أخبار الموبايلات

Advertisement

أفضل طريقة لإجراء المكالمات من هاتفك الذكي عن طريق جوجل بالمجان و بدون الحاجة لرقم !

اذا كنتم تبحثون عن طريقة جديدة للمحادثة مع اصدقائكم او مع عائلتكم عبر الهاتف الذكي الخاص بكم، فهذا ما جئت به في هذه المقالة.

إجراء المكالمات من هاتفك الذكي عن طريق جوجل بالمجان و بدون الحاجة لرقم

في مقالة اليوم ساشارككم طريقة لم يسبق لكم ان قمتم بتجريبيها حيث ستتمكنون من الاتصال مع من تريدون بدون الحاجة لا لخدمة الاتصالات و لا لخدمة الواتساب اي انه لن تكونوا بحاجة لرقم هاتف بل يكفي ان يكون لديكم هاتفذكي متصل بشبكة الواي فاي المنزلية او اي شبكة واي فاي اخرى. ان الطريقة التي ساشارككم اياها تعتمد على استعمال تطبيق غوغل الخاص باجراء مكالمات الاتصال عبر اتصال الواي فاي والخاص ايضا بالمحادثات النصية او ما يطلق عليها رسائل الـ SMS .

و كل ما عليك القيام به الان هو تحميل هذا التطبيق عبر الرابط التالي

Google Voice

و بعد تحميل و تثبيت التطبيق على هاتفكم الاندرويد و فتحه سيظهر لكم على الشكل التالي

و من المتطلبات أن تقوم بإنشاء حساب جديد، لأن الحساب سيمكنكم من الحصول على رقم هاتفي خاص، و الذي سيجعلكم تتصلون و تستقبلون الرسائل و المكالمات من طرف الأشخاص الموجودين في نفس المنصة. شيء آخر رائع هو أن التطبيق يمنحك إمكانية للتسجيل عبر الجيميل، و أيضا يمكنك إضافة أصدقاء جدد إلى قائمة الأعضاء كما في الصورة.

و كما تلاحظون ان هذا التطبيق سهل الاستعمال بحيث يتوفر على 3 قائمات مهمة و التي هي قائمة الرسائل النصية، و قائمة الاعضاء و قائمة اجراء الاتصالات التي تمكنك من الاتصال بكل من تريد عبر الارقام المسجلة في قائمة الاعضاء.
و بالتالي فانه عبر هذا التطبيق ستتمكنون من اجراء مكالمات هاتفية و ارسال رسائل نصية بدون الحاجة لخدمة الاتصالات بل فقط يجب ان تكون هواتفكم الذكية متصلة بالواي فاي الذي نجده اينما ذهبنا.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد