أفضل برنامج استرجع بياناتك المفقودة بسبب أي كارثة

يبحث العديد من الاشخاص عن أفضل البرامج التي يمكنها استرجاع الملفات المحذوفة من اجهزة الحاسوب المختلفة أو الهواتف الذكية، فكثيراً منَّا ما يتعرض لمثل هذه المواقف في حياتنا العملية الامر الذي يتطلب البحث عن برنامج يمكنه استعادة البيانات، ويأتي على رأس هذه البرامج برنامج Wondershare Recoverit.

في هذا المقال نعرض لكم واحد من أفضل البرامج التقنية المتخصصة في استرجاع الملفات المحذوفة ألا وهو برنامج Recoverit من خلال توضيح مميزاته وآلية العمل به على جميع الاجهزة الرقمية، بالإضافة إلى بيان قدرته على استرجاع البيانات والملفات الاخرى بالتفصيل.

وظائف برنامج Wondershare Recoverit

تتنوع وظائف برنامج استعادة الملفات المحذوفة Wondershare Recoverit وذلك بفضل ادواته المساعدة التي تمكنه من أداء المهام العديدة المُكلف بها على أكمل وجه.

ومن أبرز الوظائف التي يتمتع بها البرنامج القدرة على استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب عن طريق الخطأ أو بسبب العوامل الخارجية.

يستطيع برنامج Wondershare Recoverit استعادة ما يقارب من 1000 ملف أو أكثر من البيانات المفقودة مهما كانت صيغة الملفات، أو نوع الملفات التي تشمل الصور والفيديوهات والمستندات وغيره.

يقوم برنامج Wondershare Recoverit بأداء المهام المكلف بها من استرجاع جميع الملفات المحذوفة في زمن قياسي متفوقاً على جميع البرامج الاخرى المشابهة، هذا بجانب القدرة على استعادة بيانات الكمبيوتر.

يمتلك البرنامج أداة قوية تقوم بتحليل البيانات المخزنة وبالتالي التمكن من استرداد جميع البيانات المفقودة بدقة عالية دون التأثير على جودتها أو حجمها الطبيعي أو الصيغة التي كانت عليها.

كما يستطيع برنامج استرجاع الصور Recoverit أداء المهام الوظيفية المكلف بها بغض النظر عن نوع الحاسوب، ليس هذا فحسب بل يمكنه العمل مع الأجهزة القابلة للإزالة مثل بطاقة SD أو أي من الاجهزة الرقمية الاخرى مثل أجهزة الكاميرا والهارد ديسك، إلخ.

ومن الجدير بالذكر هنا قدرة برنامج Recoverit على استرجاع البيانات المفقود من أجهزة الكمبيوتر بنسبة تتجاوز 90%، حيث يمتلك البرنامج سريال على أعلي مستوي وغير موجود في أي برنامج آخر مشابه له.

مميزات برنامج Wondershare Recoverit

تتنوع المزايا الخاصة ببرنامج Recoverit ومن أهمها ما يلي:

  • سهولة الاستخدام وذلك بفضل واجهة المستخدم السلسة والتي يمكن لأي شخص استخدامها بمنتهى المرونة، الأمر الذي يترتب عليه أداء البرنامج المهام المكلف بها في زمن قصير.
  • القدرة على استرداد ما يزيد عن 1000 ملف بغض النظر عن النوع أو التنسيق الذي عليه من صور وفيديوهات ومستندات أخرى.
  • يتميز البرنامج بكونه آمن تماما هذا بجانب امتلاكه أدوات تحميه من التعرض لأي من برامج خبيثة أو ضارة التي من الممكن أن تقوم بإتلاف البيانات أثناء استردها مرة اخرى.
  • كما يتميز برنامج Recoverit بتمكين المستخدم من القدرة على التعرف على الصور والفيديوهات والملفات الاخرى الأخرى قبل عملية الاسترجاع.
  • تتوافر فيه خاصية الاسترجاع المتقدم لجميع الملفات المفقودة سلفاً من صور وفيديوهات وبالتالي التمكن من استعادة البيانات بنفس الجودة التي كانت عليها قبل الحذف، حتي ولو كانت جودة الفيديوهات Ultra HD، أو 4K.
  • بالإضافة إلى إمكانية استرجاع الملفات المحذوفة يستطيع البرنامج عمل فورمات لجهاز الحاسوب، وبالتالي استرداد بيانات الكمبيوتر عند تحطمة أو فقده.

آلية استخدام تطبيق Recoverit

طريقة استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Recoverit سهلة للغاية، حيث يمكن لأي شخص استعمال أدوات البرنامج بسلاسة، وتتنوع الطرق التي يمكن من خلالها استرداد البيانات المفقودة، وإليك طريقة استعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر من الأجهزة الخارجية على سبيل المثال:

  1. القيام بتوصيل الجهاز الخارجي مثل بطاقة SD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع ضرورة التأكد من أن برنامج Recoverit مثبت بالفعل.
  2. القيام بفتح واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج ومن ثم إجراء عملية الفحص الشامل، ومن ثم الانتظار قليلاً حتى يتم الانتهاء تماماً من عملية الفحص.
  3. عقب انتهاء عملية الفحص يمكنك التعرف على البيانات والملفات المحذوفة ومن ثم القيام باستعادة البيانات من خلال الضغط على استعادة.

وختاماً ننصح بسرعة تقديم طلب الحصول على برنامج استعادة بيانات الكمبيوتر Recoverit العملاق والقادر على استرجاع جميع الملفات بغض النظر عن حجم الملفات سواء وبغض النظر عن مكان الملفات المحذوفة مثل أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف أو بطاقة SD وإلخ، بالإضافة إلى المزايا العديدة الاخرى مثل أنه آمن تماماً وفي غاية السرعة.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.