أفضل طريقة لتحويل الأموال عبر الأنترنت بالويسترن يونيون بتكلفة أقل من 5 دولار مهما كان المبلغ !

من خلال هذه المقالة سوف تتعرف على كيفية تحويل أموالك و إرسالها إلى أي منطقة حول العالم عن طريق الإنترنت و عبر الويسترن يونيون دون الحاجة إلى إثباتات شخصية، و يمكنك تحويل ما يعادل مبلغ 1000 دولار بتكلفة تقل عن 5 دولار.

تحويل الأموال عبر الأنترنت بالويسترن يونيون بتكلفة أقل من 5$ مهما كان المبلغ

حتى تقوم بتحويل أموالك عن طريق الأنترنت و عبر الويسترن يونيون، قم بالنقر على الرابط الموجود أسفل المقالة الذي سوف ينقلك إلى الصفحة الرئيسية لموقع ويسترن يونيون. حيث يمكنك تغيير لغة الموقع إلى اللغة التي تفهمها بالنزول إلى أسفل واجهة الموقع و إختيار البلد الذي تتواجد به ثم اللغة التي تناسبك، بعدها تنقر على Send money. تستطيع أن تستفيد من هذه الخدمة فيما يخص الحوالات الداخلية و الحوالات الخارجية.

من أجل بعث حوالة، أولا تقوم بإختيار البلد المراد تحويل له الأموال. ثم تقوم بإدخال المبلغ الذي تود إرساله و الذي سيتم إستقباله من الطرف الآخر. و كما ستلاحظ عند قيامك بهذه العملية أن تكلفة الحوالة هي أقل من 5 دولاربالنسبة لبعض البلدان، تقريبا تكون 4.90 دولار المهم أنها تكون في حدود 5 دولار على أعلى تقدير. في ما يخص طرق إرسالك للمال، هناك ثلاث طرق. يمكنك الدفع ب Credit or Debit Card حيث سوف يستلم الشخص المرسل إليه المال في حدود ساعتين فقط من الإرسال،كما يمكنك القيام بحوالة بنكية لكنها تأخذ مدة يوم أو يومين حتى يتم إرسال المال و إستقباله من الطرف الآخر و هذا حسب البلد.

التسجيل بموقع ويسترن يونيون

إلى هنا تقوم بإختيار طريقة الدفع ثم تضغط التالي Continue، إذا لم تكن مسجل سابقا بالموقع أنقر على زر التسجيل الآن Register now حيث يطلب منك إدخال بياناتك: اسم الأول و الكنية، تاريخ الميلاد، الإيميل، كلمة مرور خاصة بك، عنوان الحي اسم الشارع و رقم المنزل، اسم المدينة، الرمز البريدي، رقم الهاتف، الجنس، الجنسية، البلد، بلد الميلاد، و في الأخير تختار سؤال ثم تجيب عليه للآمان فقط و بعد ذلك تقوم بالتعيين و الموافقة على تلك الشروط و الأحكام، و لحفظ كل ذلك تقوم بالنقر على إنهاء Complete. بعد ذلك تعود و تقوم بتسجيل الدخول عادي بإدراج الإيميل و كلمة المرور و بعدها تنقر على تابع Continue، حينها سوف يتم نقلك إلى صفحتك الشخصية.

من أجل القيام بحوالة جديدة تنقر على Start new transfer، لتظهر معك واجهة حيث سوف تقوم بإدخال البلد كما قلنا و المبلغ الذي تود إرساله ثم طريقة الإستلام التي يمكن أن تكون كاش أو عبر حساب بنكي و هذه الأخيرة في الغالب تكون كلفتها 2.90 دولار فقط و كذلك طريقة الدفع التي سبق أن تحدثنا عنها، بعد ذلك تنقر تابع Continue ليتم نقلك إلى واجهة أخرى حيث سوف تقوم بإدخال بيانات الشخص الذي سوف يستلم المال.

تبدأ بإدخال الإسم ثم الكنية و يجب إن يكون الإسم صحيح تماما كما هو موجود على جواز الصفر أو بطاقة التعريف، و إذا كنت تتوفر على الإيميل الخاص به تنقر على إضافة إيميل Add email address و تقوم بإدخال الإيميل الخاص به طبعا هذا خيار غير إجباري.بعذها تقوم بإدراج سبب التحويل من على Purpose of transaction و كذلك مصدر الأموال من على Source of funds. ثم تنقر على تابع Continue.

سيتم نقلك إلى واجهة أخرى عليها سوف تقوم بإدخال رقم البطاقة البنكية و تاريخ إنتهاء صلاحيتها و رقم التحقق الشخصي الموجود على الطرف الخلفي على البطاقة. و بعدها و أخيرا نضعط على زر تابع Continue. و هنا تنتهي عملية إرسال المال. حيث يتم نقلك إلى صفحتك الرئيسية على هذا الموقع. و يعطيك ملخص كامل للحوالة، و أهم شيء في هذا الملخص هو رقم الحوالة بالإضافة إلى المبلغ الذي تم إرساله، هذه المعطيات تقوم بإرسالها إلى الشخص الذي سيقوم بإستقبال المال.

الحوالة لن يستقبلها مباشرة فهي تأخذ تقريبا ساعتين، و في هذه الأثناء سوف يصلك إيميل من الشركة يخبرونك فيه بأن الحوالة هي قيد المراجعة. و بعد ساعتين سوف يصلك إيميل مشابه للسابق يأكد لك أن الحوالة قابلة للسحب حاليا. و عند سحبها من الشخص المستلم سوف يصلك إشعار كذلك على إيميلك يفيد أنه تم سحب المال بنجاح.

و يمكنك أنت أيضا متابعة حالة الحوالة بالرجوع إلى الموقع، و النقر على Track transfer ثم يعطيك واجهة تدخل عليها رقم الحوالة ثم تضغط Continue. و هنا يعرض لك تفاصيل الحوالة بالتدقيق.

الذهاب إلى الموقع

التعليقات مغلقة.