أخبار الموبايلات

أفضل ساعة ذكية بنظام الأندرويد لشهر مايو 2018

لا زالت الساعات الذكية شيئًا جديدًا بالنسبة لعامة الناس، فلا يعرف الكثيرون حقًا ما يمكنها القيام به، كما أن البعض قد يرى أنها باهظة الثمن بلا أي فائدة، ولكن على العكس فنحن نرى أنها توفر الكثير من الوقت والجهد كما أنها تقدم خدمات مميزة قد لا تجدونها في العديد من الهواتف الذكية الرائدة، كمستشعرات قياس ضربات القلب ومعدل ضغط الدم وغيرها من الخدمات الصحية والخدمات التي توفرها للرياضيين، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض الرسائل النصية والتنبيهات الواردة للهواتف الذكية بدون أن تضطر في كل مرة لإحضار هاتفك الذكي وفتحه لرؤية كل ذلك، واليوم نستعرض أفضل ساعة ذكية تعمل بنظام الأندرويد حتى الآن، وهي الساعة Samsung Gear S3 frontier التي ما زالت محافظة على صدارتها أمام منافسة الساعات الأخرى لشركتي هواوي ال جي.

مواصفات وأسعار Samsung Gear S3 frontier

تعتبر هذه الساعة حتى الآن هي أحدث إصدارات سامسونج للساعات الذكية الراقية من هذه الفئة، وتأتي الساعة بالكثير من المميزات التي سنسردها تباعًا، لكن وجب علينا التنبيه أولًا بأنها تأتي مع إصدارين، أحدهما يدعم إضافة شريحة مكالمات والآخر لا يدعم، كما تأتي الساعة مع إصدار آخر، وهو إصدار الكلاسيك، الذي يختلف في شكل الواجهة والتصميم والوزن عن هذه الساعة.

samsung gear 10 750x430 - أفضل ساعة ذكية بنظام الأندرويد لشهر مايو 2018

  • مميزات التصميم: أبعاد الساعة 49 × 46 × 12.9 ملم، ووزنها 63 جرام، وتأتي بهيكل من الستانلس المقاوم للمياه حتى 1.5 متر ولمدة 30 دقيقة، وتأتي مع حواف مستديرة يمكن تحريكها للقيام بعدد مختلف من المهام.
  • الشاشة: تعمل بتقنية Super AMOLED عالية الدقة، وهي بقياس 1.3 بوصة، وتتميز بدقة 360 × 360 بكسل، وتدعم زجاج Corning Gorilla Glass SR+ المقاوم للخدش، كما تدعم خاصية Always-on display.
  • المعالج: تأتي مع شرائح Exynos 7270 للمعالجة من سامسونج، وهي ثنائية النواة تعمل بتردد 1.0 جيجاهرتز، وتدعم ذاكرة عشوائية بسعة 768 جيجا.
  • مساحة التخزين: 4 جيجا.
  • نظام التشغيل: Tizen-based wearable platform 2.3.2، ومن مميزاتها أنها تدعم خاصية Samsung Pay، بالإضافة إلى معالج S-Voice الصوتي.
  • أجهزة الاستشعار: التسارع، الدوران، قياس معدل ضربات القلب.
  • البطارية: ليثيوم أيون لا تقبل الإزالة بسعة 380 مللي أمبير، وتدعم الشحن اللاسلكي.
  • الأسعار: تأتي الساعة بسعر 360 دولار أمريكي.

التعليقات مغلقة.