أفضل تطبيقات تصوير الخلفية و الخلفيات للأندرويد

هناك الكثير من تطبيقات الخلفيات في كل مكان. فيمكنك فقط دفع عشرة سنتات في متجر  Google Playوالحصول على واحد منهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائمًا البحث عبر الإنترنت عن المزيد من هذه التطبيقات. ومع ذلك، فإن البعض لديهم حب للتصوير الفوتوغرافي بشكل خاص وبصور تميل إلى أن تكون عالية الدقة، والخبر السار أنه يمكنك العثور على صور مناظر المدينة والمناظر الطبيعية والناس والسيارات وأشياء أخرى مماثلة من خلال بعض التطبيقات المخصصة لعشاق التصوير الفوتوغرافي. وفي هذه المقالة نقدم لكم أفضل تطبيقات تصوير الخلفية photography background apps  وتطبيقات الخلفيات wallpaper apps للأندرويد!

لنبدأ بأسهل تطبيق أولاً. فعادةً ما يكون بحث Google هو طريقة للبحث عن نوع معين من صور ورق الحائط. هذا عادةً لأنه يعمل ويعرض الكثير من مواقع الويب بدلاً من موقع واحد مثل معظم التطبيقات. كما يمكنك أيضًا إضافة معلمات parameters  إلى البحث لضمان العثور على النوع والدقة التي تريدها. إنه أمر لا يمكن التنبؤ به إلى حد ما، ولكن يساعدك بحث Google في الوصول إلي ما تريد في الاتجاه الصحيح على الأقل. بالإضافة إلى أنه مجاني وقد يأتي على الأرجح مع هاتفك على أي حال.

لمن يبحث عن خلفيات للهاتف بجودة 4K إليك أفضلها ـ تجعل هاتفك أكثر تميزا !

Reddit هو تطبيق ممتاز آخر لخلفيات التصوير وخلفيات ورق الحائط. فيوجد به مجموعة من subreddits للتصوير الفوتوغرافي. ومعظمهم لديهم أطنان من الصور للاختيار من بينها. كما يمكنك ببساطة التحميل والتطبيق على الشاشة الرئيسية الخاصة بك لجعلها خلفيتك. ومن بين مجموعات subreddits نحن نوصي بـ r / r/itookapicture, r/photocritique, r/astrophotography,  r/earthporn ، وهناك العديد والعديد غيرها. فتطبيق Reddit مجاني للاستخدام. كما أنه هناك اشتراك اختياري في Reddit Gold يزيل الإعلانات ويضيف بعض الميزات الإضافية الأخرى.

تحميل تطبيق الخلفيات Backdrops باحدث اصدار احترافي مدفوع

Walli هو واحد من أحدث تطبيقات التصوير الفوتوغرافي. وهو لديه مجموعة متنوعة من الفئات إلى جانب التصوير الفوتوغرافي. إنه تطبيق يعمل بشكل أساسي بواسطة الإعلانات، بعد كل شيء، ولا يدفع كثيرًا. على أي حال، فإن واجهة المستخدم نظيفة والاختيارات أعلى من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، فعادةً ما يكون التصوير الفوتوغرافي عاليًا بما يكفي لأي شاشة للهاتف المحمول. فهذا تطبيق جيد بشكل مدهش.

Wallpapers هو تطبيق خلفيات جوجل. لكن لا توجد الكثير من الخلفيات به. ومع ذلك، فكل الخلفيات هنا تقريبا هي صورة لشيء ما. إنها عادةً لقطات من Google Earth لأشياء مثل الخطوط الساحلية أو المناظر الطبيعية. ومع ذلك، هناك صورة من حين لآخر في سيتي سكيب. فهذا التطبيق هو مكان جيد للتسوق حول بعض الخلفيات اللائقة. ومع ذلك، فمن المؤكد أن حجمها أصغر بكثير من معظم منافسيها. هذا التطبيق واحد مجاني تماما مع عدم وجود إعلانات، وهو دائما جميل جدا.

تحميل خلفيات 2018 – كل عام وانتم بخير

Wonderwall هو تطبيق خلفية ممتاز. فهو لديه خلفيات التصوير فقط. ويأتي مع واجهة مستخدم تصميم المواد، ومجموعة مختارة من خلفيات التصوير، وبعض الميزات الإضافية. ولكن تشتكي العديد من مراجعات Google Play من أن إمكاناتها التلقائية لا تعمل دائمًا بشكل صحيح. ومع ذلك، يبدو أن كل شيء آخر حول التطبيق يعمل بشكل جيد. انه بقعة كبيرة لبعض خلفيات جيدة على محمل الجد. كما ان التطبيق مجاني بالكامل بدون إعلانات. وهناك عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على تبرعات اختيارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.