عربي تك
أخبار الموبايلات

أفضل طريقة للرد على الرسائل في هاتفك الذكي بشكل تلقائي – بمافيهم الواتس آب و التطبيقات الأخرى !

لا تريد التخلي على أصدقائك أو عدم الرد عليهم عندما يراسلونك؟ تابع الشرح البسيط للتعرف على كيفية عمل الرد التلقائي للواتس آب أو أي تطبيق مراسلة آخر.

في السيارة، في إجتماع، في المكتبة، في رحلة و اللائحة طويلة للأماكن التي لا يمكنك فيها أخد هاتفك و الرد على المكالمات أو الرسائل. الحل البسيط لهذه المشكلة هو إستعمال تطبيق يدعى بـ Can’t Talk. و جدير بالذكر أنه رغم أن التطبيق لا يزال في المرحلة التجريبية إلا أنه يعمل بشكل ممتاز. لدى إن كنت غير قادر في أي مكان من الأماكن التي سبق ذكرها، Can’t Talk سيرد بشكل تلقائي على رسائلك في أي تطبيق للمراسلة بما فيهم الواتس آب، تيليجرام، Allo، Hangouts، و التطبيقات الأخرى.

إذا الآن، قم بتحميل Can’t Talk و إبدأ إستخدامه للرد على رسائلك بشكل تلقائي في هاتفك الذكي.

لأن التطبيق لا يزال في الحالة التجريبية فقط، ستحتاج أولا إلى الدخول إلى هذا الرابط من هنا ، ثم تسجيل الدخول بحسابك على جوجل، ثم تقوم بالضغط على زر Become a Tester. و بعدها يمكنك تحميل التطبيق بكل بساطة

تحميل التطبيق

الآن، الواجهة الرئيسية للتطبيق ينبغي أن تكون كما في الصورة بالأسفل. أول شيء تعمله و هو تفعيل التطبيق من الزر الموجود أعلى يمين واجهة التطبيق.

أول خيار في التطبيق ينبغي أن يكون بإسم Auto reply to send. هذه هي الرسالة التلقائية التي سيتم إرسالها مباشرة في حالة كنت في مكان لا يسمح لك به بأخد الهاتف و الرد على الرسائل، لدى قم فقط بالضغط على الخيار و قم بكتابة الرسالة المراد إرسالها عند الحالة المذكورة.
بعد ذلك، ستحتاج لضبط بعض الإعدادات للرد على الرسائل في SMS، المكالمات، و تطبيقات المراسلة.

إفتراضيا، Can’t Talk سيرد على كل جهات الإتصال و التطبيقات أيضا. لكن يمكنك تخصيص الإعدادات و تحديد الأسماء التي تريد الرد عليها.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.