أفضل تطبيقات تعديل الصور واضافة الحركة اليها

هل ممكن للصور الثابتة أن تتحرك؟ ولانقصد هنا تجميع الصور وانشاء عرض متحرك Slide Show , انا الحركة بمعناها الذي يؤدي الى تحريك احد عناصر الصورة الواحدة.
إليك تطبيقات مميزة في مجال تحريك الصور.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

1 – Zeotropic

تطبيق عملي و سهل الإستخدام تستطيع تحريك جزء من الصورة كالخلفية مثلا مع الابقاء على صورتك ثابتة مثلا والغاية اضفاء الحركة البطيئة و الجميلة عليها ، بعد تشغيل التطبيق واختيار صورة من مجلد الصور. قم بتحديد الجزء الذي ترغب في جعله متحركا مثل مكان الحركة واتجاهها وبعد معايرة ما قمت بتحريكه سيظهر لك بعض التفاصيل التي تحتاج إلى تعديل.

يمكن العودة هنا وإصلاح وتعديل تلك العيوب وصولا الى ماتريد ، التطبيق يحتوي على أدوات تحرير صور مثل التكبير و القص و غيره مع إمكانية حفظه على شكل فيديو و مشاركته مباشرة على حساباتك على مواقع التواصل.
التطبيق يدعم إضافة الموسيقى ومتوفر للتحميل على منصتي أندرويد و IOS.

تحميل التطبيق

ZEOTROPIC أندرويد

ZEOTROPIC ايفون

2 – StoryZ Photo Motion

تطبيق مميز ايضا لإضافة لمسات سينمائية على صورك من خلال تحريك أجزاء ثابتة بالصور.
بعد اختيار الصورة قم بإضافة نقاط الحركة من خلال تحديد المكان المراد بالأسهم ورأس السهم هنا يحدد إتجاه الحركة ، بعد ذلك مرر اصبعك على نقاط الحركة ، التطبيق مشابه بفكرته للتطبيق السابق مع بعض الاختلافات ، ومن الجميل أنه يسمح لك بمشاركة الصورة كملف بصيغة GIF ومشاركتها على حساباتك.
التطبيق متوفر للاندرويد و IOS.

تحميل التطبيق

STORYZ PHOTO MOTION أندرويد

STORYZ PHOTO MOTION ايفون

3 – Vimage

تطبيق مشابه لسابقيه لكنه يتميز ببساطة الإستخدام و يقدم لك أيقونات و صور متحركة جاهزة لاستخدامها بل و حتى إستبدالها بجزء من الصورة ، فمثلا لو أردت إستبدال وجه كأس نسكافيه بأخر متحرك ستحصل على ذلك و غيره من المميزات الجميلة فكل ما عليك هو البحث و إستعراض مكتبة الصور المتحركة ، يتوفر التطبيق على أندرويد و IOS .

تحميل التطبيق

VIMAGE أندرويد

VIMAGE ايفون

4 – Loopsie

الميزة الإضافية في هذا التطبيق هي إمكانية إستيراد فيديو من الهاتف و تثبيت جزء من الفيديو و الجزء الآخر يبقى متحركا ، عليك اختيار فيديو من الهاتف لشيء متحرك ,رش الماء على سبيل المثال وبعدها قم بتحديد الجزء الذي تريد تثبيته مثل الخلفية و بقية الفيديو يتحرك مع إمكانية مشاركة مقطع الفيديو على حساباتك.
التطبيق متوفر على IOS و أندرويد و هناك نسخة احترافية بكامل الخيارات مدفوعة الثمن .

تحميل التطبيق

LOOPSIE أندرويد

LOOPSIE ايفون

5 – Movepic

لايكتفي هذا التطبيق بتحريك الصور أو جزء منها بل يسمح لك بإضافة أجسام متحركة على الصورة أو حتى ثابتة مثل فراشة تطير فوق سطح البحر أو ثلوج تتساقط عليك و أنت في الصورة ، لكن لا تلتقط الصورة في الصحراء ثم تضيف مؤثرات الثلوج يعني اجعل الخدعة محبوكة بدون مبالغة ، ويمكن هنا التحكم بسرعة الحركة و هذه ميزة عملية جدا إذا أردت أن تكون الحركة بطيئة أو سريعة مثل حركة السيارات و الإضاءة في الليل.

التطبيق مجاني على أندرويد و IOS .

تحميل التطبيق

MOVEPIC أندرويد

MOVEPIC ايفون

Advertisement

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.