أفضل  تطبيقات الكاميرا والتصوير لهواتف اندرويد

الكاميرات على الهواتف الذكية هي إمكانيات أحدث بكثير مما كانت عليه من قبل. حيث تسعى الشركات جاهدة لجعل كاميراتها أكثر موثوقية من قبل مستخدميها، وتعمل بشكل أفضل في الإضاءة الخافتة، وتضيف ميزات يريدها المستخدمين. فيعتمد الكثيرون على قرارات الشراء الخاصة بهم للهواتف الذكية على قوة الكاميرا بها. وهذا ما يثبت أن الكاميرات مهمة على الأجهزة المحمولة هذه الأيام. عادة ، هذا يجعل تطبيقات كاميرا stock  أفضل من تطبيقات الطرف الثالث. حيث أن المصنِّعين الأصليين لأجهزة (OEM) يعرفون ببساطة إعدادات الكاميرا الخاصة بهم بشكل أفضل ويعملون على تحسينها بشكل أكثر ملاءمة. كما ينطبق ذلك بشكل خاص على هواتف Google و Samsung و Huawei التي تستخدم AI وتحسينات البرامج الأخرى بالتزامن مع أجهزة الكاميرا.

سنكون صادقين. فقد كنا نظن أن Bacon Camera كان تطبيقًا غير مجدي عندما رأينا الاسم لأول مرة. ومع ذلك، هذا تطبيق كاميرا لائق جداً للاستخدام. إنه يتميز بضوابط يدوية مثل التركيز، وتوازن اللون الأبيض، وتعويض التعرض، و ISO ، وأكثر من ذلك. وستحصل أيضًا على دعم RAW و DNG إلى جانب ملفات JPEG التقليدية.

كما يفتخر هذا التطبيق بدعم عناصر التحكم اليدوية على الأجهزة التي لا تدعم واجهة برمجة تطبيقات الكاميرا 2 من Google. كما يتضمن التطبيق بعض الميزات الأخرى ومنها دعم GIF، ووضع بانوراما،. فهذا التطبيق جيد بشكل مدهش والنسخة الخاصة به أيضاً رخيصة بشكل مدهش.

تعد كاميرا MX أحد أقدم تطبيقات الكاميرا وأكثرها شيوعًا. فيقوم المطورون بتحديث التطبيق بانتظام. فهو يعمل بشكل أفضل مع الأشياء البسيطة. التطبيق لديه مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير. يمكنك أيضًا استخدامه لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو. ويوجد به أيضًا وضع GIF لإنشاء ملفات GIF الخاصة بك. كما ان محرر الصور المدمج به يمكن أن يفعل الميزات الأساسية كذلك.

أفضل تطبيقات تصوير الخلفية و الخلفيات للأندرويد

Cymera هو تطبيق آخر من تطبيقات الكاميرا القديمة والشعبية. وهو يركز أكثر على السمات السائدة. وهذا يعني أنك ستحصل على مجموعة من الفلاتر والملصقات والمؤثرات الخاصة والميزات المشابهة. كما أن لديه وضع جمال الكاميرا beauty camera. ويمكن أن تضيف أو تأخذ ميزات من وجهك وجسمك. على الرغم من اننا لسنا معجبين كثيراً بمثل هذه التحولات الدراماتيكية، ولكن يوجد الكثير من المستخدمين ما يولعون بذلك. ويتضمن التطبيق أيضًا محرر صور لإجراء تعديلات طفيفة. إنه تطبيق مجاني للتنزيل. ولكن يمكنك شراء أشياء إضافية كمشتريات داخل التطبيق.

أفضل تطبيقات التصوير الفوتوجرافي

Filmic Pro هو واحد من أحدث تطبيقات الكاميرا على Android. إنه أيضًا تطبيق الكاميرا الأغلى في هذه القائمة. كما لديه بعض الميزات الفريدة كذلك. لكنه يتضمن بعض عناصر تحكم يدوية محدودة للغاية. على سبيل المثال، فإنه يحتوي على شريط تمرير مزدوج للعرض والتركيز، ومصفوفة تعديل لتوازن اللون الأبيض، والتحكم بمنحنى جاما. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي مع بعض التحليلات المضافة، والتحكم المباشر RGB، وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، فإن التحديثات الأخيرة حسّنت الوظائف قليلاً. ورغم هذا، فإننا نوصي بشدة بإجراء اختبار شامل لهذا التطبيق في فترة استرداد الأموال في حالة احتياجك لاسترداد أموالك.

Footej Camera هو واحد من أحدث تطبيقات الكاميرا. فلديه مزيج جيد من ميزات التصوير السائدة والجادة. ويستخدم واجهة برمجة تطبيقات Camera2 على Android. وهذا يعني أن لديه مجموعة كاملة من الضوابط اليدوية. ويمكنه أيضًا تصوير الفيديو، وإنشاء صور GIF، ومدرج إحصائي للصور. كما يدعم هذا التطبيق أيضًا تنسيق RAW طالما كان جهازك يعمل. ويمكنك تجربته مجانًا أو دفع 2.99 دولارًا أمريكيًا للنسخة المحترفة. انه تطبيق ممتاز جدا دون الكثير من الأخطاء الكبيرة.

أفضل 5 تطبيقات للتصوير الاحترافي للأندرويد

التعليقات مغلقة.