5 تطبيقات من أدوبي يجب أن تتوفر عليها في هاتفك| أفضل تطبيقات أدوبي

أفضل تطبيقات أدوبي. تعتبر شركة أدوبي هي واحدة من أكثر شركات صناعة البرمجيات شهرة على مستوى العالم، ولاسيما برامج الحاسوب كبرامج المونتاج أو حتى تطبيقات الهواتف الذكية. حيث أن شركة Adobe تمتلك العديد من تطبيقات الهاتف التي تم تطويرها بهدف تقديم بعض الخدمات للمستخدمين الذين يحتاجون لهذه التطبيقات لأداء بعض المهام من خلال الهاتف الذكي سواءً الذي يعمل بنظام الأندرويد أو حتى بنظام iOS.

تمتلك شركة أدوبي 5 من أفضل التطبيقات المنافسة في مجالها، ولكن تطبيقات أدوبي التي تعمل في الهواتف الذكية لا تحمل الشهرة ذاتها التي تحمل تلك التي هي من ذات الشركة لنسخة الحاسوب، والسبب في ذلك أنه هناك العديد من الشركات المنافسة في ذات المجال والتي صعبت عليها المهمة على عكس الحاسوب الذي يعتبر قلة من الشركات ممن تنتج برامج الحاسوب. ولكن هناك بعض من تطبيقات أدوبي التي ينصح كل شخص بأن يمتلكها في هاتف والتي ستساعده بلا شك على تنفيذ بعض من الأمور عبرها.

من خلال هذه المقالة سنضع بين أيديكم هذه التطبيقات الخمسة من شركة أدوبي والتي ستوفر عليكم الكثير من الوقت والجهد، حيث أنها حازت على رضى الكثير من المستخدمين حول العالم.

أفضل 5 تطبيقات أدوبي لهواتف الأندرويد والآيفون

هذه التطبيقات الخمسة هي مجانية تمامًا ويمكنكم تحميلها من خلال متاجر التطبيقات الخاصة بكلا النظامين. حيث أن الفائدة التي ستعم عليكم جراء استخدام هذه التطبيقات هي كبيرة جدًا وستحتفظون بها في هواتفكم الذكية بلا شك، نظرًا للحاجة الكبيرة لاستخدام هذه التطبيقات بشلك دائم.

تطبيق Adobe Scan

اذا كنت من الأشخاص المهتمين بالكتابة والنصوص بشكل عام فهذا التطبيق مناسب جدًا بالنسبة لك. حيث يمكن من خلال تطبيق Adobe Scan استخدام كاميرا الهاتف فقط من أجل عمل مسح ضوئي للصور والمستندات وتحويلها مباشرة الى ملف PDF، حيث أن متطلبات التطبيق بسيطة جدًا، وآلية عمله سهلة كذلك. فإذا كنت تعتمد كثيرًا على الذهاب الى المكاتب المختلفة من أجل مسح المستندات وتحويلها الى ملف PDF. لا تحتاج الى أن تقوم بضبط عمليات المسح الضوئي لتلك المستندات بشكل تلقائي كما لو أنه تملتك لمساح ضوئي في هاتفك، كما ويمكنكم التحكم في قص الصورة يدويًا في حال كنتم تريدون ذلك ولكن التطبيق يقوم بذلك من تلقاء نفسه. يمكنكم تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد وكذلك الآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: افضل تطبيقات تصوير وتحرير الوثائق للاندرويد

Advertisements

تطبيق Adobe Spark Post

تطبيق Adobe Spark Post-min

يعتبر تطبيق Adobe Spark Post أيضًا واحد من أبرز تطبيقات أدوبي الخمسة، حيث أن وظيفة هذا التطبيق تتجلى في صناعة الصور والتعديل عليها والتي تكون في العادة خاصة بالمنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي. يضم التطبيق الكثير من الأدوات الاحترافية التي يمكن الاعتماد عليها في تصميم الصور، كما ويتميز التطبيق بمجموعة لا نهائية من القوالب التي يمكنك تعديلها على الفور لتناسب الهدف الذي أنت تريده من هذا التصميم. علاوة على ذلك يمكنك ضبط العناصر داخل التطبيق بشل يدوي وذلك لصناعة القالب الخاص بك، والذي يمكنك التعديل عليه في كل مرة تحتاج إليه. تطبيق Adobe Spark Post مناسب جدًا لهؤلاء الأشخاص الذين يريدون إنشاء صور حملات إعلانية ببساطة عبر الهاتف.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق photoshop Lightroom cc لتعديل الصور

تطبيق Adobe Capture CC

فكرة تطبيق Adobe Capture CC مفيدة جدًا لهؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في التعديل على الصور والتلاعب في ألوانها بالتحديد. حيث يكفي فقط من خلال استخدام كاميرا الهاتف عبر التطبيق التقاط صورة لأي شيء أنت تريده ومن ثم البدء في تغيير الألوان في تلك الصور الى أي لون آخر أنت تريده. كما أن التطبيق يحتوي على العديد من الفرش التي يمكن من خلالها تحويل الصور العادية الى صور فيكتور Vector أو صور رقمية، وبالإضافة الى ذلك فالتطبيق يحتوي على العديد من الملصقات الميزة التي يمكن إضافتها الى الصور، وليس هذا فحسب بل يمكنكم التعرف على أنواع الخطوط من خلال هذا التطبيق. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد وكذلك الآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات لتصميم صورتك الكرتونية Cartoon Avatar

تطبيق Adobe Fill & Sign

تطبيق Adobe Fill & Sign-min

يستهدف هذا التطبيق البارز من تطبيقات أدوبي أشخاص محددين، وهم الذين يهتمون بالتوقيع على المستندات بشكل عام، فإذا كنت في رحلة سفر وترغب في توقيع عدة ملفات فيمكنك استخدام هذا التطبيق لوضع توقيعاتك على الصور والمستندات كافة. يمكنكم حفظ الملفات التي قمت بوضع توقيعاتكم عليها على هيئة ملف PDF، كما ويمكنكم التقاط صور للمستندات من داخل التطبيق، وبالإضافة الى ذلك فهناك العديد من النصوص التي هي متاحة لكم من أجل إضافتها الى الصور. فإذا كنت رئيس لمؤسسة ما وترغب في وضع توقيعاتك على المستندات فتطبيق Adobe Fill & Sign مناسب جدًا بالنسبة لك.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: التوقيع المباشر على مستندات PDF دون طباعتها

تطبيق Adobe Premiere Clip

جميعنا نعلم التطبيق الشهير من شركة أدوبي Adobe والذي هو أدوبي بريمير، حيث أن كبار المحترفين في المونتاج يستخدمون هذا البرنامج من أجل انتاج الفيديوهات والحصول على نتائج احترافية. حيث قامت شركة أدوبي تصميم نسخة من هذا البرنامج ليعمل مع الهواتف الذكية للعمل على التعديل على الفيديوهات بشكل احترافي وبأدوات مشابهة لتلك التي توجد في نسخة الحاسوب. يضم هذ التطبيق على العديد من المزايا الرائعة المفيدة لكل مصمم فيديوهات، حيث يمكنكم انشاء مقاطع فيديو باستخدام الصور أو التعديل على الفيديوهات ذاتها باستخدام أدوات مختلفة، وليس هذا فحسب بل يمكن إضافة المقاطع الموسيقية الى الفيديو وكذلك الكثير من التأثيرات المجانية المتوفرة في التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو على هاتفك الأندرويد

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.