أخبار الموبايلات

Advertisement

أفضل تطبيق لتسجيل صوتك بجودة عالية و عزل التشويش و إضافة الصدى و مؤثرات إحترافية

أفضل تطبيق  لتسجيل صوتك بجودة و بإحترافية و بكل سهولة، و التعديل عليه و من ثم حفظه كملف صوتي ذا جودة عالية، بالإضافة إلى عزل الأصوات المزعجة و التشويش و إضافة الصدى و مؤثرات أخرى متنوعة. و بهذا لن تحتاج إلى ميكروفون غالي الثمن، و إلى كرت الصوت أو إستخدام معالج لإضافة المؤثرات.

أفضل تطبيق لتسجيل صوتك بجودة عالية و عزل التشويش و إضافة الصدى و مؤثرات إحترافية

Audio Recorder and Editor

أفضل تطبيق يمكنك من القيام بتسجيل الصوت، و التعديل على أي ملف صوتي بشكل عالي الجودة. و كما أنه يعتبر الوحيد بالنسبة لتطبيقات أندرويد، الذي يسمح لك بالترجيع أثناء التسجيل. بالإضافة إلى ذلك فهو يسمح لك بدمج، و تقليم، و تحويل الملفات الصوتية إلى صيغات أخرى، و كذلك الزيادة أو التقليل في حجم التسجيل، إضافة بعض التأثيرات كالصدى، و حذف الضوضاء و التشويش على الصوت.

كيفية العمل على هذا التطبيق

طبعا بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من الرابط من الموجودة على هذه الصفحة الذي سوف يأخذك إلى متجر جوجل مباشرة، تقوم بتثبيته على هاتفك الذكي، ثم تعمل على تشغيله، و هنا تفتح معك واجهة التطبيق التي تحتوي على زر البدأ في عملية التسجيل و زر الإيقاف و كذلك زر الترجيع. إذن في البداية تقوم بالنقر على زر البدأ، ليبدأ التطبيق بتسجيل الصوت، و يمكنك عمل إيقاف في أي لحظة فقط بالنقر على زر الإيقاف. كما تستطيع الترجيع في ما قمت بتسجيله عند أي لحظة من وقت التسجيل، و ذلك في حالة ما أخطأت في كلمة ما أو نسيت ذكر شيء ما، ثم إعادة بدأ التسجيل عند اللحظة التي قمت بالترجيع لها.

و بعد قيامك بتسجيل صوتي ما، و الإنتهاء منه. تأتي مرحلة التعديل على هذا التسجيل، و للقيام بذلك تذهب من على التسجيل و تقوم بالنقر على النقاط الثلاث لتظهر لك قائمة بكل الأشياء التي يمكنك عملها على هذا الملف الصوتي، و كما يمكنك النقر على المزيد more حتى تظهر لك كل الأدوات التي يمكنك إستخدامها.

تحميل التطبيق

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد