أفضل تطبيقات القاموس للأندرويد

يمكن أن يكون تطبيقات القاموس أداة مفيدة للكثير منا. وذلك لأنها تحتوي على العديد من الميزات مثل كلمة اليوم للمساعدة في توسيع المفردات الخاصة بك. كما يمكن لأولئك الذين تعلموا اللغة للمرة الأولى أن يجدوها مفيدة في تعريف الكلمات التي لا يعرفونها. إنها أدوات تعليمية قيّمة. بل من الأفضل أن تكون لديك واحدة منها على هاتفك المحمول. ولهذا ففي السطور التالية نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات للقاموس لأجهزة الأندرويد!

قاموس اللغة الإنجليزية المتقدم وقاموس المرادفات Advanced English Dictionary and Thesaurus هو تطبيق قاموس فوق المتوسط جدا، حيث يضم أكثر من 1.4 مليون كلمة جنبا إلى جنب مع عدد كبير من الميزات اللائقة والفريدة. ويشمل ذلك مجموعة من المرادفات والمتضادات مثل synonyms, antonyms, hypernyms, hyponyms, meronyms ، وفي الأساس أي نوع من الـ nym الأخرى التي يمكن أن تخطر في بالك. كما يحتوي التطبيق أيضًا على دعم بلا اتصال وهذا يعني إمكانية استخدامه بدون وجود اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى أداة تحدد الكلمات عند نسخها من تطبيق آخر. ولحسن الحظ يمكن تعطيل هذه الميزة. انه تطبيق رخيصة نسبيا وليس نصف سيئ.

تطبيق القاموس المسمى   The simply named Dictionary appببساطة هو خيار لائق جدا. حيث لديه ثلاثة مصادر. وستجد كلمات من قاموس وبستر  Webster’s dictionary، وقاموس التراث الأمريكي American Heritage dictionary، وقاموس المرادفات من روجيت Roget’s Thesaurus. كما يحتوي التطبيق على ميزة كلمة اليوم مع قاموس المرادفات والترجمات لأكثر من 40 لغة. كما أن معظم أجزاء التطبيق متوفرة أيضًا في وضع عدم الاتصال. وتشتمل الميزات الإضافية به تعابير اليوم، والنطق الصوتي، وعلم الكلمات، وقواميس أخرى متنوعة (مالي ، طبية، إلخ).  وتحتوي النسخة المجانية منه على إعلانات في حين أن النسخة الموالية منه 1.99 $ لا تحتوي على الإعلانات، إنه بالتأكيد من بين أفضل تطبيقات القاموس.

Dictionary.com هو واحد من تطبيقات القاموس الأكثر شعبية. حيث لديه الكثير من الميزات، بما في ذلك كلمة اليوم، النطق الصوتي، مترجم لأكثر من 30 لغة، كما يمكنك شراء قواميس إضافية كمشتريات داخل التطبيق. وهو يتضمن قاموسًا عامًا، وتعابير وعبارات، وحتى القاموس الطبي. فبشكل عام، هو تطبيق صلب إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه يلعب بسرعة مع الأذونات.

iTranslate سيتحدث الانجليزية و 100 لغة اخرى نيابة عنك

قاموس Linguee هو واحد من أحدث تطبيقات القاموس الحر. وهو متخصص في الترجمة والتعريفات عبر اللغات. وهو يدعم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والصينية واليابانية وحوالي عشر اللغات الأخرى. كما ستحصل أيضًا من خلاله على بحث (يتضمن ترجمات)، نطق صوتي، جمل نموذجية، و غيرها المزيد. فهو تطبيق قاموس بسيط. ومع ذلك، فإن التطبيق بأكمله مجاني تمامًا بدون أي عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. وهذا يجعله خيار لائق جدا.

قاموس ميريام وبستر The Merriam-Webster Dictionary هو واحد من أكثر تطبيقات القاموس المعروفة. حيث يمكنه التعرف على الاسم وحده وهو ما جعله شائعًا للغاية، كما أنه مليء بالميزات أعلى تعريفات الكلمات القياسية، ويتميز التطبيق بألعاب الكلمات لزيادة المفردات الخاصة بك. كما أنه يحتوي على قاموس متكامل، كالجمل مثلا، والنطق الصوتي، وكلمة اليوم، وغيرها الكثير. ويعتبر الإصدار المجاني منه مليء بالتطبيقات في حين أن النسخة $ 2.99 ليست كذلك، إن هذا التطبيق لائق بشكل عام.

قاموس اللغة الإنجليزية English Dictionary  هو واحد آخر من أفضل تطبيقات القاموس الحر. انه يفتخر بقاعدة كلمات تصل إلى 239000 كلمة. ولهذا ربما ستحتاج إليه أكثر من أي وقت مضى. كما أن لديه مجموعة متنوعة من الميزات التي لا تراها كل يوم. فهناك randomizer الذي يتيح لك البحث عن الكلمات العشوائية. كما يمكنك أيضًا الاختيار بين الإضاءة والمظهر الداكن إذا كنت تفضل ذلك. وهناك أيضًا بعض الرسوم المتحركة الصغيرة اللطيفة مثل تحريك الكتاب. والأفضل من ذلك، أنه تطبيق مجاني تمامًا بدون أي عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. انه حقاً يستحق النظر إليه.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.