أفضل خدمات VPN مجانية الاستخدام في عام 2019

لا يعد اختيار خدمات VPN المجانية دائمًا فكرة رائعة، وذلك لأن بعض مقدمي هذه الخدمات لديهم نوايا سيئة وسيبيعون معلوماتك الشخصية أو تاريخ التصفح الخاص بك (أو كليهما) لأعلى مُزايد. لهذا السبب نوصي دائمًا بدفع بضعة دولارات شهريًا للحصول على خدمة VPN جيدة السمعة.

Psiphon Pro احدث اصدار VPN مدفوع بنسخته الاحترافية (بالمجان)

ومع ذلك، فهناك عدد قليل من موفري VPN الموثوقين الذين يقدمون خططًا مجانية، ولكن لديهم بعض القيود قليلة جدًا فتقريبا كل منهم يعطيك بدل بيانات شهرية والبعض منهم يستطيع تحديد الموقع الذي توجد به تلقائيا، فإذا لم يزعجك ذلك، فقد تكون الشبكة الظاهرية الخاصة VPN المجانية خيارًا رائعًا لك.

وفيما يلي إليك أفضل خدمات VPN المجانية لهاتف Android، كما تتوفر جميعها أيضًا على الأنظمة الأساسية الأخرى بما في ذلك Windows و iOS.

تحصل خدمة VPN المجانية من TunnelBear، والتي تملكها McAfee، على 500 ميغابايت من البيانات في الشهر. إنه سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب منك بطاقة ائتمان للاشتراك، فضلًا عن انه يمكنك الاختيار بين الخوادم في 22 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا والهند وأكثر من ذلك.

تطبيق X-VPN افضل تطبيق VPN مجاني لسنة 2018 لكل بلاد العالم

يتمتع TunnelBear بسياسة عدم تسجيل للدخول من أجل تسهيل استخدامه، كما أنه يقدم بيانات مجانية إضافية صالحة على مدى الشهر، كما يمكنك تنزيل تطبيق TunnelBear على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإذا كنت بحاجة إلى بيانات أكثر من 500 ميغابايت في الشهر، فستحتاج إلى استخدام الخدمة المدفوعة منه والتي تبدأ اسعارها من 5 دولارات أمريكية في الشهر إذا كنت تدفع مقدمًا لمدة عام كامل.

  • التفاصيل الجوهرية الخاصة به:

  • بدل بيانات مجاني: 500 ميجابايت في الشهر
  • اختيار الخادم: يدوي – يتوفر 22 موقعًا
  • سياسة عدم تسجيل الدخول: نعم
  • الخدمات المدفوعة: تبدأ بسعر 5 دولارات شهريًا

تعمل خدمة VPN المجانية من Kaspersky مثل السحر ولكن لها حدود مثل بقية الخدمات في هذه القائمة، فهي توفر 200 ميجابايت من البيانات يوميًا أو 300 ميغابايت إذا كان التطبيق مرتبطًا بحساب My Kaspersky، والذي يترجم إلى 6 غيغابايت على الأقل في الشهر، وهذا ليس سيئًا بالنظر إلى أنه مجاني، كما أنه لا يوجد به خيار لتسجيل بيانات مجانية إضافية مثل مع TunnelBear.

كما انه يمتلك عدد من مواقع الخادم المتاحة، ولكن لا يمكنك اختيار أي منها للاتصال باستخدام خطة مجانية فسوف تختارها الخدمة تلقائيًا، فيعد التطبيق سهل الاستخدام، مما يتيح لك بدء التصفح مجهولاً بمجرد نقرة بسيطة، كما يعد الاشتراك في شبكة ظاهرية خاصة أمرًا سهلاً كذلك، حيث لا تحتاج إلى مشاركة بطاقة الائتمان أو عنوان البريد الإلكتروني مع الموفر.

أفضل تطبيق VPN مدفوع اخر اصدار بالمجان

وهناك خطط مدفوعة متاحة منه أيضًا، تعمل على تقديم بيانات غير محدودة وفرصة لاختيار موقع الخادم، وتبدأ أسعارها من حوالي 2.5 دولار في الشهر إذا اخترت خطة سنوية.

التفاصيل الجوهرية:

  • بدل بيانات مجاني: 200/300 ميغابايت في اليوم
  • اختيار الخادم: تلقائي
  • سياسة عدم تسجيل الدخول: نعم
  • خطط مدفوعة: تبدأ من 2.5 دولار في الشهر

هناك بعض الأشياء القليلة التي تجعل Hotspot Shield واحدة من أفضل خدمات VPN المجانية التي يمكنك الحصول عليها، فهو يقدم 500 ميغابايت من البيانات يوميًا أو حوالي 15 غيغابايت في الشهر، هذا يعتبر أكثر من ما سوف تحصل عليه مع معظم خدمات VPN المجانية الأخرى.

كما أنه من السهل جدًا البدء في استخدامه، نظرًا لأنه لا يتعين عليك مشاركة عنوان بريدك الإلكتروني أو معلومات بطاقتك الائتمانية مع مقدم الخدمة، فما عليك سوى تنزيل التطبيق على جهازك، والنقر على “اتصال”، وحينها ستصبح جاهزًا للاستخدام، ولكن يتمثل العيب الرئيسي به أنه لا يمكنك تحديد الخادم الذي تريد الاتصال به – وسيقوم التطبيق بذلك تلقائيًا، كما أنه هناك أيضًا إعلانات موجودة في تطبيق Android.

افضل 15 اضافة VPN لمتصفح جوجل كروم

مثل بقية الخدمات في هذه القائمة ، فإن Hotspot Shield  لديه سياسة عدم التسجيل، كما يقدم أيضًا خططًا مدفوعة تبدأ من 2 دولار شهريًا للتخلص من الإعلانات وبقية القيود الأخرى.

التفاصيل الجوهرية:

  • بدل البيانات: 500 ميغابايت في اليوم
  • اختيار الخادم: تلقائي
  • سياسة عدم تسجيل الدخول: نعم
  • خطط مدفوعة: تبدأ من 2.5 دولار في الشهر

تقدم خدمة VPN المجانية فانتوم من Avira، بدل بيانات شهري قدره 500 ميغابايت، وهو أقل من بعض مقدمي الخدمة الآخرين في هذه القائمة، ومع ذلك، فهو يتيح لك الاتصال بأي من المواقع الأربعين المتوفرة، على عكس بعض الخدمات الأخرى التي تحدد الخادم تلقائيًا.

كما أن عملية الاشتراك به خالية من المتاعب، فما عليك سوى تنزيل التطبيق، وتحديد الموقع، ثم تشغيل الشبكة الافتراضية الخاصة لبدء التصفح بشكل مجهول – فلا داعي لمشاركة أي بيانات شخصية مع الموفر، كما تقدم النسخة المجانية كل ما تحصل عليه مع خطة متميزة، مع بعض الاستثناءات.

وللتخلص من القيود المفروضة على الخطة المجانية، سيتعين عليك استخدام الخطط المدفوعة، وسوف تعيدك الخطة السنوية إلى 78 دولارًا، والتي تترجم إلى 6.5 دولار في الشهر.

التفاصيل الجوهرية:

  • بدل البيانات: 500 ميغابايت في الشهر
  • اختيار الخادم: يدوي – 39 متاح
  • سياسة عدم تسجيل الدخول: نعم
  • خطط مدفوعة: تبدأ من 6.5 دولار في الشهر

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.