أفضل برامج تحديث البرامج لنظام التشغيل Windows 10 لعام 2021

أفضل برامج تحديث البرامج ، يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الكثير من البرامج، لكل منها غرضه الخاص. ولكي نحافظ على وظائف البرنامج العليا، فإن تحديثه يعد جانبًا غالبًا ما ننساه. ويتم إلقاء اللوم على المستخدم جزئيًا لأنه نسي أمر مهم، وهو تحديث البرامج. البحث عن التحديثات في كل مرة غير ممكن وفي كثير من الأحيان، نضغط عن طريق الخطأ على الزر “لا” عندما يومض أحد التحديثات. قبل أن تضغط على الزر “لا” وتترك تحديث البرنامج، ولكن الحل أصبح سهل وبدون الحاجة إلى أن تقوم بذلك يدويًا. لقد ولت الأيام التي كان عليك فيها البحث يدويًا عن التحديثات أو القفز عبر الإعدادات من خلال الإعداد لتثبيت تحديثات البرامج على Windows. يمكنك الآن استخدام محدث البرامج لنظام التشغيل Windows 10 والحصول على آخر تحديثات البرامج المثبتة في حاسوبك مهما كانت.

أفضل برامج تحديث البرامج لنظام التشغيل Windows 10 لعام 2021

هذه البرامج تعتبر هي الأبرز من بين مئات البرامج الأخرى التي تقوم بذات المهمة. ولهذا سنعرض لكم هذه البرامج من الأبرز إلى الأقل بروزًا. فقط تابع هذه القائمة وتعرف على التطبيقات واحد تلو الآخر.

برنامج Systweak Software Updater

برنامج Systweak Software Updater

أولًا على قائمتنا لتحديثات البرامج لنظام التشغيل 10 Windows هو Systweak Software Updater الذي يقدم تحديثات بنقرة واحدة لجميع البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التطبيق ذكي بما يكفي لاستكشاف أي برامج أو تصحيحات قديمة أو أي شيء من هذا القبيل. يحتوي على واجهة لائقة وبسيطة وحديثة وبديهية تجعل استخدامه أكثر متعة. أحد أفضل جوانب Systweak Software Updater for Windows هو أنه يمنحك التفاصيل الدقيقة للتحديث.

يقوم Systweak Software Updater بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن برامج قديمة أو أي تحديثات متوفرة. يمكنك بعد ذلك اختيار تثبيت كافة تحديثات البرامج أو اختيار البرامج التي تريد تحديثها فقط وتحديثها. كن مطمئنًا أن التحديثات التي يقوم بتثبيتها آمنة 100٪ وأصلية. حتى بعد التأكيد لك على وجود تحديثات أصلية وآمنة، لديك القدرة على إنشاء نقاط استعادة قبل تحديث البرنامج مما يجعل من المناسب لك التراجع عن التغييرات إذا كنت ترغب في ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك جدولة التحديثات تلقائيًا أو تثبيت التحديثات يدويًا.

تحميل البرنامج

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة كافة التحديثات التي تم إجراءها في ويندوز 10 منذ تثبيت النظام

برنامج iObit Software Updater

برنامج iObit Software Updater

إذا كنت تبحث عن برنامج يسهل عليك تحديث البرامج في نظام التشغيل ويندوز 10، دون الحاجة إلى تحريك إصبعك، ففكر في برنامج iObit Software Updater الذي يعد مرة أخرى صانعًا لواحد من أفضل أدوات تحسين وتنظيف أجهزة الكمبيوتر. مرة أخرى، يقوم iObit Software Updater بإدراج الإصدار الحالي من جميع البرامج القديمة حتى تعرف بالضبط مدى تقادم البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

باستخدام هذه الأداة المساعدة، يمكنك إما اختيار تثبيت تحديثات البرامج لبرنامج واحد أو تثبيت التحديثات دفعة واحدة لكافة البرامج في حاسوبك. يحتوي برنامج iObit Software Updater على قاعدة بيانات ضخمة للبرامج (أكبر بنسبة 150٪) لكي تكون أكثر دقة. كما يساعدك أيضًا على اختيار البرامج الشائعة والموصي بها بشدة في جميع المجالات مثل الترفيه والأمان والإنتاجية وما إلى ذلك.

تحميل البرنامج

برنامج Glarysoft software update pro

برنامج Glarysoft software update pro

هناك حالات قد تكون مهتمًا فيها باستخدام إصدار تجريبي من البرنامج لسبب بسيط وهو أنه من الواضح أنه نسخة محدثة من سابقتها. ولكن، إليكم الحقيقة، قد لا تكون خالية من المشاكل. لا داعي للقلق بشأن ذلك عندما يكون لديك محدث برامج لنظام التشغيل 10 Windows مثل Glarysoft software update pro. مرة أخرى، إذا وجد أن أحد البرامج لديه تحديث معلق، فسيطالبك ويوجهك إلى رابط التنزيل الخاص به. برنامج Glarysoft Software update pro قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويمكنك تجاهل التحديثات إذا كنت تريد ذلك. إنه أداة تحديث برامج صغير الحجم لنظام التشغيل Windows والتي تعمل في الخلفية ولا تؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل البرنامج

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج ازالة البرامج من جذورها

برنامج Avira Software Updater

برنامج Avira Software Updater

كل برنامج تجده من تطوير شركة Avira أو العلامة التجارية أفيرا، فإن المصداقية تكون مثبتة بالفعل لهذا البرنامج أو هذه الأداة. بعد كل شيء، تعتبر هذه الشركة بالفعل صانع أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات. يقوم مُحدِّث برنامج Avira لنظام التشغيل Windows بفحص جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الكامل الذي يعمل بنظام Windows بسرعة بحثًا عن أي برنامج قديم ويتيح لك معرفة البرامج التي تحتاج إلى تحديث. في حالة اكتشاف أن البرنامج بحاجة إلى التحديث، فإنه يمنحك رابط التنزيل.

يمكنك بعد ذلك النقر فوق الارتباط وتثبيت تحديث البرنامج أو نظام Windows الخاص بك. أما بالنسبة للواجهة، فهي مبسطة ولا تسبب أي متاعب على الإطلاق. يقوم برنامج Avira بفحص شامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج المتعلقة بنظام ويندوز 10 نفسه وبرامج الطرف الثالث أيضًا. والأهم من ذلك، تمنحك أداة تحديث البرامج تحكمًا كاملاً في البرنامج الذي تريد تحديثه والوقت الذي تريد التحديث فيه.

تحميل البرنامج

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.