أفضل تطبيقات مستكشف الملفات للأندرويد وتطبيقات متصفح الملفات مدير الملفات

 

تطبيقات مدير الملفات هي من بين التطبيقات الأكثر أهمية على جهازك. فمن خلالهم، يمكنك تصفح ملفاتك، والعثور على التنزيلات الخاصة بك، وإدارة مساحة التخزين، ونقل الأشياء، وأكثر من ذلك بكثير. ولكن ليس الجميع حريصين للغاية على تنظيم الملفات لأنه قد يكون مملاً إلى حد ما، ولكن الجميع لا يزال بحاجة إلى متصفح الملفات. وإليك فيما يلي أفضل 6 تطبيقات مستكشف الملفات وتطبيقات متصفح الملفات وتطبيقات مدير الملفات لنظام التشغيل Android.

طريقة جديدة لتشغيل تطبيقات اندرويد على نظام ويندوز Remix OS Player

Amaze File Manager هو أحدث تطبيق يتحدث بشكل نسبي وهو جيد جدًا. إنه مصدر مفتوح ويركز على أنه تجربة أخف بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون فقط إلى إجراء بعض عمليات تصفح الملفات الخفيفة. فهو يتميز بتصميم متعدد الأبعاد، ومشاركة ملفات SMB، ومدير تطبيقات مدمج لإلغاء تثبيت التطبيقات، ومستكشف الroot ، وغيرها. كما يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا من خلال عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق إذا كنت تريد المساعدة في تمويل التطوير.

Astro هو واحد من أقدم تطبيقات مدير الملفات على Android. فقد كان يتميز بالصعود والهبوط على مر السنين. ومع ذلك، فقد كان دائمًا خيارًا صعبًا. كما يتضمن بعض الميزات ومنها دعم بطاقة SD ودعم التخزين السحابي وضغط الملفات وإدارة التطبيقات ودعم استخراج الأرشيف (ZIP و RAR). ويمكنك أيضا الحصول على مظهر جيد، واجهة مستخدم بتصميم المواد والاستخدام البسيط. كما أنه مجاني تمامًا وبدون إعلانات.

مدير الملفات من ASUS جيد بالفعل. إنه متوافق مع معظم الأجهزة، كما ستحصل به أيضًا على واجهة بسيطة ونظيفة مع دعم الشبكات المحلية والشبكات الصغيرة والمتوسطة ودعم التخزين السحابي ودعم أنواع مختلفة من الملفات وأرشفة الدعم وغيرها المزيد من المزايا. إنه مجاني بالكامل وبدون عمليات شراء داخله، كما أن يوفر تجربة رائعة لمتصفح ملفات بسيطة. أما عن الجزء السلبي الوحيد به فهو عدم الوصول إلى الجذر، كما أنه هناك أيضا بعض الإعلانات.

File Manager هو تطبيق جديد لمدير الملفات حيث يمنحك واحدة من أفضل مجموعات الميزات. كما ستحصل على ميزات إدارة الملفات الأساسية إلى جانب ميزات التخزين السحابي ودعم NAS وغيرها المزيد. ويمكنك أيضًا استعراض التطبيقات المثبتة والموسيقى والفيديو مع هذا. ولعل أفضل جزء به هو أن التطبيق مجاني مع عدم وجود أي مشتريات داخل التطبيق.

FX File Explorer هو أحدث مدير ملفات يتحدث بشكل نسبي. ولديه كل من الميزات المعتادة. ويتضمن ذلك وظائف مختلفة للوسائط والملفات الخاصة بك، ودعم متعدد النوافذ، ودعم تخزين الشبكة مثل FTP، وحتى دعم الملفات المؤرشفة المشفرة. وهذا كثيرًا مما يجب عليك فعله، ولكن FX Explorer يفعل ذلك لك بشكل أساسي. حتى أنك سوف تحصل على محرر نصوص يعمل على دعم الأرشيف الخاص به مع عناصر أقل شيوعًا مثل GZip و Bzip2 و 7 Zip. والأفضل من ذلك كله، أنه لا يحتوي على إعلانات ولا يتتبع أجهزتك. إنه خيار.

برنامج بلو ستاك لتشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر – اصدار كامل بصلاحية الـ Root

MK Explorer هو خيار آخر لمدير الملفات. إنه خيار بسيط لا يمتلك الكثير من الميزات. لكنه هو الأفضل للغاية إذا كنت تريد حقا مجرد شيء بسيط. كما يتميز بواجهة تصميم متعدد الأبعاد، وميزات إدارة الملفات الأساسية (نسخ، لصق، حذف، دعم بطاقة SD لـ Lollipop 5.0+)، والوصول إلى الجذر. كما يوجد به أيضًا دعم لـ 20 لغة ولديه محرر نصي مدمج ومعرض ومشغل موسيقى. وقد كان آخر تحديث تم إجراؤه به في عام 2016. ونحن نوصي بهذا التطبيق فقط للأجهزة التي تعمل بالإصدارات القديمة من Android، مثل Lollipop أو Marshmallow.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.