أخبار الموبايلات

أفضل طريقة لشحن هاتفك الذكي بأسرع وقت ممكن

إذا كنت على عجلة من أمرك و فجأة لاحظت أن هاتفك على وشك الإنتهاء، تشاهده بطيء جدا في الشحن كما لو أنه محبط جدا. إليك هذه الطريقة البسيطة لشحن هاتفك بأسرع وقت ممكن ربما قد تكون من الغافلين عنها.

وضع الطائرة

يعد هذا الخيار من أهم الخيارات الموجودة، فيمكنك من تعطيل مجموعة من الخصائص التي تستهلك البطارية بشكل كبير جدا، و بالتالي ستحصل على عمر بطارية أطول،طبعا يمكنك إستعمال هذا الخيار إن كنت ستشحن هاتفك أو أنك في حالة لا تستلم فيها رسائل أو إتصالات، و تأكد أنها ستوفر لك الكثير.

خفض السطوع

أولا قم بضبط السطوع على Auto، بالنسبة لهواتف الآيفون يمكنك الذهاب إلى الإعدادات ثم الضغط على Display & Brightness، و أخيرا قم بتحول السطوع إلى Auto، و بذلك سيقوم هاتفك مباشرة بضبط السطوع على حسب المكان المتواجد به. ثم إخفض السطوع إلى أدنى شيء من خلال الخط الخاص بالـ Brightness، قم بخفضها لدرجة قد تصبح فيها الشاشة مظلمة، لأن كل ما قلت الإضاءة كل ما قل إستهلاك البطارية.

مهلة إشتغال الشاشة

أو ما يسمى بـ Screen Timeout، هذه الخاصية تمكننا من التحكم في مهلة إشتغال الشاشة لو لم يتم لمسها، بحيث يمكنك التحكم في المدة، بالنسبة لهواتف الآيفون يمكنك الذهاب إلى الإعدادات كالعادة ثم General و هنا ستجد خيار Auto-Lock.

البلوتوث

إن لم تكن في حاجة للبلوتوث، ففي هذه الحالة البلوتوث يعتبر مستنزف للبطارية فقط و لا فائدة له، لذلك قم بتعطيله إلى أن تحتاجه و قم بتشغيله مرة أخرى.

رصد موقعك/مكانك

إلا إن كنت تستخدم الخريطة أو GPS بشكل كبير، فيمكنك بكل بساطة تعطيل خيار Location Services الذي يأخد من عمر البطارية بشكل ممكن أن نقول أنه متوسط، لكن في بعض الأحيان ممكن أن يكون السبب في إنطفاء جهازك.

الإهتزاز عند الإتصال

يعتبر هذا الخيار من الخيارات السيئة كما أنه الخيار المحبوب لدى البعض، لكنه في كلتا الحالتين يستنزف البطارية بشكل كبير أكثر من الرنين، لذلك ينصح بتعطيله عند عدم إستعماله.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد