لأصحاب النوم الثقيل، هذه أفضل تطبيقات منبه لن تتوقف عن الرنين حتى تستيقظ

تطبيقات منبه ، استخدم الفيلسوف اليوناني أفلاطون إحدى “المنبهات” الأولى، حوالي 350 قبل الميلاد. فلقد كان على شكل ساعة مائية، مع إشارة إنذار تشبه عنصر مائي. استخدمها للإشارة إلى بداية دروسه عند الفجر والاستيقاظ عليها. حيث يجد الكثير من الناس صعوبة في الاستيقاظ في الصباح، وذلك بسبب نومهم الثقيل أو بسبب أن نغمات التنبيه الخاصة بهم معتدلة وسلسة للغاية. لذلك، قمنا باختبار ومراجعة أفضل تطبيقات تنبيه لنظام الـ Android وذلك لمن ينامون بكثرة، حتى ولمساعدة الأشخاص الذين ينامون بشدة ويصعب إيقاظهم.

لأصحاب النوم الثقيل، هذه أفضل تطبيقات منبه لن تتوقف عن الرنين حتى تستيقظ

من خلال هذه التطبيقات وطريقة عملها المميزة سأضمن لك أن تستيقظ حتى لو كنت غارق في سبات عميق. ففكرة عمل تطبيقات التنبيه هذه رائعة ولن تتوقف حتى تتأكد من أنك قمت من فراشك.

تطبيق  I Can’t Wake Up! – Alarm Clock

تطبيق  I Can’t Wake Up! – Alarm Clock

يوفر هذا التطبيق شاشة إيقاظ قابلة للتخصيص بالكامل. ربما تريد ضوءًا لتستيقظ، مع شاشة خافتة وحجم الإضاءة يرتفع ببطء، أو ربما شيء أكثر قوة من ذلك؟ هذا ما يمكنك تخصيصه بالكامل من الإعدادات الخاصة بهذا التطبيق. ستمنعك ميزة Quit Block من إيقاف تشغيل المنبه والاستمرار في النوم. حيث سيتم إغلاق شاشة التنبيه فقط بعد انتهاء الإنذار. ميزة اختبار الاستيقاظ هي أيضا شيء عظيم في التطبيق! حيث سيبدأ الاختبار بعد بضع دقائق من إيقاف تشغيل المنبه. فإذا فشلت في الاختبار، فسيتم تشغيل الإنذار مرة أخرى. هذا الأمر سيمنعك من الاستيقاظ فقط لإيقاف المنبه والعودة إلى النوم.

الى جانب ذلك، يتميز التطبيق أيضًا بجميع المهام الواردة في التطبيقات أعلاه، بما في ذلك مهمة الرياضيات ومهمة الصورة ومهمة الرمز الشريطي وما إلى ذلك. أما التطبيق فهو مجاني ولكنه يدعم الإعلانات. بشكل عام، هذا التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات منبه للأندرويد لمن ينامون بكثرة.

تحميل التطبيق

تطبيق Challenges Alarm Clock

تطبيق Challenges Alarm Clock هو أنه يتيح لك تخصيص الإعدادات بالكامل. يمكنك ضبط المنبه واختيار الفاصل الزمني بين الغفوات وعدد الغفوات التي تريدها. بالطبع، بالنسبة لمن ينامون بشدة، يمكنك اختيار عدم وجود حد للغفوة. كما يوحي اسم التطبيق، لن ينطلق المنبه إلا إذا كنت قادرًا على الإجابة على المهام المختارة مثل إعادة كتابة الكلمات واختبار الذاكرة وتسلسل الأشكال وبالطبع أسئلة الرياضيات التي تحتاج إلى تفكير عميق. يمكنك أيضًا اختيار مدى صعوبة كل اختبار. ولهذا يعد هذا التطبيق أحد أكثر تطبيقات التنبيه فعالية بين جميع منبهات الأندرويد الأخرى لمن يعانون من النوم الثقيل.

تحميل التطبيق

تطبيق Smart Alarm Clock

تطبيق Smart Alarm Clock

يسمح لك تطبيق المنبه الذكي Smart Alarm Clock بتخصيص المنبه حسب رغبتك. حيث يحتوي على خيارات ضبط متنوعة مثل الصوت ومستوى صوت التنبيه والاهتزازات وطرق إيقاف التنبيه ومدة الغفوة والمزيد. كما أنه لديه عدد من الطرق لإيقاف تشغيل المنبه. يمكنك الاختيار من بين الضغط على الأزرار وهز الهاتف وحل مسائل الرياضيات والألغاز والمزيد. هذه الأساليب غير موقوتة ويمكن تعديل الصعوبة في إعدادات المنبه بالشكل الذي يضمن استيقاظك من النوم.

تحميل التطبيق

تطبيق Puzzle Alarm Clock

تطبيق Puzzle Alarm Clock

يعد تطبيق Puzzle Alarm Clock أحد تطبيقات منبه للأندرويد الأكثر فعالية حقًا لمن ينامون بكثرة. ذلك لأن التطبيق لن يتوقف عن رنين المنبه حتى تجتاز مهمتك. التطبيق سهل الاستخدام نسبيًا وله واجهة مستخدم جيدة. فعند ضبط المنبه، هناك العديد من المهام التي يمكنك الاختيار من بينها. المهمة الفريدة لهذا الشخص صاحب النوم الثقيل هي المتاهة والألغاز. ففكرة لعبة المتاهة هو أنك ستحتاج إلى الوصول إلى الركن الآخر من المتاهة نظرًا للحد الزمني وعناصر التحكم المتغيرة. إنه صعب بعض الشيء وسيوقظك من النوم بالتأكيد.

تحميل التطبيق

تطبيق Shake-it Alarm

تطبيق Shake-it Alarm

تطبيق Shake-it Alarm Clock مختلف تمامًا عن التطبيقات الأخرى في هذه القائمة. على الرغم من أنه سيُطلب منك أيضًا أداء مهام لإيقاف تشغيل المنبه، فإن المهام في هذا التطبيق ستتطلب منك التحرك قليلاً. يمكنك اختيار الطريقة التي تريد بها تجاهل المنبه. حيث أن خياراتك هي إما النقر على الشاشة عدة مرات، أو بالصراخ، أو بالتحرك، وغيرها. سيتم إيقاف تشغيل المنبه بعد امتلاء الشريط الأصفر في الجزء العلوي من الشاشة. انا شخصياً، أيقظتني جميع الطرق، لكن الصراخ لإلغاء التنبيه جعلني أشعر بالاستيقاظ أكثر. يأتي التطبيق بشخصيات لطيفة تتحرك أثناء أداء المهام، فالرسومات رائعة والتطبيق مثالي ليكون من أفضل تطبيقات منبه لهواتف الاندرويد.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.