أفضل بدائل تطبيق Android Auto لهواتف الأندرويد

بدائل تطبيق Android Auto ، لطالما كانت القيادة مهمة ترفيهية يختارها الرجل، إما لقتل الوقت أو لتقليصه للوصول إلى الأماكن بشكل أسرع وأسهل. على مر السنين، شهدنا تحسين التكنولوجيا في السيارات بشكل سريع. لا تأتي معظم السيارات فقط مع أدوات تحكم ذكية ولوحة عدادات كبيرة تعمل باللمس في مقدمة السيارة، ولكنها تأتي أيضًا محملة مسبقًا بميزات القيادة التي تتصل بهاتفك المحمول لجعل الحياة أسهل وأكثر راحة.

إحدى هذه الميزات كانت تطبيق Android Auto من Google. فإذا كان لديك جهاز Android يعمل بنظام Lollipop أو أعلى، وسيارة تدعم التشغيل الذكي، فيمكنك الاستفادة الكاملة من كل ذلك من خلال توصيل خدمات متنوعة من جهاز Android الخاص بك إلى لوحة القيادة في سيارتك لجعل القيادة أكثر أمانًا ومتعة. كان هذا مجرد مفهوم قبل بضع سنوات، ولكن بفضل التكنولوجيا المتطورة، أصبح ذلك ممكنًا الآن وجعل الحياة أكثر راحة يومًا بعد يوم. ولكن هناك بدائل تطبيق Android Auto التي يمكن الاعتماد عليها أيضًا. وفي هذا الموضوع سنتحدث عن بعض هذه البدائل.

أفضل بدائل تطبيق Android Auto لهواتف الأندرويد

هذه القائمة من التطبيقات من الممكن أن تؤدي وظيفة التطبيق الشهير من جوجل أندرويد أوتو. فقط اختر أحد هذه التطبيقات وتحكم بسيارتك بشكل أفضل من خلال هاتفك الأندرويد، واقتحم عالم التقنية من أوسع أبوابها.

تطبيق Drivemode

أول تطبيق في قائمتنا لا يتميز بالعديد من الميزات كما هو متوقع ولكنه يتميز بتصميم لا مثيل له في هذه القائمة. على الرغم من أنك قد لا تجد هذا التطبيق يتوفر على أكثر الميزات، ولكنه لديه قوائم تضم العديد من الخبايا التي تعمل بإمتياز. فيتمتع تطبيق Drivemode بواجهة مستخدم بسيطة، مع أزرار كبيرة وملونة لاستخدامها أثناء القيادة بكل وضوح.

كما أن لديه مساعدًا صوتيًا قويًا يرشدك في جميع أنحاء لوحة القيادة في حالة عدم رغبتك في إبعاد عينيك عن الطريق، وهو أمر رائع أن يتوفر في تطبيقات القيادة. عند التبديل إلى عناصر التحكم في التنقل أو الموسيقى، فإن التطبيق يتمتع بوضع الشفافية الرائع، وذلك حتى لا يقاطع خدماتك الأخرى التي تجريها عبر الهاتف. أخيرًا، يمكنك مشاركة موقعك المباشر مع من تحبهم بضغطة زر فقط. التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد ويمكن تحميله من خال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

تطبيق Waze

بدائل تطبيق Android Auto

كان Waze موجودًا منذ فترة طويلة جدًا، حيث كان أفضل بديل لخرائط Google، وحتى من أفضل بدائل تطبيق Android Auto لحد هذه اللحظة. ما يجعل Waze رائعًا للغاية هو عناصر التحكم المبسطة وميزات التنقل القوية. نحن لا نتحدث من فراغ عندما نقول إن هذه الخدمة تتفوق على خرائط Google. فباستخدام تطبيق Waze، يمكنك تعيين مشغلات تحذيرية حيث يحذرك التطبيق إذا كنت تمر عبر منطقة بوابة رسوم المرور، أو إذا كانت هناك أي نقاط تفتيش شرطية في الطريق.

كما ويمكنك أيضًا تشغيل عداد السرعة وخدمات الوقود من إعدادات التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك. كذلك يمكن لتطبيق Waze أيضًا العثور على أفضل الطرق لك في الوقت الفعلي، وتجنب الطرق التي بها أكبر قدر من حركة المرور والازدحام. ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضًا دمج خدمة Spotify مع Waze لتجعل قيادتك أكثر متعة.

تحميل التطبيق

تطبيق Car Dashdroid

ربما يكون هذا التطبيق في قائمتنا هو أكثر ما يجذب انتباهك ليكون من التطبيق البديلة لتطبيق Android Auto.حيث سيكون تطبيق Car Dashdroid هو تطبيقك المفضل إذا كنت ترغب في التخصيص بشكل أكبر. مع وجود هذا التطبيق في متناول اليد، يمكنك إنشاء قوائم وترتيبها بأي ترتيب تفضله. على سبيل المثال، يمكنك التحكم في الموسيقى في الأعلى، وقائمة التنقل في المنتصف، وقائمة بالأشخاص الذين يتم الاتصال بهم بشكل متكرر في الأسفل.

لا ينتهي التخصيص عند هذا الحد حيث يمكنك تحديد الثيمات من الإعدادات أيضًا. باستخدام Car Dashdroid، يمكنك جعل لوحة التحكم هذه متاحة بين يديك، مع جميع عناصر التحكم التي تحتاجها، كذلك مع جميع الميزات الأخرى التي لا يمكنك الوصول إليها بشكل أكبر. والأفضل من ذلك هو أنه يمكنك إنشاء قوائم بإجراءات مخصصة أكثر والتعمق حقًا في تكوين وشكل التطبيق. كما ويحتوي التطبيق أيضًا على مساعد صوتي يقرأ بصوت عالٍ جميع إشعاراتك حتى لا تضطر إلى إبعاد عينيك عن الطريق. التطبيق يستحق أن يكون ضمن أفضل بدائل تطبيق Android Auto.

تحميل التطبيق

تطبيق Dashlinq

من التطبيقات التي لا يجب أن نتجاهلها عند الحديث عن أفضل بدائل تطبيق أندرويد أوتو هو تطبيق Dashlinq. حيث يشتهر هذا التطبيق بتصميمه واستخدامه لعناصر كبيرة ومميزة لتسهيل التحكم فيه أثناء القيادة. كذلك يحتوي تطبيق Dashlinq على لانشر جميل وبسيط مع جميع تطبيقات السيارة المستخدمة بشكل متكرر في الصفحة الأولى. ليس هذا فحسب بل يحتوي التطبيق أيضًا على مساعد صوتي يمكنه قراءة رسائلك النصية. والتنقل بك في جميع أنحاء المدينة إذا اخترت استخدامه. ما هو أفضل في تطبيق لوحة القيادة هذا هو أنه يتكامل جيدًا مع عدد من خدمات الموسيقى. بما في ذلك Spotify و Apple Music و Google Play Music وحتى Pandora.

الجميل انه يوجد وضع راديو الويب المدمج الذي يفعل بالضبط ما يقوله. هناك شيء واحد يجب ملاحظته على الرغم من كل ذلك فإنك لن تكون قادرًا على دمج خدمات الجهات الخارجية مع هذا التطبيق لأن نظام Android Pie يقيد هذا النوع من السلوك. بصرف النظر عن ذلك، إذا كنت تستخدم الكثير من خدمات الموسيقى والتنقل أثناء قيادة سيارتك. فيجب أن يناسب هذا التطبيق احتياجاتك بشكل أفضل.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.