أفضل تطبيقات التسوق عبر الانترنت على مستوى العالم

أصبحت تطبيقات التسوق عبر الانترنت هي بمثابة الشريان النابض للكثير من الأشخاص الذين اعتادوا على شراء كافة أغراضهم التي يريدون عبر الانترنت، وبدون الحاجة الى النزول الى أي من الأسواق المحلية المنتشرة في بلدهم. عديدة هي تطبيقات ومواقع التسوق عبر الانترنت، فكل موقع يمتلك تطبيق خاص به من أجل أن يسهل على عملائه شراء ما يشتهون من الموقع بكل سهولة وبدون أي معاناة من بعض الأخطاء غير المرغوب بها أثناء عملية الشراء. ولذلك نقدم لكم في هذا الموضوع المهم أفضل تطبيقات التسوق عبر الانترنت على مستوى العالم.

في السابق كان لا بد من النزول الى الأسواق المحلية في بلدنا والبحث عن كافة الأغراض التي نريدها، كما في بعض المرات نعجز عن الحصول على بعض المنتجات التي نراها فقط في دول أخرى من العالم غير الدولة التي نعيش فيها. ولكن مع مواقع تطبيقات التسوق عبر الانترنت أصبح ومع الثورة التكنولوجية في الشراء عبر الانترنت أصبح بالامكان شراء كافة الأغراض والمنتجات بدون أن نتخطى عتبة باب المنزل ومن خلال الهاتف المحمول الذكي فقط. فهناك في تلك الأسواق الالكترونية بالامكان شراء حتى الأغراض التي لا نتوفر عليها في بلدنا.

اذا كنت من الأشخاص الذي يرغبون في تحقيق متعة التسوق عبر الانترنت فيمكنك التعرف من خلال هذه المقالة على أفضل تطبيقات التسوق عبر الانترنت والتي يمكنك من خلالها بدء رحلة جديدة من أجل التسوق وشراء أفضل البضائع والأغراض التي يحتاجها كل شخص منا.

اقرأ أيضاً: تطبيقات المتاجر أون لاين تمنحك مزايا إضافية عند التسوق-أطلب كوبون

أفضل تطبيقات التسوق عبر الانترنت على مستوى العالم

هذه التطبيقات او المواقع التي سنعرضها لكم تدعم الدول العربية في توصيل المنتجات التي يتم شرائها عبر تلك التطبيقات الخاصة بالتسوق عبر الانترنت. يكفي فقط اختيار احد التطبيقات التالية والدخول في عالم التسوق عبر الانترنت الأكثر متعة.

تطبيق Aliexpress

تطبيق Aliexpress

اذا ما لجئنا الى التحدث عن تطبيقات التسوق عبر الانترنت فلا بد من أن نتطرق الى هذا التطبيق الصيني الأبرز في عالم التسوق عبر الانترنت. حيث أن الكثير من سكان الدول العربية يذهبون الى التسوق من خلال تطبيق علي اكسبرس، وذلك باعتباره تطبيق التسوق عبر الانترنت الأوفر والأفضل من بين جميع تطبيقات التسوق المختلفة الأخرى. حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق شراء العديد من المنتجات التي يمكن لكم توقعها في العديد من المجالات المختلفة كالملابس والأحذية والاكسسوارات والهواتف الذكية وغيرها العديد والعديد من المنتجات التي تتخيلها أعينكم. يمكنكم تحميل التطبيق وانشاء لكم حساب فيه والبدء في رحلة التسوق وتجربة الشراء عبر الانترنت.

رابط تطبيق لهاتف الأندرويد

رابط التطبيق لهاتف الآيفون

رابط الموقع

تطبيق Amazon

تطبيق amazon

بالرغم الى أن العديد من سكان الدول العربية يجدون صعوبة في التسوق عبر هذه الموقع أو التطبيق الا أنه التطبيق الأكثر شهرة في عالم التسوق على مستوى العالم. حيث أن الفئة المستفيدة من هذا التطبيق الى جانب بعض الدول العربية هي دولة أمريكا والدول الأوروبية، وذلك نظراً الى أن موقع هذا السوق العالمي يوجد في دولة أمريكا. حيث يتوفر في المتجر العديد من المنتجات بمختلف أصنافها التي يضمها الموقع، فكل ما تفكرون به يتوفر في الأسواق هو متوفر في تطبيق أمازون للتسوق عبر الانترنت. يتوفر في الموقع العديد من وسائل الدفع الممكنة ومن ضمنها الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية. ومن أجل حل مشكلة التسوق من خلال هذا التطبيق يمكنكم اللجوء الى هذا الموضع الذي تحدثنا فيه عن كيفية الحصول على عنوان أمريكي مجاني للتوصل بالبضائع.

رابط تطبيق لهاتف الأندرويد

رابط التطبيق لهاتف الآيفون

رابط الموقع

تطبيق Ebay

تطبيق Ebay

ليس فقط المنتجات الجديدة التي يوفرها لكم تطبيق وسوق أيباي بل حتى المنتجات المستعملة ذات الجودة العالية وبسعر منخفض. حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق الضي يصنف كأحد أفضل تطبيقات التسوق عبر الانترنت على مستوى العالم ولدى سكان الدول العربية في الحصول على العديد من المنتجات المميزة وذات الماركات الأصلية ومن مختلف الأصناف. لا يقتصر هذا التطبيق او السوق الالكتروني على توفير منتج دون غيره فبمجرد الدخول الى هذا التطبيق يمكنكم تصفح كافة المنتجات التي يضمها والشراء من خلاله بدون أي مشاكل والتوصل حتى بالمنتجات لحد باب منزلكم.

رابط تطبيق لهاتف الأندرويد

رابط التطبيق لهاتف الآيفون

رابط الموقع

تطبيق Souq

تطبيق Souq

في السابق لم يكن هذا المتجر ينال الكثير من الشهرة بالرغم من أنه واحد من أقوى الأسواق الموجهة لسكان الدول العربية، ولكن بعد أن استحوذت عليه شركة أمازون وقامت بتطويره أصبح واحد من أقوى وأفضل تطبيقات التسوق عبر الانترنت في العالم وأكثرها شهرة. من خلال هذا التطبيق يمكنكم شراء الكثير من المنتجات مثل الملبوسات والاكسسوارات وأدوات المنزل والهواتف الذكية الحديثة وكل ذلك بأفضل الاسعار، حيث يوفر الموقع الكثير من الخصومات الدائمة والمتميزة التي تجعل الاقبال على المنتجات يزيد. يدعم التطبيق التوصيل الى كافة الدول العربية بما أنه التطبيق المخصص للدول العربية بالتحديد، كما وأن العديد من وسائل الدفع متاحة في الموقع ومن ضمنها الدفع عن طريق الباي بال Paypal.

رابط تطبيق لهاتف الأندرويد

رابط التطبيق لهاتف الآيفون

رابط الموقع

اقرأ أيضاً: أبرز 4 بدائل عن الباي بال للدفع عبر الانترنت في الدول العربية

تطبيق Banggood

تطبيق Banggood

اذا ما بحثت في الانترنت عن مواقع وتطبيقات التسوق على الانترنت ستجد هذا التطبيق يصنع على أنه واحد من تطبيقات التسوق الأعلى تقييماً في الانترنت. السبب في شهرة تطبيق وموقع بانجوود هو دعم التطبيق لتوفير كافة المنتجات التي يمكنكم البحث عنها في الأسواق وأفضل من ذلك بكثير. بالإضافة الى هذه الميزة في الموقع فان الأسعار فيه مرنة جداً وسيجدها معظم المستخدمين مناسبة لهم نظراً لتوفير الموقع كوبونات خصم دائمة تتيح للمتسوقين الحصول على أكثر من منتج بأسعار أفضل من الأسعار التي توفرها الأسواق المحلية بالأصل. الكثير من الدول العربية يتيح لها الموقع في أن تتوصل بالمنتجات كما ويضم خدمة التوصيل المجانية عند التسوق وهذا سيقلل من العبء على كاهل المتسوقين.

رابط تطبيق لهاتف الأندرويد

رابط التطبيق لهاتف الآيفون

رابط الموقع

 

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.