أفضل برامج تسجيل الشاشة لنظام التشغيل Windows 11

يمكن استخدام برامج تسجيل الشاشة أو مسجلات الشاشة في حالات مختلفة، ويمكنك استخدامه لتسجيل طريقة اللعب وفصولك الدراسية وحتى التقاط ملاحظاتك المختلفة. حيث يفضل العديد من الأشخاص استخدام برنامج تابع لجهة خارجية لتسجيل الشاشة والتقاطها في Windows 11. كما وهناك العديد من برامج تسجيل الشاشة التي يمكنك أن تفضل استخدامها لنظام التشغيل ويندوز 11. فإذا كنت تبحث عن أفضل برامج تسجيل الشاشة لنظام التشغيل Windows 11، فأنت في المكان الصحيح هنا.

أفضل برامج تسجيل الشاشة لنظام التشغيل Windows 11

هذه القائمة من البرامج ستكون كفيلة بأن تقدم لك تجربة التقاط شاشة مميزة. فكل ما يتحرك في الشاشة سيتم تسجيله عبر هذه القائمة من البرامج بدون أن تشتكي من أي أخطاء أثناء التصوير.

برنامج OBS Studio

برنامج OBS Studio

من المؤكد أن OBS Studio جعل مكانه الأول في قائمة أفضل برامج تسجيل الشاشة لنظام التشغيل Windows 11 بسبب ميزاته. حيث يوفر OBS Studio ميزات متقدمة لتسهيل تسجيل الشاشة على أجهزة الكمبيوتر. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تسجيل الشاشات بالإضافة إلى البث الفوري أو المشاركات التي تجريها في حاسوبك. كما ويسمح بتسجيل الشاشة بدقة عالية دون التقيد بأي طول لمدة الفيديو.

كذلك يمكنك اختيار أي جزء من الشاشة تريد تسجيله، وبعد ذلك يمكنك متابعة التسجيل. يتوفر البرنامج على جهاز مزج صوتي لإنتاج مقاطع فيديو بصوت مسجل بسلاسة، وبمساعدة مفاتيح الاختصار، يمكنك التحكم في التسجيل بسهولة. هناك العديد من ميزات تسجيل الشاشة  في البرنامج، مما يجعل OBS Studio أحد أفضل مسجلات الشاشة لنظام التشغيل Windows 11. أفضل جزء في هذا البرنامج هو أنه مجاني للاستخدام.

تحميل البرنامج

برنامج Movavi Screen Recorder

برنامج Movavi Screen Recorder

تطبيق مسجل شاشة آخر يمكن لمستخدمي windows تجربته هو Movavi screen recorder. يأتي تطبيق تسجيل الشاشة هذا مزودًا بمحرر مدمج للسماح لك بتحرير مقاطع الفيديو بعد تسجيل الفيديو. هناك ميزة تُعرف باسم اللقطات المجدولة تجعل هذا البرنامج يستحق التجربة حقًا. يمكنك بسهولة تسجيل الندوات عبر الإنترنت والبث المباشر، حتى لو كنت بعيدًا عن المكتب، وهذا ممكن بمساعدة ميزة اللقطات المجدولة. يمكنك تعيين الحد الزمني للتسجيل، ويمكنك أيضًا تحديد وقت بدء التسجيل وانتهائه. ومع ذلك، فإن البرنامج ليس مجانيًا للاستخدام، وسيتعين عليك دفع رسوم اشتراك لاستخدامه. نعم، هناك نسخة مجانية منه، لكن المشكلة في استخدامه أنه يضيف العلامة المائية إلى مقاطع الفيديو.

تحميل البرنامج

برنامج Apowersoft Free Screen Recorder

برامج تسجيل الشاشة

يعد Apowersoft أحد أشهر برامج تسجيل الشاشة التي يمكنك استخدامها لنظام Windows 11. على الرغم من أن واجهة التطبيق قد تكون بسيطة، إلا أنها تحتوي على ميزات أكثر من مسجلات الشاشة العادية. يتيح لك التطبيق تسجيل الشاشة دون تحديد مدة، كما يمكنك أيضًا تخصيص نافذة التسجيل. يسمح برنامج Apowersoft Free Screen Recorder للمستخدمين بتسجيل الصوت والفيديو، وكاميرا الويب، وتحرير لقطات الشاشة في الوقت الفعلي. يمكنك تخزين تسجيلات الفيديو التي لديك على مساحة تخزين سحابي RecCloud وأيضًا على مساحة تخزين جهازك. يتم توفير كل هذه الميزات مجانًا، مما يجعل Apowersoft Free Screen Recorder أحد أفضل مسجلات الشاشة لنظام التشغيل Windows 11.

تحميل البرنامج

برنامج Loom

برنامج Loom

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتسجيل الشاشة لنظام التشغيل ويندوز 11، فيمكن أن يكون Loom أيضًا اختيارًا جيدًا. يحتوي البرنامج على خطة مجانية بالإضافة إلى خطة مدفوعة. أنت مقيد من حيث جودة الفيديو لكل خطة. فإذا اخترت الاشتراك في الخطة المجانية، فستقتصر على تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل فقط، بينما إذا كان لديك خطط العمل والمؤسسات، فيمكن أن ترتفع جودة الفيديو إلى 4K HD. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء صور مصغرة بتنسيق GIF من داخل البرنامج. عند الحديث عن الميزات المدفوعة، سيكون لديك وضع DND، والأبعاد المخصصة، والفيديو المخصص، وأدوات الرسم، وحماية كلمة المرور، والعديد من الميزات الأخرى للبرنامج بنسخته المدفوعة.

تحميل البرنامج

برنامج Filmora Scrn

برنامج Filmora Scrn برامج تسجيل الشاشة

باستخدام برنامج Filmora Scrn، يمكنك بسهولة تسجيل شاشة الكمبيوتر والتسجيلات الصوتية وكاميرا الويب والتقاط طريقة اللعب الخاصة بك. لا توجد حدود يضعها البرنامج لتسجيل الفيديو. لديك خيار تسجيل مقاطع الفيديو بمعدل 15 إلى 120 إطارًا في الثانية. تسمح FPS الأعلى بتسجيل اللعب بجودة أفضل. كما ويوفر البرنامج تعليقات توضيحية مثل النص لتحسين تجربة المشاهدة للجمهور. كذلك يمكنك أيضًا تعديل لون المؤشر وحجمه وشكله بما يتناسب مع الفيديو المسجل. يحتوي Filmora Scrn على ميزات تحرير الفيديو للسماح لك بتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي. كما ويوفر البرنامج خيارات تحرير متنوعة للسماح لك بتعديل مقاطع الفيديو، لذلك لن تحتاج إلى محرر فيديو مخصص للقيام بذلك. مع ذلك، هناك أكثر من 15 تنسيقًا للملفات يوفرها البرنامج لك لتصدير الملفات.

تحميل البرنامج

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.