أخبار الموبايلات

أفضل طريقة للحفاظ على بطارية هاتفك لأطول مدة ممكنة

ضعف عمر البطارية هو أحد أكبر المشاكل التي يعاني منها كل مالكي الهواتف الذكية بكل تأكيد، و المشكل الكبير هو أن بعض المستخدمين يقومون بإستعمال هوتفهم حتى يصل الشحن إلى 0% الأمر الذي سبق و تحدثنا عنه و الذي يجب على الأقل أن يصل إلى 20% ، المهم إليكم طريقة الحفاظ على بطارية جهازكم لفترة أطول.

درجة الحرارة

كما يعلم الجميع فتقريبا جميع الدول العربية بها حرارة مرتفعة، فطبعا إحرص على أن لا تترك هاتفك في مكان حار جدا، لأن الحرارة تأثر على البطارية بشكل كبير، بل إنها ممكن أحيانا أنها تسبب إنفجار أو شيء من هذا القبيل، لكن و لتفادي هذا الأمر إحرص على أن لا تتركه أبدا في الحرارة العالية.

وضع البطارية في الثلاجة

هذه الطريقة أبضا خاطئة تماما، فكما تأثر الحرارة المرتفعة على البطارية أيضا الحرارة المنخفضة جدا تقوم بذلك، يعني إحرص على أن تضع هاتفك في مكان معتدل و دافئ نوعا ما.

وصول البطارية إلى 0%

تعتبر هذه المعلومة من أكثر المعلومات الخاطئة بشأن البطارية، لذلك يجب على المستخدم دائما و دائما الحرص على تجنب هذا الأمر، نصيحتي أنك تستعمل هاتفك إلى أن يصل إلى 20% على الأكثر و بعد ذلك تقوم بشحنه مباشرة إلى أن يصل إلى 80% على الأقل.

الشحن السريع

تقنية الشحن السريع هذ تقنية أصبحت تستعملها الكثير من الشركات حيث أنها تختلف من شركة إلى أخرى، فكرة هذه التقنية بخلاصة أنك تجلب شاحن قوي نوعا ما ثم يشحن البطارية خاصتك بشكل أسرع، لكن المشكلة هنا أن الشحن السريع يؤثر على البطارية بحيث يسبب فيها ضغط عالي، الأمر الذي يجعل من البطارية أنها تفقد الشحن السريع أيضا. فحاول قدر الإمكان أنك تبتعد عن الشحن السريع و إستعمل الشاحن الذي يأتي مع الهاتف هذا أفضل.

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.