أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية بطريقة قانونية لعام 2020

تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية بطريقة قانونية . لو قمت بالبحث في شبكة الانترنت عن تطبيقات خاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات لوجد أن الشبكة تنهمر عليك بمئات التطبيقات المختلفة. منها ما هو مفيد ومهم وذا محتوى مقالي ومنها ما هو مزعج وتظهر لك الإعلانات فيه أكثر من مشاهدتك للفيلم أو المسلسل. أما من ناحية أن هذه التطبيقات قانونية أم لا فالكثير منها تطبيقات غير قانونية في إعادة بث المحتوى وذلك بسبب عدم امتلاكهم الرخصة من أجل بث تلك القنوات على الإطلاق. ولكن في هذا الموضوع سنعرض لكم أفضل تطبيقات الأفلام والمسلسلات على مستوى العالم بطريقة صحيحة وقانونية.

أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية بطريقة قانونية لعام 2020

نعرض لكم هنا وفي هذه القائمة أفضل 5 تطبيقات يمكنك الاعتماد عليها لمشاهدة المحتوى الخاص بالتلفاز كالمسلسلات والأفلام، حيث أن طريقة العرض فيها مسؤولة وبطريقة عرض مهنية وأخلاقية من ناحية إعادة بث المحتوى، وإليكم هذه التطبيقات في هذه القائمة.

تطبيق Tubi

تطبيق Tubi

نبدأ بتطبيق Tubi وهو تطبيق أمريكي مدعوم بالإعلانات من قبل شركة Fox العالمية، حيث يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات المجانية التي تقوم على تدفق المحتوى وبثه للجميع بشكل قانوني. يتوفر في التطبيق قائمة كبيرة وضخمة من الأفلام والمسلسلات المختلفة القديمة منها والحديثة. كما أن شركة توبي تمتلك العديد من استيديوهات هوليوود الكبيرة وذلك ما جعلها وحدة من الشركات القانونية في صناعة المحتوى.

المميز في هذا التطبيق أنه مجاني تمامًا ولا يحتاج منك إلى أي عملية تسجيل أو حتى اشتراك من أجل مشاهدة المحتوى فيه كبطاقة إئتمان أو حتى حسابات بنكية إلكترونية. كل ما عليكم هو تحميل التطبيق والتمتع بالمحتوى الذي يقدمه، حيث أنه متاح لهواتف الأندرويد، وكذلك هواتف الآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Sony Crackle

تطبيق Sony Crackle

واحد من التطبيقات الأخرى المثالية والمجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية الحصرية بطريقة قانونية، فكما هو ظاهر من اسم التطبيق فهو تابع لشركة سوني العالمية، فاليوم شركات كثيرة أصبحت تقوم على بث المحتوى وبالتحديد تلك الشركات العالمية. يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم مميزة ومقسمة إلى عدة أقسام، ففي كل قسم ستجد الفئة التي يتبع لها هذا الفيلم أو المسلسل بالتحديد، فهناك أفلام رعب، وأفلام درامية وكذلك أفلام خيالية وكذلك المسلسلات بمختلف أنواعها، وغيرها العديد من المحتويات المميزة الأخرى.

كما ولا ننسى أن محتوى الأنمي متوفر وبقوة في هذا التطبيق وبالعديد من المحتويات المختارة والمميزة؟ التطبيق مجاني ولا يهدف إلى جمع وربح الأموال. الخدمة متاحة لمستخدمي الولايات المتحدة وكذلك أستراليا، ولكن باستخدام أحد تطبيقات الـ VPN سيكون بإمكانكم الوصول إلى المحتوى الخاص بذلك التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق TeaTv لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحديثة والمترجمة 2019

تطبيق Pluto TV

تطبيق Pluto TV

واحدة من الأمور المدهشة والمختلفة في تطبيق Pluto TV والتي تختلف عن الكثير من التطبيقات الأخرى هو احتوائه على مكتبة ضخمة جدًا من الأفلام والمسلسلات المتنوعة. المالك الرسمي والوحيد للتطبيق هو شركة Viacom وهذا ما يجعل طريقة المشاهدة فيه قانونية تمامًا وكذلك الأجمل من ذلك أنها مجانية للجميع. يتوفر التطبيق على أفلام ومسلسلات تنتجها أكبر استيديوهات هوليوود ومنها Fox Studios وكذلك Warner Bros وأيضًا Paramount وغيرها العديد من الأستيديوهات الأخرى.

من خلال تطبيق Pluto TV لن تحتاج إلى تثبيت أي دفع أي رسوم من أجل المشاهدة وأن تشارك بطاقة الإئتمان الخاصة بك، فقط قم بتثبيت التطبيق ومن ثم قم بالمشاهدة كما يحلو لك، بدون إعلانات أو أي رسوم. التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي لهواتف Android كذلك في متجر App Store لهواتف شركة آبل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: وداعًا نتفلكس مع تطبيق ماسبيرو لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية

تطبيق Popcornflix

تطبيق Popcornflix تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية بطريقة قانونية

يعد تطبيق Popcornflix بأنه أحد أبر تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية بطريقة قانونية، حيث أنه مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى أي رسوم للاشتراك. فيسمح لك التطبيق بمشاهدة أكثر من 700 فيلم ومسلسل مباشرة فو تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف. يختلف هذا التطبيق عن تطبيق Sony Crackle بأنه متاح لكافة دول العالم، وغير مقتصر على دولة دون أخرى، الجميل في هذا التطبيق أنه يعمل بعدة سيرفرات بث مختلفة وهذا من أجل مراعاة الأشخاص الذين يمتلكون اتصال إنترنت ذات جودة رديئة واتصل بطيء.

يمتلك تطبيق Popcornflix شراكة مع العديد من استوديوهات هوليوود، ولهذا ستكونون من اوائل الأشخاص الذين سكون بإمكانهم مشاهدة محتوى تلك المجموعة من صانعي الأفلام والمسلسلات قبل أي شخص آخر. فقط قم بتثبيت التطبيق في هاتفك ومن ثم قم بالبحث عن الفيلم المسلسل الذي تريد مشاهدته وستجد أنه يعرضه إليك بطريقة مثالية وبتصميم داخلي للتطبيق مميز ومثالي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة البث Video في 2020

تطبيق Yidio

تطبيق Yidio تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية بطريقة قانونية

تطبيق آخر من التطبيقات المميزة لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات المختلفة عالميًا بشكل مجاني على هواتف الأندرويد والآيفون. ففي الواقع التطبيق يعتبر هو مكتبة مجمعة للأفلام والمسلسلات من الكثير من المواقع وخدمات بث محتوى الأفلام والمسلسلات بطريقة قانونية مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime Video و HBO Now وغيرها العديد من الخدمات المختلفة الأخرى.

يتميز تطبيق Yidio بتصميمه المميز والفريد والذي سيلقى فيه المستخدمون الراحة في البحث عن الأفلام والمسلسلات المفضلة بالنسبة إليهم. ما يجب أن تكون على علم به عزيزي متابع موقع عربي تك أنه التطبيق يتوفر على قسم خاص بمشاهدة المحتوى المجاني، ولكن هناك قسم خاص بمحتوى الخدمات السابقة المدفوع والذي يجب أن تقوم بدفع رسوم من أجل الوصول إليه والتمتع بالمحتوى الخاص بها.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.