أفضل تطبيق لتحرير الفيديو على هواتف اندرويد النسخة الكاملة KineMaster

لابد وانك رأيت علامته المائية على كثير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي, حيث يعد التطبيق KineMaster أفضل تطبيق لتحرير الفيديو واضافة الموسيقى والدمج بين الفيديوهات المتعددة وعمل مايلزم لها من مونتاج, ليخرج لك في النهاية ملف فيديو احترافي من اعدادك.

بطبيعة الحال, شعار التطبيق التي يظهر مع الفيديوهات بصورتها النهاية لايكون الا للنسخة المجانية من التطبيق وهو ماتجوزناه هنا مع هذا الاصدار الاحترافي الذي لايحتاج منك الا الى التثبيت والبدء في العمل.

باستخدامك للاصدار الجديد KineMaster v4.10. يمكنك إضافة العديد كم طبقات الفيديو layers إلى مشروعك ، مما يسمح لك باضافة مؤثر تقسيم الشاشة او مؤثر الصورة داخل صورة picture-in-picture وعديد المؤثرات البصرية الرائعة التي تضفي على الفيديو النهائي الكثير من الاحترافية.

مع هذا الاصدار ,تم اعادة بناء التطبيق من حيث التصميم وآليته في العمل على منصة اندرويد للحصول على افضل اداء واكثر سهولة عند تحرير الفيديوهات وعند اضافة الملصقات او النصوص الى مقاطع الفيديو, أوعند اقتصاص جزء منها.

يتميز التحديث الجديد بطبقة خاصة تمكنك من الكتابة اليدوية والرسم المباشر على الفيديو handwriting بشكل مميز وهي خاصية لانذكر ان هناك تطبيقات من هذه الفئة تدعمها.

استخدم مقاطع الفيديو التي تقوم بإنشائها باستخدام KineMaster لزيادة الوصول إلى قناتك على YouTube وشعبيتها لتصبح نجمة YouTube.

أفضل تطبيق لتحرير الفيديو

مميزات أفضل تطبيق لتحرير الفيديو KineMaster

  • يدعم نظام الطبقات Layers المتعددة للفيديوهات والصور والملصقات والنص وكذلك الكتابة اليدوية المباشرة.
  • المعاينة الفورية اثناء تنفيذ عملية التحرير والمونتاج.
  • تحكم سهل بدرجة السطوع والتشبع وكل مايخص الالوان.
  • التحكم في سرعة العرض ومقاطع الفيديو.
  • التحكم بدرجة الصوت Fade in/fade out ارتفاعا وانخفاضا.
  • تأثيرات مميزة عند الانتقال من مشهد الى اخر (تأثيرات ثلاثية الأبعاد )
  • توفر مكتبة من الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية والبصرية الاحترافية.
  • يدعم انساق الفيديو على مختلف انواعها والتي يهمنا منها النسق MP4, نسق الصور الاكثر استخداما jpg ، .png والملفات الصوتية mp3 ، .m4a ، .aac
  • يمكنك نشر الفيديو النهائي على YouTube و Facebook و Google+ و Dropbox او بالحفظ المباشر على هاتفك المحمول.

للتطبيق بعض الشروط كي يعمل على الهاتف دون مشاكل, ومنها نوع المعالج الذي يشترط ان لايقل على الاصدارات التالية من سنابدراجون. (800/805/808/810 ) او معالجات Samsung Exynos 7 Octa 7420.

على ذلك ولمن لايعلم كيفية التحقق من دعم هاتفه لهذه المعالجات, ليس عليه الا تثبيت التطبيق وتجربته.

لتحميل الاصدار الكامل بحجم 73 ميجابايت

KINEMASTER VIDEO EDITOR V4.10

في حال لم يتوافق التطبيق مع معالج الهاتف المحمول لديك, يمكنك تحميل الاصدار السابق وهو بنسخة كاملة ايضا من المقال التالي:

أفضل محرر فيديو احترافي KineMaster Pro واحدث اصدار كامل الاضافات للأندرويد

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا