أخبار الموبايلات

أفضل طريقة لتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز للرسم على الحاسوب بسرعة و بكل سهولة !

من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على طريقة رائعة من خلالها سوف نتمكن من تحويل الهاتف الذكي إلى أداة للرسم على الحاسوب، بحيث كل ما سنقوم برسمه على الهاتف سوف يظهر معنا على شاشة الحاسوب في نفس اللحظة.

تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز للرسم

WiFi Drawing Tablet

هذا التطبيق يجعلك تحول جهاز الأندرويد الخاص بك إلى لوحة رسم لاسلكية. مما يجعل من السهل عليك الرسم على الكمبيوتر الخاص بك.

لكن قبل كل شيء لابد من أن تكون الجافا محملة و مثبتة على حاسوبك و إلا لن تنجح معك الطريقة، ستجد رابط تحميلها أسفل هذه المقالة كما ستجد رابط تحميل التطبيق بالنسبة للهاتف الذكي و بالنسبة للحاسوب.

الطريقة سهلة، فقط تقوم بتحميل و تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي و كذلك على حاسوبك. و عندها يتم الربط بين الجهازين، بمعنى يتم الإتصال بين الهاتف و الحاسوب عن طريق التطبيق الذي يحتاج لوجود الواي فاي طبعا. كيف يتم ذلك و بصورة أكثر وضوحا : عند فتح البرنامج WiFi Drawing Tablet على الحاسوب سوف يعطي رقم أي بي IP، هذا الرقم يجب إدخاله على تطبيق WiFi Drawing Tablet للهاتف الذكي في المكان المخصص للـ IP، طبعا بعد القيام بفتحه على الهاتف. و بعد نجاح عملية الإتصال بين الهاتف و الحاسوب، يجب فتح أي برنامج للرسم على الويندوز، كما يجب البدأ بالرسم على الهاتف ليظهر كل ما يتم رسمه في الهاتف الذكي على شاشة الحاسوب.

تحميل الجافا

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل البرنامج للحاسوب

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.