أفضل تطبيقات لمتابعة حالتك الصحية

ثمة العديد من التطبيقات التي تختص بالمتابعة الصحية للمستخدم, لكننا هنا ارتأينا استعراض تطبيقين لهما مهام تتعلق بالماء وشرب الكمية المناسبة منه, وكذكلك الحال مع تطبيق متخصص بمتابعة الحالة البدنية الرياضية, تطبيقان يسهلان يعتنيان لك للإهتمام بصحتك .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

Water drink reminder

أغلبنا في فصل الصيف وكذلك الشتاء لايعطي اهتماما كبيرا للكمية اللازمة الواجب شربها من المياه وهي تلك التي تحتاجها أجسامنا، هذا التطبيق بمثابة المنبه الذي سيذكرك يوميا بشرب المياه للحفاظ على صحتك و كذلك صحة بشرتك بالإضافة إلى أنه سيساعد على فقدان الوزن.

كل ما عليك فعله بعد تحميل التطبيق هو إدخال وزنك الحالي إما بالكيلوغرام أو بـ Ibs وأوقات النوم والاستيقاظ التي اعتدت عليها، بناءا على ذلك سيعمل التطبيق على تحديد الأوقات المناسبة لشرب المياه على مدار اليوم لتتمكن من استهلاك الكمية المناسبة ، ومتى قمت بشرب كوب من الماء دون الاعتماد على التطبيق , عليك إضافة هذا الكوب اليه ليأخذ هذه الكمية بعين الاعتبار.

التطبيق يحتاج أن يدعم الهاتف ميزة التعقب ليتمكن من العمل بشكل جيد ، و هو متاح مجانا مع مشتريات بداخله لاندرويد مع تطبيق مشابه له ل IOS .

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد

WATER DRINK REMINDER

لهواتف ايفون

WATER DRINK REMINDER

Pedometer step counter

من التطبيقات التي ستفيدك بشكل كبير أثناء المشي أو الجري فهو يحتوي على عداد الخطوات و نبضات القلب ، بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق يخبرك بالمسافة التي قمت بقطعها مع عدد السعرات الحرارية المحروقة, هذا ماسيعرضه التطبيق على شكل رسومات بيانية سهلة القراءة التي يمكنك معاينتها في أي وقت أو إعادة تعيينها للصفر، و من الأمور المهمة التي عليك الإنتباه لها هي ضبط حساسية التطبيق لجعل عداد الخطوات أكثر دقة.

الجميل في التطبيق أنه يستعمل المستشعر المدمج لحساب خطواتك بدلا من GPS و لهذا فالتطبيق لن يستهلك جزءا كبيرا من البطارية غير هذا فالتطبيق متاح بشكل كلي بالمجان بدون أي مميزات داخله مدفوعة أو شيء من هذا القبيل ، وهو متاح على أندرويد مع تطبيق مشابه لأصحاب IOS .

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد

PEDOMETER STEP COUNTER

لهواتف ايفون

PEDOMETER STEP COUNTER

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.