أفضل تطبيقات التعديل على الصور بشكل إحترافي للأندرويد

أفضل تطبيقات التعديل على الصور بشكل إحترافي للأندرويد, أطلق العنان لخيالك مع أفضل التطبيقات لعمل تركيبات الصور باستخدام هاتفك الذكي، تلك الأدوات التي تتيح لك اللعب بالصور بطريقة إبداعية حتى تحقق نتائج رائعة وكل ما يمكن تخيله ، يوجد على Google Play العديد من تطبيقات التعديل على الصور ، ولكن سنركز في هذه المقالة فقط على تلك التطبيقات المصممة خصيصًا لإنشاء الصور المركبة .

بعد مراجعة أفضل التطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو ، انتقلنا إلى التصوير الفوتوغرافي للبحث في متجر جوجل بلاي حول تطبيقات إنشاء الصور المركبة ، أي دمج عدة صور مختلفة في صورة واحدة. في هذه القائمة ، ستتمكن من معرفة أكثر الخيارات اكتمالًا لاستخدامها على جهاز الأندرويد الخاص بك .

أفضل تطبيقات التعديل على الصور بشكل إحترافي للأندرويد

على الرغم من أنه حتى وقت ليس ببعيد قد يبدو من الصعب تنفيذ مثل هذه التعديلات عبر الهاتف الذكي، إلا أنه بمرور الوقت وصلت التطبيقات التي تتيح لنا الحصول على جانبنا الأكثر إبداعًا من خلال المونتاج. بعد ذلك ، نختار أفضل ما هو موجود. يمكن تحميلها جميعًا مجانًا من متجر جوجل بلاي وتبرز لواجهة واضحة تجعلها سهلة الاستخدام .

PicsArt

يعد PicsArt أحد أكثر التطبيقات الكلاسيكية الموجودة على نظام الأندرويد ضمن فئة محرر الصور. يجمع التطبيق بالفعل أكثر من 500 مليون عملية تنزيل من قبل المستخدمين ، وهو رقم غير مسبوق للتطبيق. مما لا شك فيه ، أصبح PicsArt أداة لا غنى عنها لجزء كبير منا بفضل وظائفه المتنوعة ، مثل التعرض المزدوج ، والفرش لإضافة الملصقات ، والنص ، والمحرر لتغيير الوجه والتأثيرات مثل Glitch ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

بالإضافة إلى السماح بتحرير الصور من خلال الأدوات المختلفة التي تتضمنها ، من الواضح أن PicsArt يقدم أيضًا إمكانية إنشاء صور مجمعة وتركيبات الصور بطريقة بسيطة. بالنسبة لهذا الخيار الأخير ، سيكون عليك اللجوء إلى الأداة المساعدة التي يطلق عليها منشئو التطبيق Photo Remix ، والتي تسمح لك بدمج العديد من الصور ، بالإضافة إلى استخدام تلك المرشحات أو الملصقات المحددة مسبقًا التي سبق ذكرها.

PicsArt Photo Editor

Moldiv

أقل شهرة إلى حد ما من التطبيق السابق ، ولكن بنفس القدر من المفيد هو Moldiv. كانت هذه الأداة الكاملة واحدة من الأكثر شهرة في ذلك الوقت ، حيث وصلت إلى 5 ملايين عملية تنزيل على Google Play وتجاوزتها. بفضل تحديثاته المستمرة ، يتكيف مولدديف مع التغيرات في السوق دون أن يفقد جوهر وظائفه.

ويهدف التطبيق بشكل رئيسي إلى جعل الصور المجمعة والصور المركبة والصور على غرار “مجلة”. يحتوي على محرر كامل لتغيير حجم الصور أو قصها أو تغييرها قبل إضافتها إلى المونتاج. المئات من الملصقات والمطبوعات والفلاتر والقوالب وتصميمات المجلات والخطوط في انتظارك لتكوين أفضل الصور المركبة معهم.

Moldiv

Photo Lab

تم اختيار PhotoLab كواحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور بواسطتنا وتم اختياره لعدة سنوات متتالية كواحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور بواسطة محرري Google Play ، وهو مدرج في مجموعتنا من أفضل التطبيقات لإنشاء الصور المركبة على الأندرويد . يحتوي على عدد جيد من الخيارات والأدوات المختلفة لإنشاء الصور المركبة والمجموعات ، بما في ذلك القوالب المحددة مسبقًا التي يمكن استخدامها كأساس للمونتاجات المخصصة.

التطبيق مجاني ، على الرغم من أن فتح بعض وظائفه ، مثل إمكانية إنشاء فلاتر مخصصة ، سيكون من الضروري المرور عبر الصندوق. كن على هذا النحو ، بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء تركيبات ضوئية بأسرع ما يمكن وبسهولة قدر الإمكان ، وإذا لزم الأمر ، يكونون قادرين على إجراء تجارب أكثر تقدمًا إلى حد ما ، يعد PhotoLab بديلاً جيدًا جدًا للتطبيقات الأخرى المذكورة.

