أفضل طريقة لحد الآن لمشاهدة الأفلام بدون إعلانات و بدون تقطيع و بجودة عالية FullHD !

كيفية مشاهدة الأفلام بكل سهولة على الكمبيوتر بإستعمال مشغل Soda. لا مزيد من الإعلانات المزعجة و لا مزيد من الغضب، هذا البرنامج سوف يصبح الأقوى في هذا المجال بعض أن يعرفه الجميع، كل شيء تريده متوفر فيه.

ما ستحتاجه لمشاهدة أي فلم الآن، هو برنامج Soda Player، و ملف تورنت لفلم ما، و هذا شرح مبسط من الألف إلى الياء لكافة الخطوات التي يجب إتباعها.

الخطوات التي يجب إتباعها

  • أولا قم بفتح المتصفح الخاص بك، بعد ذلك قم بالدخول إلى موقع Soda Player، رابط الموقع موجود أسفل المقالة، إذا لاحظت جيدا فستجد أنه يدعم بشكل كبير تشغيل مقاطع التورنت بما في ذلك الأفلام، قم بالضغط على الزر الأزرق من أجل تحميل البرنامج مع العلم أن حجم البرنامج يتراوح ما بين 60 و 70 ميجابايت، فور إنتهاء التحميل يمكنك فتحه و تثبيته مباشرة. شيء مهم مباشرة بعد فتح البرنامج يجب الضغط على الزر الثالث Make Soda Player my default Bitorrent player.
  • التالي، نحن بحاجة لملف تورنت محمل بفلم ما لتشغيله على Soda Player، في هذه الحالة أنصحكم بهذا الموقع الرائع و الذي يوفر تقريبا جميع الأفلام، صراحة موقع رائع و يمكنك الدخول إليه من الرابط الموجود أسفل المقالة، ثم يمكنك إختيار أي فلم من خلال واجهة الموقع او خانة البحث، مباشرة بعد ذلك تقوم بالنزول إلى الأسفل و تضغط على الزر الأخضر و الذي يحمل إسم الفلم، عندها ستنبثق لك نافدة صغيرة، تقوم بالضغط على Open Soda Player و ذلك لفتح الفلم على البرنامج الذي قمنا بتحميله مسبقا.
  • إن قمت بكل هذه الأشياء، فستكون حينها أمام شاشة بها الفلم الذي قمت بإختياره، و يمكنك مشاهدته بدون إعلانات و بجدوة عالية و بدون تقطيع و بالترجمة التي تريدها، العربية و الإنجليزية و باقي لغات العالم.

برنامج Soda Player

موقع أفلام التورنت

التعليقات مغلقة.