طريقة لإظهار شاشة أي هاتف ذكي على جهازك و التحكم بها عن بعد !

سوف نشرح لك من خلال هذه المقالة كيف يستطيع أحد أصدقائك مشاركة شاشة هاتفه معك، و كيف تتمكن من رؤيتها من خلال الهاتف الخاص بك و تكون لك القدرة على التحكم فيها.

طريقة لإظهار شاشة أي هاتف ذكي على جهازك و التحكم بها عن بعد !

في بعض الأحيان يمكن أن يكون لدى بعض أصدقاءك مشكلة ما على الهاتف، و تكون أنت على دراية كبيرة بهذه المشكلة و تمتلك حلول لها. لكنك تجد صعوبة في محاولتك لتقريب صديقك من الحل لهذه المشكلة، و لا سيما أنه موجود في منطقة أخرى بعيدا عنك. لذلك فهناك طريقة تمكن صديقك من مشاركة شاشة هاتفه معك و بذلك تستطيع أنت أن تتحكم بشاشته حتى ترشده للحل و هو بدوره يتابع معك كل ما يجري على شاشته. كل ذلك مع هذا التطبيق الرائع الذي ستجد رابط تحميله أسفل هذه المقالة.

Inkwire Screen Share + Assist

تطبيق Inkwire للأندرويد، يمكنك من مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف شخص آخر. و ذلك عبر بعض النقرات فقط. كما يمكن لهذا الشخص مشاركة شاشة هاتفه معك. و عند ربط الإتصال بين الجهازين عبر مشاركة الشاشة، يمكنك تصفح إعدادات هاتفه و إرشاده. و الميزة الإضافية التي يقدمها لك هذا التطبيق هي أنه يمكنك من بدأ دردشة صوتية إختيارية مع صديقك.

طريقة العمل هذا التطبيق

بعد تحميل التطبيق و فتحه على هاتفك، تجد واجهة التطبيق مكتوب عليها “شارك الشاشة مع مستخدم آخر”، لتقوم بالنقر على زر “Share” حينها يظهر لك التطبيق الكود الخاص بك، و الذي عليك بإرساله للشخص الذي تريد أن تشارك معه شاشة هاتفك. و كذلك يمكنك إستقبال طلب مشاركة الشاشة عن طريق النقر على زر “Access”، ثم إدخال الكود الخاص بهذا الطلب. و بهذا تظهر لك الشاشة الخاصة بالشخص الآخر. و أيضا تنبثق لك نافذة لتمكينك من تفعيل الميكروفون من أجل بدأ دردشة صوتية مع ذلك الشخص.

إذن كانت الغاية من هذا التطبيق هي قدرتك على مساعدة الأصدقاء و العائلة البعيدين عنك في حل مشاكل الهاتف أو شيء من هذا القبيل.

تحميل التطبيق

التعليقات مغلقة.