أخبار الموبايلات

أفضل طريقة لعمل إتصال بالصوت و الصورة من هاتفك الذكي أو حاسوبك بالمجان !

طريقة رائعة تسمح لك بالإتصال بأصدقائك بالفيديو صوت و صورة، كما يمكنك الكتابة لهم أيضا. بهذه الطريقة السريعة التي لا تحتاج إلى تحميل أي شيء أو تثبيته، فقط تحتاج لوجود إتصال بالأنترنت. بهذه الطريقة سوف تكون أكثر أريحية في الدردشة و التواصل مع كل أصدقائك كما أنك ستكون أكثر إنتاجية.

عمل إتصال بالصوت و الصورة من هاتفك الذكي أو حاسوبك

يمكنك الآن بطريقة سريعة الإتصال بأصدقائك بالفيديو صوت و صورة و الكتابة لهم أيضا. فقط عن طريق موقع appear.in ، بحيث هذا الموقع يسمح لك بإنشاء بيت خاص بك دون الحاجة لإنشاء حساب أو القيام بخطوات التسجيل. مع هذا الموقع لا داعي لكل ذلك. فقط تدخل للموقع، تكتب إسم البيت الذي تريد الظهور به، ثم تقوم بنسخ الرابط الذي يوفره لك الموقع و تقوم بمشاركته مع أصدقائك أينما وجدوا. حتى يتم الإتصال بينكم صوت و صورة. على شاشة واحدة. يمكن أن يصل عدد المتصلين من البيت الواحد إلى ثمانية اشخاص.

appear.in

يسمح لك هذا الموقع بالدردشة صوت و صورة و التراسل أيضا عن طريق الكتابة مع أصدقائك أون لاين من المتصفح بدون تحميل أي برامج إلى جهازك. كما يمكنك مشاركة الشاشة معهم و ذلك بعد أن تقوم بإضافة هذه الـ Extension إلى متصفحك جوجل كروم الإضافة تدعى apper.in screen sharing سوف تجد رابط تحميلها بأسفل المقالة كما ستجد رابط الدخول للموقع و روابط أخرى.

1. إنشاء room خاص بك

تقوم بالدخول إلى الموقع، ثم تدخل الإسم الخاص بـ room التي ستكون خاصتك، ثم تنقر على Create. بعد ذلك سوف تحتاج إلى إعطاء صلاحية الولوج للكاميرا و الميكروفون، ببساطة تنقر على Allow.

2. نسخ و مشاركة الرابط

Advertisement

و هنا لابد أن تقوم بدعوة بعض الأصدقاء عن طريق مشاركة الرابط الخاص بـ room خاصتك معهم. و ذلك بالنقر على Copy link ثم إرساله لهم.

3. الظهور معا

بعد مشاركة الرابط مع الأصدقاء، ثم دخولهم عبر هذا الرابط الذي شاركته معهم. سوف يتم إنظمامهم إلى room خاصتك إنطلاقا من أجهزتهم. حيث يمكنكم تبادل أطراف الحديث و كذلك الكتابة لبعضكم البعض، بالإضافة إلى إرسال الـ Emoji.

الذهاب للموقع

يجب تحميل الإضافة و تثتبتها على متصفح جوجل كروم، لكي تستطيع مشاركة الشاشة الخاصة بجهازك مع الأشخاص الموجودين على room.

تحميل الإضافة

كما أن هذا الموقع متوفر كتطبيق على جوجل بلاي للأندرويد و على آب ستور للأيفون. يمكنك تحميله من الروابط التالية :

تحميل للأندرويد

تحميل للآيفون

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد