أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور Password Manager Apps للأندرويد!

أصبحت تطبيقات إدارة كلمات المرور أكثر وأكثر شعبية، فهي تمتلك القدرة على الاحتفاظ بكل كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد، وباستخدام الجوّال، يمكنك الحصول عليها في جميع الأوقات مع خاصية الأمان المعقولة، كما يمكنك أيضًا استخدام كلمات مرور أكثر تعقيدًا وأقل عرضة للخطر دون الحاجة إلى تذكرها جميعًا بفضل هذه التطبيقات، وهناك العديد من مديري كلمات المرور على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والجوال، وفيما يلي إليك أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور لأجهزة Android.

كيفية الملء التلقائي لكلمات المرور والبطاقات المصرفية والأسماء والعناوين على iPhone

1Password هو واحد من أكثر مديري كلمات المرور قدرة على المنافسة، إذ أنه لديه الكثير من الميزات الأساسية، بما في ذلك إدارة كلمة المرور (بشكل واضح)، وإنشاء كلمة المرور، والدعم عبر النظام الأساسي مع أنظمة التشغيل الأخرى، وأكثر من ذلك. كما يأتي التطبيق مع فتح كلمة السر وغيرها من ميزات التنظيم والسلامة، ويقدم 1Password نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا للإعداد والتجريب، ثم بعد ذلك يجب عليك الاشتراك في أحد خططها المدفوعة.

كيفية إغلاق تطبيق iPhone الخاص بك بكلمة مرور أو بصمة الإصبع

aWallet هو أحد تطبيقات مدير كلمات المرور التي كانت موجودة منذ فترة طويلة جدًا، أنه يخزن كلمات المرور، والمعلومات المصرفية، ومعلومات بطاقة الائتمان، والبيانات المخصصة إذا كنت في حاجة إليها، وهناك أيضًا بحث مدمج ورموز مخصصة وميزة القفل التلقائي، كما يوجد حتى مولد كلمة مرور مضمّن، فضلًا عن أنه يغطي جميع الميزات الأساسية، بما في ذلك التشفير AES و Blowfish، ويبدو أنه يفعل كل شيء بشكل صحيح، ويمكنك تنزيل التطبيق مجانًا ودفع ثمن الإصدار المحترف باعتباره عملية شراء واحدة داخل التطبيق.

Bitwarden هو تطبيق جديد لإدارة كلمات المرور بشكل مدهش، فيبدو أن المطورين يأخذون هذا الأمر الخاص بكلمة إدارة كلمات المرور على محمل الجد، حيث يتضمن التطبيق تشفير AES-256 بت، وتقنية PBKDF2-SHA-256 ، كما ان التطبيق أيضا مجاني تماما، ومفتوح المصدر، ويمكنك استضافة خادم كلمة المرور الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك، بل إنه يدعم واجهة برمجة تطبيقات Autofill في Android، ومن المحتمل أن يكون هذا هو أفضل تطبيق لإدارة كلمات المرور والذي ربما لم تسمع به من قبل، إنه سهل الاستخدام من بين أفضل تطبيقات مدير كلمات المرور المجانية.

تعرف على كلمات السر المحفوظة على الهاتف لشبكات الـ Wifi التي تتصل بها بشكل تلقائي

Dashlane هو تطبيق إدارة كلمة المرور، كما أنه لديه عدد لائق من الميزات، مع خاصية التشفير الجيد، ومجموعة لائقة من الميزات المجانية، ويتضمن الإصدار المجاني خاصية التنبيهات التلقائية، والتعبئة الأمنية، والتخزين لما يصل إلى 50 كلمة مرور، وإمكانية الاستخدام على جهاز واحد.

كما يوجد به نوعان من الاشتراكات الممتازة، حيث يقوم الخيار الأول بسعر $ 4.99 لكل شهر بترقية تخزين كلمة المرور ومزامنة الجهاز إلى غير محدود أثناء إضافة مراقبة ويب داكنة و VPN فائق السرعة، كما يضيف الخيار الثاني فئة 9.99 دولار في الشهر خدمة مراقبة الائتمان، ودعم استعادة الهوية، ومليون دولار في تأمين سرقة الهوية، ومع ذلك، فإن معظم الأشخاص يتم خدمتهم بشكل جيد باستخدام إصدار مدير كلمات المرور المجاني طالما أنهم لا يريدون ذلك على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالإضافة إلى أجهزتهم المحمولة.

Enpass هو مدير كلمات مرور قوي إلى حد كبير، فهو يغطي المزايا الأساسية، كما تتوفر به إصدارات سطح المكتب لأجهزة Mac و PC و Linux، إلى جانب ذلك، يمكن للتطبيق النسخ الاحتياطي واستعادة معلوماتك، ويتضمن تشفير 256-bit AES، وتزامن النظام الأساسي، ويمكنك حتى الاستيراد من مديري كلمات المرور الأخرى لتسهيل الترحيل، كما يمكنك أيضًا جعله يملأ كلمات المرور تلقائيًا إلى Google Chrome إذا كنت تستخدم هذا المتصفح. يمكنك التنزيل والاستخدام مجانًا من خلال دفعة واحدة بقيمة 9.99 دولار أمريكي لفتح كل شيء. لديهم أيضًا تطبيق تجريبي يعمل حاليًا على اختبار ميزات جديدة.

Keepass2Android هو واحد من التطبيقات الأساسية لإدارة كلمات المرور، ولديه المميزات الأساسية التي يحتاجها المستخدم، كما يوفر ميزة نسخ كلمات المرور الاحتياطية، ومع ذلك، فهو ليس لديه الكثير من الميزات الأكثر تعقيدًا التي تتوافر لدى العديد من منافسيه، ولكنه تطبيق مجاني ومفتوح المصدر تمامًا، ويعتمد على رمز Keepassdroid (وهو مدير آخر ممتاز) وهما متوافقان مع بعضهما البعض.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا