أفضل تطبيقات launcher للأندرويد

لطالما كانت تطبيقات Launcher Android جزءًا لا يتجزأ من تجربة Android. فإذا لم تعجبك طريقة ظهور الشاشات الرئيسية أو طريقة حركاتها، فيمكنك ببساطة تنزيل تطبيق لتغيير كل ذلك. ليس هناك شك في أن تطبيقات Android launcher تحتوي على مجموعة ميزات أكثر تنوعًا بكثير من أي نوع آخر من التطبيقات ويمكنك فعلاً القيام ببعض الأشياء المدهشة مع هذه التطبيقات. دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات Android launcher!.

  • Action Launcher

لطالما كان برنامج Action Launcher هو المفضل لقرائنا. انها تأتي مع شعور سهم الأندرويد. ومع ذلك، هناك بعض الميزات الإضافية التي تضيف بعض التفرد بهذا التطبيق. فإن Quicktheme يتيح لك تخصيص ألوان واجهة المستخدم الخاصة بك على أساس ورق الحائط الخاص بك. كما تتيح لك Shutters التحقق من أداة التطبيق دون وضع واحد على الشاشة الرئيسية. حتى أن لديها عناصر في التخصيص تجعل هاتفك يشبه Android Oreo. ويتوفر به أيضًا دعم حزمة الرموز والتحديثات المتكررة والكثير غير ذلك.

Action Launcher

  • ADW Launcher

كان ADW Launcher موجودًا في هذه القائمة حتى توقف المطور عن دعمه. ومع ذلك، فمع إطلاق ADW Launcher 2، فكان خيارًا واضحًا لإضافته إلى القائمة. يتضمن هذا واجهة مستخدم محدثة تتلاءم بشكل أفضل مع Android. بالإضافة إلى ذلك، هناك اختصارات Launcher والعديد من خيارات التخصيص والإضافات وأطنان من الميزات الحديثة الأخرى. كما أن لديها واحدة من أفضل ميزات تصميم القطعة الخاصة بك التي رأيناها. لقد استعادت مكانها الصحيح بين نخبة Android launcher. ويمكنك تنزيله مجانًا أو شراء الإصدار الاحترافي من خلال عملية شراء داخل التطبيق مقابل 3.49 دولار.

ADW Launcher

تطبيق Nova Launcher Prime افضل لانشر لتغيير شكل الهاتف

  • Apex Launcher

تم تشغيل Apex Launcher لفترة طويلة جدًا ولا يزال أحد تطبيقات Launcher Android الأكثر شهرة على الإطلاق. مثل Action Launcher، يهدف إلى إعطاء مظهر Android مع بعض الميزات الإضافية التي يتم طرحها لإجراء قياس جيد. ومن بين تلك الميزات هي القدرة على تغيير أشياء مثل الرسوم المتحركة التي تمر بمرحلة انتقالية، وعادات التمرير، وهناك أيضًا رصيف متحرك حيث يمكنك وضع الكثير من الأيقونات به. يتضمن Apex Launcher أيضًا محركًا للأفكار. ومن الجدير بالذكر أن التطبيق قد خضع لبعض التغييرات الكبيرة في عام 2018. يبدو أكثر حداثة الآن.

Apex Launcher

  • AIO Launcher

يعمل برنامج AIO Launcher بشكل مختلف عن العديد من تطبيقات Launcher Android. فإنه يلغي الشاشة الرئيسية القياسية لصالح قائمة من المعلومات المعبأة بالكثير من الاشياء. فهي تعرض أشياء مثل أحدث الرسائل القصيرة SMS والمكالمات التي لم يرد عليها، ومشغل الوسائط، ومعلومات النظام (ذاكرة الوصول العشوائي، والبطارية، والتخزين، وما إلى ذلك)، وحتى أشياء مثل الأخبار، وسعر Bitcoin، وتويتر، والمزيد.

تتضمن النسخة المدفوعة أيضًا تكاملًا مع Telegram وأدواتك المعتادة من التطبيقات الأخرى. إنه مجاني لمعظم الميزات. النسخة الكاملة منه تتميز بسعر معقولة جدا وهو 1.99 دولار.

AIO Launcher

  • Evie Launcher

كانت Evie Launcher واحدة من اختياراتنا لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2016. وهو لا يزال تطبيق Launcher ممتاز حتى يومنا هذا. حيث يتميز المشغل به بتنسيق مثالي للشاشة الرئيسية إلى جانب البحث الشامل والاختصارات المخصصة والكثير من خيارات التخصيص. كما أن The dock به هو أكثر قابلية للتخصيص قليلا من معظم تطبيقات Launcher. كما يمكنك أيضًا تغيير أشياء مثل أحجام الرموز ودرج التطبيق وبعض الأشياء الأخرى أيضًا. وبالطبع، يتمكن المشغل من البقاء نظيفًا وخفيفًا ومجهّزًا للأشخاص الذين يهتمون بذلك. فقد يكون هذا التطبيق هو أفضل تطبيق Launcher Android مجاني تمامًا في السوق في الوقت الحالي.

Evie Launcher

Advertisements

التعليقات مغلقة.