمكن من إعادة المقاطع مرة أخرى بدون ملل لأنها بكل بساطة مقاطع ترفيهية، و ليست تعليمية بالكامل.

و الشيء الجميل أيضا في هذا الأمر أن 4 أو 6 دقائق هو عمر هذه المقاطع، الشيء الذي سيجعلك تتعلم بكل سهولة و بدون ملل و في أقرب وقت ممكن.

الدخول إلى القناة الأولى AJ WorlD

الدخول إلى القناة الثانية iQ WorlD

التعليقات مغلقة.