أفضل برامج التحليل الفني الأكثر أهمية لدى المتداولين في عام 2022

أفضل برامج التحليل الفني الأكثر أهمية لدى المتداولين ، بدأت روائع التجارة بالوصول تدريجيًا إلى جمهور أوسع. حيث يتزايد عدد المتداولين الذين ينضمون إلى السوق بشكل مطرد، ويؤدي بحثهم اليائس عن تقنيات تداول سرية إلى زيادة فرص الربح. بالطبع، أنت بحاجة إلى فهم الأشياء المتعلقة بالتداول الرقمي قبل أن تتمكن من تحقيق النجاح في هذا المجال. لمواكبة هذا الطلب المتزايد، قمنا بجمع معلومات حول برامج التحليل الفني الأكثر أهمية لدى المتداولين. تابع هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك لتتعرف على هذه الأدوات المهمة.

أفضل برامج التحليل الفني الأكثر أهمية لدى المتداولين في عام 2022

هذه القائمة من الأدوات يستخدمها شريحة من المتداولين الذين يبحثون عن تداول أكثر سهولة وبنتائج مضمونة. يكفي فقط أن تقوم بقراءة كافة المعلومات الخاصة بأي من هذه البرامج واختيار المناسب لديكم.

برنامج VectorVest

برنامج VectorVest

VectorVest هو أفضل برنامج لإدارة محفظة الأوراق المالية لأنه يسمح لك بتتبع وتحليل محفظة الأوراق المالية الخاصة بك في الوقت الفعلي، مع القدرة على تخصيص استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تقدم VectorVest تعليقات خاصة بالسوق في الوقت الفعلي وتنبيهات الأخبار ومنتدى خاص بالمتداولين حيث يمكنك طرح الأسئلة ومشاركة الأفكار مع المستخدمين الآخرين. كما ويقدم VectorVest أيضًا مجموعة كبيرة من الميزات التي تجعلها الأداة المثالية للتحليل الفني بالنسبة للمتداولين، مثل التداول في الوقت الفعلي وتتبع أداء المحفظة في الوقت الفعلي. ورسم بياني خاص بتحرك الأسعار في السوق، مما يسمح لك بمعرفة أداء التداول الخاصة بك بمرور الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنك أداة VectorVest من أتمتة استراتيجيتك الاستثمارية باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي (AI). هذا يعني أن VectorVest ستقوم تلقائيًا بتعيين معلمات الاستثمار الخاصة بك بناءً على الاتجاهات التاريخية وظروف السوق. في الختام، تعد أداة VectorVest من برامج التحليل الفني الأكثر أهمية لدى المتداولين لأنها تقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها أداة فعالة لإدارة محافظ الأوراق المالية.

تحميل البرنامج

برنامج WinTrader

برنامج WinTrader

WinTrader هو برنامج تداول شامل وسهل الاستخدام مصمم لقطاعات السلع والعملات وأسواق الفوركس. حيث يقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله أداة مثالية للمتداولين من جميع مستويات الخبرة. المنصة سهلة الاستخدام وفعالة وتوفر بيانات دقيقة وحديثة في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أداة ومنصة WinTrader أدوات تحليلية متنوعة تساعد المتداولين على اتخاذ قرارات مستنيرة.

إحدى الميزات الأساسية لـ WinTrader هي الماسح الضوئي للسوق الذي يسمح للمتداولين بمسح الأسواق بحثًا عن الفرص. يبحث الماسح الضوئي عن الأنماط والاتجاهات والمؤشرات التي تشير إلى الوقت المناسب للتداول. كما وتوفر المنصة أيضًا ميزة الدردشة الحية المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة المتداولين في الأسئلة أو المشكلات. بشكل عام، تعد WinTrader أداة ممتازة لمساعدة المتداولين على تحسين أدائهم وتحقيق أهدافهم المالية في سوق الفوركس والتداول.

تحميل البرنامج

برنامج NinjaTrader

برنامج NinjaTrader

إذا كنت تبحث عن منصة شاملة وسهلة الاستخدام ستساعدك على إدارة التحليل الفني كمتداول، فإن NinjaTrader هي الخيار الأمثل لك. توفر منصة التداول هذه للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى إدارة مواردهم المالية بشكل مسؤول. حيث تتضمن بعض الميزات التي تميز NinjaTrader الأسواق الحية والتحليل في الوقت الفعلي والتنبيهات القابلة للتخصيص. تسمح لك الأسواق الحية بمتابعة أحدث تحركات السوق واتخاذ قرارات مستنيرة.

سيمكنك التحليل في الوقت الفعلي من رؤية حالة طلباتك وحالة تداولاتك في الوقت الفعلي، مما يوفر لك أسبقية أفضل عن منافسيك. يساعدك نظام التنبيهات على البقاء على اطلاع دائم بأخبار وأحداث السوق المهمة للاستعداد لعملية التداول التالية. NinjaTrader هي أيضًا سهلة الاستخدام، لذا يمكنك بدء التداول بسرعة وسهولة عبرها.

تحميل البرنامج

برنامج MetaTrader5

برنامج MetaTrader5

MetaTrader5 هو برنامج شهير لتداول العملات الأجنبية والتحليل الفني يستخدمه العديد من المتداولين المحترفين. يقدم برنامج MetaTrader5 مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن استخدامها لتحسين مهاراتك في التداول. يحتوي برنامج ميتاتريد 5 أيضًا على وحدة تحليل فني قوية يمكن استخدامها لتحديد اتجاهات السوق والتداول بها. يوفر البرنامج معلومات مفصلة عن جميع أزواج العملات الرئيسية، بما في ذلك آخر الأخبار والأحداث.

كما ويتيح لك ذلك اتخاذ قرارات مستنيرة أثناء التداول ويسمح لك أيضًا بتتبع تقدمك بمرور الوقت. البرنامج معروف جدًا بالنسبة للمتداولين ويقومون بالكثير من الصفقات ويتداولون فيه بشكل كبيرًا جدًا. لذلك MetaTrader5 هي أداة قوية يمكن أن تساعدك على إجراء تداولات ناجحة في الفوركس وتحسين مهاراتك في التحليل الفني. لذلك، إذا كنت تتطلع إلى الارتقاء بمهاراتك في التداول إلى المستوى التالي، فإن MetaTrader5 هو البرنامج المناسب لك!.

تحميل البرنامج

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.