عربي تك
أخبار الموبايلات

أفضل طريقة للإستماع إلى جميع محطات الراديو المحلية و العالمية فقط عن طريق هاتفك الذكي أو حاسوبك و بدون تحميل أي شيء !

لكل محبي الموسيقى و موجات الراديو، الآن يمكنكم الإستماع إلى جميع محطات الراديو المحلية و العالمية مباشرة على حاسوب أو على الهاتفك الذكي دون الحاجة إلى أية برامج إضافية أو تحميل لتطبيقات معينة. كل مع عليكم هو إكمال تصفح هذه المقالة و ستتعرفون على كيفية القيام بذلك.

أفضل طريقة للإستماع إلى جميع محطات الراديو المحلية و العالمية

Radio Garden

أولا سوف نقوم بالتوجه إلى هذا الموقع الرائع جدا، و الذي سوف تجدون رابط الدخول إليه أسفل هذه المقالة. ما سنلاحظه لأول وهلة هو الكرة الأرضية بها بقع خضراء، طبعا تلك البقع الخضراء هي محطات الراديو، فالموقع يوفر لكل الزوار جميع المحطات في أي بقعة أينما وجدت على الكرة الأرضية. كل ما علينا هو وضع الماوس على أي منطقة لتظهر معنا المحطات الموجودة بها. كما أن الماوس يتوفر على علامة + و هي التي يتم بها تحديد أي منطقة نريد الإستماع لمحطات الراديو عليها.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكننا القيام على هذا الموقع zoom يعني التقريب أو التكبير للواجهة عن طريق الأيقونة الموجودة بالأسفل على اليسار و التي تحتوي على رمز + و – ، كما أن هذا الموقع يوفر لنا النظر في الساعة و بذلك يمكننا التعرف على الساعة الحالية لكل بلد. كما أنه يظهر إسم البلد و المدينة التي يوجد عليها مؤشر الماوس.

كما يمكننا مع هذا الموقع الإختيار بين محطات الموسيقى التاريخية و ذلك بالنقر على History، و أيضا المحطات التي تبث الموسيقى الحماسية الراقصة و التي يمكن الدخول لها من على Jingles، كما يمكن أيضا الإستماع لمحطات القصص بالنقر على Stories. و هذه الخيارات نجدها بأعلى الواجهة يسارا.

الذهاب إلى الموقع

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.