أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد

أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد, تحميل ملفات التورنت هو شيء يمكنك القيام به في أكثر من موقع من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا القيام بذلك من هاتفك الذكى أو التابلت في هذه المقالة نقدم لكم بأفضل 7 تطبيقات لتحميل ملفات التورنت على هاتفك الأندرويد .

يحتوى متجر جوجل بلاى على العديد من التطبيقات التى تقدم هذه الخدمة ، ولكن ليس جميعهم يمتلكون الوظائف أو التصميم المناسب ليقدموا لك تجربة مستخدم جيدة. بعد تحليل الخيارات المتاحة ، اخترنا أفضل هذه التطبيقات الموجودة من ناحية تقديم أفضل تجربة إستخدام وأكثر تطبيق يحتوي على خصائص مفيدة جداً عند تحميل الملفات .

أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد

ربما تكون أسماء تطبيقات µTorrent أو BitTorrent مألوفة لأنه يتم إستخدام هذه البرامج لتنزيل ملفات التورنت من خلال جهاز الكمبيوتر, وكذلك في الأندرويد ، تظل شعبية هذه الأدوات على الرغم من وجود تطبيقات مهمة أخرى يمكن أن تكون مفيدة جدًا لتحميل هذا النوع من الملفات .

µTorrent

لا شك أن أحد برامج تحميل ملفات الـTorrent الأكثر شيوعًا لنظام Android هو µTorrent ، وهو تطبيق يمكنك إتقانه دون مشاكل إذا كنت قد استخدمت برنامجه للكمبيوتر الشخصي. يتضمن التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في متجر جوجل بلاى يتميز تطبيق µTorrent بتصميم واضح للغاية سيسهل عليك تحميل الملفات مباشرة إلى هاتفك الذكى أو جهازك اللوحي .

مع عدم وجود سرعة تنزيل أو حدود لحجم الملف ، فإن هذا التطبيق لديه كل ما يمكنك البحث عنه عندما نتحدث على هذا النوع من التطبيقات: التصميم الجيد والتشغيل والسرعة عند تحميل ملفات التورنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام وضع WiFi فقط لحفظ البيانات على معدل هاتفك المحمول واختيار المجلد الذي سيتم فيه تخزين الملفات التي تم تنزيلها .

µTorrent

BitTorrent

بالرغم من أنه تم إنشاؤه بواسطة BitTorrent ، إلا أنه يشارك هذا التطبيق جزءًا كبيرًا من وظائف وتصميم µTorrent: تنزيلات سريعة ، بدون حد للسرعة أو الحجم ، ووضع WiFi والوضع الليلى ، من بين أمور أخرى. بعد التغييرات الأخيرة التي تم إجراؤها في BitTorrent ، تم تحسين واجهته ويمكن الآن تحديد الملفات الموجودة في التحميلات لتقليل استخدام المساحة المستخدمة على الجهاز.

في BitTorrent يمكنك إضافة كل من ملفات التورنت التي تم تنزيلها وتلك ذات الروابط المغناطيسية. باختصار ، إنها أداة كاملة جدًا ستكون مفيدة إذا كنت ترغب في تنزيل الملفات بسرعة عالية دون حدود في الحجم .

BitTorrent

Flud

أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد

لقد مرت سنوات عديدة منذ أن قد بإستخدام تطبيق Flud لتحميل ملفات التورنت على نظام تشغيل الأندرويد ,يظل تطبيق Flud أحد أفضل تطبيقات الأندرويد لتحميل ملفات التورنويرجع ذلك بفضل التصميم الذي يعتمد على البساطة ، يوفر لك هذا التطبيق أيضًا إمكانية تنزيل الملفات أو مشاركتها مباشرة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي ، بدون حدود للتنزيل أو التحمي ل.

بفضل دعم الارتباطات المغناطيسية ، يتيح لك تطبيق Flud تحديد أولوية تنزيل تلك الملفات التي تحتاج إليها بشكل عاجل. مثل الخيارات الأخرى ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على الوضع الليلى ووضع توفير للبطارية لتنشيط التنزيلات عندما يكون الجهاز متصلاً بشبكة WiFi. من ناحية أخرى ، فإن استخدامه من جهاز لوحي مريح تمامًا عن استخدامه من الهاتف ، نظرًا لأن Flud لديه واجهة محسنة لهم .

Flud

TorrDroid

أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد

يعد TorrDroid أحد اكثر تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد اكتمالًا ، والذي يمتلك أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ومتوسط تقييم 4.4 على متجر جوجل بلاي . بالإضافة إلى كونه قادر على تنزيل الملفات على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، فإن TorrDroid هو أيضًا محرك بحث يمنحك وصولاً سريعاً وسهلاً إلى هذا النوع من الملفات .

أدخل مصطلح البحث وسيظهر لك التطبيق النتائج التي تم العثور عليها. بعد ذلك ، سيكون عليك فقط النقر على الملف المختار لبدء التنزيل في نفس التطبيق. بالإضافة إلى هذه الوظيفة ، يمكن لـ TorrDroid أيضًا فتح تلك الملفات التي قمت بتنزيلها على صفحات أخرى أو التي تأتي من روابط مغناطيسية .

TorrDroid

tTorrent Lite

أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد

في هذه القائمة ، لا يمكننا تجاهل تطبيق tTorrent Lite ، أحد الخيارات الأكثر شيوعًا لتنزيل ملفات التورنت بسرعة عالية. من بين مميزات هذا التطبيق نجد اختيار الملفات داخل سيل يحتوي على عدة أشخاص ، وإمكانية إنشاء ومشاركة ملفات التورنت أو وضع WiFi ، بحيث يتم تنزيل الملفات فقط عندما تكون متصلاً بهذا النوع من الشبكات .

tTorrent Lite

WeTorrent

أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد

تم تعريفه من قبل مديريه على أنه أسرع تطبيق لتحميل ملفات التورنت على نظام الأندرويد ، WeTorrent هو تطبيق ذو تصميم جميل ونظيف يمكنك من خلاله تحميل ملفات التورنت دون حد للسرعة. بالطبع ، يمكنك تنزيل العديد من الملفات مرة واحدة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android وفتح كل من تلك الملفات التي قمت بتنزيلها وتلك التي تأتي من الروابط المغناطيسية .

من خلال تنشيط وضع WiFi ، يمكنك تمكين التنزيلات فقط عند الاتصال بشبكة WiFi. بالإضافة إلى ذلك ، في WeTorrent يمكنك إيقاف التنزيلات واستئنافها وقتما تشاء. أخيرًا ، من التطبيق نفسه ، يمكنك فتح الملفات التي تم تنزيلها وعرضها وحذفها .

WeTorrent

MediaGet

أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد

أخر تطبيق نقدمه لكم فى هذه المقالة هو تطبيق MediaGet ، وهو تطبيق مجاني لتنزيل التورنت على نظام الأندرويد يتميز ببحثه المتكامل عن الملفات على الويب. أدخل شروط البحث الخاصة بك وسوف يعرض لك MediaGet النتائج التي وجدها على الشبكة. ثم يمكنك تحديد ملف التورنت الذي تبحث عنه وتنزيلها مباشرة في التطبيق .

من شاشة MediaGet الرئيسية ، يمكنك إدارة جميع التنزيلات وإيقافها واستئنافها عند الحاجة. مع أكثر من 10 مليون عملية تنزيل ومتوسط تقييم رائع يبلغ 4.7 ، يعد MediaGet بلا شك أحد أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت على الأندرويد .

MediaGet

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.