أفضل برنامج تعديل فيديو للمبتدئين

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل برنامج تعديل فيديو، وذلك تناسباً مع التقدم الهائل الذي يواكب العصر الحالي في المجالات التقنية، فلم يعد إمكانية تعديل الصور والفيديوهات مقتصر على المصممين فقط، بل أصبح بإمكان أي شخص اجراء هذه التعديلات على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية بمنتهي السهولة والحصول على أفضل نتائج ممكنة كما لو أننا نستخدم كاميرات خاصة.

يوجد الكثير من البرامج التي تهتم بإدخال تعديلات على الصور والفيديوهات والتأثيرات وغيره، ويأتي على رأس هذه البرامج Filmora الرائع احد انتاجات شركة Wondershare، والذي يمكنك من عمل تحرير الصور والفيديوهات بمنتهى السهولة هذا بجانب العديد من المزايا الاخرى.

لماذا برنامج Wondershare Filmora

يُعتبر برنامج Filmora أفضل برنامج تعديل فيديو سواء للكمبيوتر أو أجهزة الهواتف الذكية، حيث يتمتع البرنامج بعدد من الأدوات المساعدة الرائعة التي تمكن المستخدم من إجراء عمليات الحرير على الصور والفيديوهات بمنتهي السهولة.

ويلاحظ أن برنامج تعديل الفيديو Filmora من البرامج التابعة لشركة Wondershare العالمية والمعروف عنها الجودة والكفاءة فيما يتعلق بالبرامج التابعة لها.

يعتمد الكثير من المستخدمين لرنامج Filmora في إجراء تعديلات على الصور والفيديوهات قبل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لأن البرنامج مصمم خصيصاً لإجراء التعديلات البسيطة على المونتاج.

وبما أن برنامج Filmora أفضل برنامج تعديل فيديو، فأنه يمكن من خلاله انجاز العديد من المهام في أسرع وقت ممكن من الحفاظ على الدقة والجودة للفيديوهات.

وظائف برنامج Wondershare Filmora

وظائف برنامج Filmora كثيرة ومتنوعة فمن خلال تنزيل البرنامج على الحاسوب الخاص بك يمكنك إجراء التعديلات على الفيديوهات في وقت قصير بالإضافة إلى الحفاظ على الجودة المطلوبة.

يمكنك أيضاً بفضل أدوات البرنامج الرائعة تجميع أكبر عدد من الصور ومن ثم دمجها سوياً وإدخال تحويلها إلى فيديو قصير ومبدع، هذا بالإضافة إلى القدرة على إدخال صوت موسيقي.

وبالتالي في حالة كون الفيديو الخاص بك يحتوي على صوت مزعج في الخلفية فيمكنك استخدام أداة كتم الصوت الموجودة ببرنامج Filmora، بالإضافة إلى إمكانية إدخال أي صوت موسيقي آخر.

عقب إجراء جميع التعديلات وادخال التأثيرات على الصور والفيديوهات المعدلة بواسطة هذا البرنامج، يمكنك مراجعة هذه الفيديوهات ومشاهدتها أولاً قبل حفظها أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لرؤية إذا ما كانت بحاجة إلى إدخال أي تعديلات اخري.

مميزات برنامج Filmora Wondershare

  • على الرغم من البساطة الشديدة التي يتميز بها برنامج تحرير الفيديو Filmora أو برنامج استعادة الملفات المحذوفة، إلا أنه يُعتبر برنامج قوي في نفس الوقت نظراً لما يمتلكه من أدوات رائعة.
  • ومن مميزات برنامج Filmora أنه يمتلك واجهة مستخدم بسيطة وسلسة للغاية وخالية من أي تعقيدات، الأمر الذي يجعله مناسب للغاية للمبتدئين في أعمال المونتاج والتصميم وإدخال التعديلات على الفيديوهات.
  • وبالتالي يمكننا القول أنه برنامج سهل الاستخدام ومناسب لجميع الفئات بغض النظر عن مؤهلاتهم العلمية ومهاراتهم الإلكترونية، الأمر الذي يجعله يتفوق بمراحل عن البرامج الاخرى المشابهة له في أداء المهام.
  • يمتلك برنامج تعديل الفيديو Filmora العديد من الأدوات الرائعة التي تجعله قادر على إجراء تعديل على الفيديو بشكل كلي كأنه مقطع فيديو جديد تماماً.
  • احتوائه على عدد من القوالب المساعدة المصممة بطريقة احترافية مما يسهل الأمر على المستخدم أثناء عمل تحرير الفيديو مثل اضافة شروحات وغيره، بالإضافة إلى ذلك امكانية التعديل على القوالب نفسها بمنتهي السهولة.
  • إمكانية دمج عدد كبير من الصور عن طريق تحويل الصور الى فيديو قصير وتصميمه بشكل جميل.
  • احتواء البرنامج على عدد كبير من التأثيرات، وبالتالي إمكانية استخدامها أثناء إجراء تحرير الفيديوهات بغرض الحصول على أفضل نتيجة ممكنة للفيديوهات قبل مشاركتها مع الأهل والأصدقاء.
  • ومن خلال استخدام خاصية الشاشة الخضراء يمكنك تغيير جميع الخلفيات الموجود في الصور أو الفيديوهات أثناء اجراء تعديلات عليها، بدون التأثير على الأجسام في واجهة الفيديوهات.
  • برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Filmora قادر على تحويل جميع الفيديوهات الخاصة بك إلى أي صيغة بحسب المطلوب ومن أشهر الصيغ المشهورة بها الفيديوهات MP4، AVI.
  • وأخيراً يتميز برنامج Filmora من تفريغ الصوت فقط المسموع من الفيديو بصيغة MP3، أو إدخال أي صوت موسيقي آخر بما يتناسب من الفيديو.

آلية استخدام برنامج تحرير الفيديو Filmora

يُعتبر استخدام برنامج Filmora سهل للغاية في الاستخدام بفضل واجهته السلسلة والخالية من أي تعقيد وفيما يلي نوضح آلية استخدامه:

  • بداية يجب تثبيت التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك، ومن ثم القيام بفتح واجهة البرنامج الرئيسية.
  • اختيار ماهية الطريقة المراد العمل بها أثناء إجراء تحرير الفيديو.
  • القيام برفع الصور أو الفيديوهات المراد اجراء التعديلات عليها وذلك من خلال الضغط على أيقونة استيراد ملفات الوسائط.
  • بدء إجراءات تعديل الفيديو من خلال استخدام أدوات البرنامج الرائعة من أجل الحصول على الفيديو المنشود عقب تعديله.

الخاتمة:

وفي نهاية المقال ننصحك عزيزي القارئ بسرعة تقديم طلب الحصول على أفضل برنامج تعديل فيديو Filmora الرائع لما يوفره البرنامج من أدوات ومزايا كثيرة التي تجعل منه أفضل برنامج تعديل فيديو لاسيما توافر فيه ميزة الشاشة الخضراء والتي تُعتبر أفضل الأدوات المدهشة والتي لن تجد لها مثيل في أي من التطبيقات الاخرى المشابهة، ناهيك عن أنه من أفضل البرامج المناسبة للمبتدئين الراغبين في تعلم أعمال المونتاج وتحرير الفيديوهات.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.