Photo Lab

PicShot

أفضل تطبيقات التعديل على الصور بشكل إحترافي للأندرويد

مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل ومتوسط تقييم يبلغ 4.5 من المستخدمين ، تم وضع PicShot كواحد من أفضل التطبيقات لإنشاء الصور المركبة على هاتفك الذكي بفضل كتالوجها الكامل من التأثيرات والمرشحات لتغيير مظهر صورك ، يمكن أن نرى في الأمثلة السابقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام قوالبها المختلفة لإنشاء ملصقات مجمعة مع عشرات الصور واللعب بتصميم الشبكات والخلفيات والإطارات. يمكنك أيضًا إضافة ملصقات ورموز تعبيرية ورسوم متحركة وملصقات زخرفة أخرى إلى صورك لإثبات أن إبداعك ليس له حدود. بمجرد الانتهاء من التجميع ، يمكنك مشاركته عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، مثل Instagram أو Facebook.

PicShot

Photo studio

محرر صور آخر مشهور جدًا ، تم إنشاؤه بشكل أساسي من أجل تراكيب الصور والمونتاج ، هو Photo Studio. بالإضافة إلى وجود واجهة بديهية مع تصميم دقيق ، يقدم هذا التطبيق أدوات لا نهاية لها لتخصيص الصور المركبة حتى أصغر التفاصيل: التأثيرات ، المرشحات ، قوالب الصور المجمعة ، تحرير النص ، تحسين الألوان ، إلخ.

باستخدام أداة “Blend” ، من الممكن دمج صورتين أو أكثر بالطريقة التي تريدها ، ثم استخدام مجموعة كبيرة من الأقنعة والخلفيات وأوضاع المزج لإكمال عملية التحرير. يتم تحديث Photo Studio باستمرار ، لذلك يتم إضافة تأثيرات وفلاتر وملصقات جديدة بين الحين والآخر.

Photo Studio

Pixlr

أفضل تطبيقات التعديل على الصور بشكل إحترافي للأندرويد

Pixlr وهو تطبيق مر عبر جدول التحليل. محرر الصور هذا ، الذي أنشأته شركة مطور البرامج الشهيرة التي تركز على التضاريس الفنية والتصميم Autodesk ، يخفي بين وظائفه إمكانية إنشاء الصور المركبة.

مثل الخيار السابق ، يوفر Pixlr إمكانية عمل تركيبات الصور باستخدام قوالب محددة مسبقًا ، بالإضافة إلى عمل صور مجمعة أو صور التعرض المزدوج. بمجرد الانتهاء من إنشائنا ، مع محرر الصور سيكون من الممكن إعطاء نمط فريد للصورة قبل مشاركتها مع العالم ، مع تنقيح جوانب مثل السطوع والتشبع أو التباين.

Pixlr

Lidow

وراء هذا الاسم يخفي أحد أفضل التطبيقات لإنشاء الصور المركبة على الأندرويد. على الرغم من وجود مميزات وأدوات مشابهة لتلك الموجودة في التطبيقات الأخرى المذكورة بالفعل في هذه المجموعة ، فإن إحدى مزايا هذا التطبيق هي أنه يسمح لك بتصدير المونتاج مباشرة في شكل مربع ، بحيث لا يكون من الضروري قطع الصورة النهائية إلى الوقت لنشره على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram .

Lidow

Pic Collage Makerأفضل تطبيقات التعديل على الصور بشكل إحترافي للأندرويد

 

كما يظهر اسمها ، Pic Collage هو تطبيق لصنع المونتاجات والكولاجات على الأندرويد. اجمع ما يصل إلى 20 صورة لإنشاء صور مجمعة مذهلة ، مع القدرة على تدوير الصور وسحبها وتدويرها حسب حاجتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنقيحها بمجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات والملصقات التي تقدمها لك Pic Collage ، والتي تحتوي أيضًا على محرر لتعديل جوانب مثل السطوع والحدة. عند الانتهاء من إنشاء المونتاج ، يمكنك حفظه ومشاركته عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

PIC COLLAGE MAKER

Toolwiz

إن تجميعنا لأفضل التطبيقات لإنشاء الصور المركبة مع هاتفك الذكي ينتهي بـ Toolwiz ، وهو تطبيق يحتوي على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ومتوسط تقييم 4.6 على متجر جوجل بلاي. لإظهار إبداعك وتحويل صورك إلى فن ، تقدم لك Toolwiz أكثر من 200 أداة ، مثل التعرض المزدوج ، ودمج الصورة ، وقوالب الكولاج أو العصا السحرية ، من بين أدوات أخرى.

هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام ، وهو خيار جيد لإنشاء المونتاج الخاص بك ، حيث لن يكون لديك أقل من مئات التصميمات والقوام والفلاتر والتأثيرات والملصقات وخطوط النص لتحرير صورك. للإنهاء ، نوصيك بتجربة هذه التطبيقات حتى تجد التطبيق الذي يعجبك أكثر ، التطبيق الذي يجمع كل ما تحتاجه لإنشاء صور مركبة مذهلة باستخدام جهاز الأندرويد الخاص بك.

Pic Collage Maker

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.