أفضل بدائل برنامج Adobe Acrobat لويندوز 10

بدائل برنامج Adobe Acrobat ، عندما يتعلق الأمر بإدارة الأعمال وإعداد التقارير عبر الإنترنت، يبدو أنه يؤخذ على محمل الجد. ومع ذلك، عندما سألت عددًا قليلاً من زملائي عن تفضيلهم لإدارة المستندات، أحالني معظم الأشخاص إلى برنامج “Adobe Acrobat” لأنه يتيح لنا إنشاء جميع المستندات المطلوبة ومشاركتها وتنظيمها بطريقة أكثر تكاملاً. مما لا شك فيه أنه يوفر وقتنا وينجز الأمور على الفور مما يحسن بشكل مباشر من كفاءة إدارة المستندات لدينا. ومع ذلك، على الرغم من كل هذه الفوائد، فإن التكلفة هي الشيء الوحيد الذي يمنع الناس من شراء برنامج Adobe Acrobat. إذا كانت ميزانيتك منخفضة أو تعمل في شركة ناشئة، يمكنك إلقاء نظرة على أفضل بدائل Adobe Acrobat التي تم اختيارها بعناية واختبارها شخصيًا.

أفضل بدائل برنامج Adobe Acrobat لويندوز 10

تعمل بدائل أدوبي أكروبات المستخدمة في هذه المقالة مثل برنامج Adobe Acrobat تمامًا وهي أقل من حيث التكلفة أيضًا. اذا هيا بنا نبدأ باستعراض هذه البرامج.

برنامج Wondershare PDFelement

برنامج Wondershare PDFelement

Wondershare PDFelement هو الاختيار الأول والأفضل من بين جميع بدائل Adobe Acrobat نظرًا للفوائد المتنوعة التي يقدمها للمستخدمين. يمكن للمستخدمين إنشاء الملفات والتعليق عليها وتحريرها ومشاركتها بكل سهولة وأمان من خلال الأذونات وكلمات المرور. السبب في أنني اخترت Wondershare PDFelement يرجع إلى خيارات الأمان والخصوصية. علاوة على ذلك، فإنه يقوم أيضًا بتحويل المستندات إلى ملفات PDF والعكس دون عناء وعلى الفور بنقرة واحدة. يمكنك تحويل أي ملف إلى Word و Excel و PowerPoint بمساعدة العديد من الأدوات والتنسيقات والتخطيطات التي يوفرها هذا البرنامج. يمكنك أيضًا تخصيص نماذج متنوعة بمساعدة خيار السحب والإفلات المتاح في الأداة الرئيسية.

تحميل البرنامج

برنامج Ashampoo PDF

برنامج Ashampoo PDF

Ashampoo PDF هو بديل قوي آخر لبرنامج Adobe Acrobat يجعل العمل سهلاً للأغراض المهنية والشخصية. سهولة الاستخدام وبساطته هي سبب احتلاله المركز الثاني في هذه القائمة. يأتي هذا البرنامج بواجهة جيدة التصميم وسهلة الاستخدام مع أدوات تحرير قوية. علاوة على ذلك، فإن هذا البرنامج مميز من حيث التكلفة عند مقارنته بالخيارات الأخرى المتاحة لبديل Adobe Acrobat pro. هذا البرنامج فعال للأشخاص الذين لديهم أعمال صغيرة وشركات ناشئة عندما يتعين عليهم العمل عبر أجهزة كمبيوتر متعددة. يمكن استخدام ترخيص واحد قياسي واحد في 3 أنظمة مختلفة. كما أنه مفيد للاستخدامات الشخصية.

تحميل البرنامج

برنامج iSkySoft PDF Editor

برنامج iSkySoft PDF Editor

يعتبر برنامج iSkySoft PDF Editor هو بديل آخر مشهور وذو تصنيف عالي لبرنامج Adobe Acrobat. هذا البرنامج متاح لنظامي التشغيل Windows و Mac. إنه برنامج مفيد يساعد المستخدمين على التحرير والإنشاء والمشاركة. البرنامج سهل الاستخدام للغاية وأفضل جزء أحببته في iSkySoft PDF Editor هو أنه يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير النص في مستنداتهم. مع توفر أدوات التحرير المتنوعة، يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة أسهم وخطوط إلى المستند. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا البرنامج بواجهة بسيطة مناسبة للأغراض المهنية والشخصية.

تحميل البرنامج

برنامج PandaDoc

برنامج PandaDoc

يقدم PandaDoc نفس التحرير، والإنشاء، ومشاركة مستندات PDF كما يفعل Adobe Acrobat. علاوة على ذلك، فهو مصمم خصيصًا للأشخاص العاملين في مجال المبيعات. يعد هذا البرنامج أكثر ملاءمة للأغراض المهنية حيث يتعين على رجال الأعمال إنشاء مقترحات وعقود يوميًا. يأتي بقوالب متنوعة تعمل على تحسين العمل وتوفير الوقت. جميع القوالب المقدمة من PandaDoc معتمدة من إدارة علاقات العملاء.

علاوة على ذلك، يأتي PandaDoc مع العديد من التطبيقات المتكاملة التي تساعد الشركات على تحسين مبيعاتها. يمكن لمديري الأعمال أيضًا إعداد مجموعات مدفوعات تلقائية من خلال إنشاء عروض أسعار أو مقترحات وهو أفضل شيء أحببته في PandaDoc. يمكن للمستخدمين أيضًا تضمين خيارات دفع متنوعة.

تحميل البرنامج

برنامج ContractWorks

برنامج ContractWorks

كما يوحي الاسم، تم تصميم ContractWorks خصيصًا للأغراض التجارية التي تساعد في تبسيط إدارة العقود والوثائق. هذا البرنامج هو الأفضل عندما تريد كل شيء في مكان واحد؛ يأتي مع مستودع واحد يمكن البحث فيه لجميع العقود والمستندات. هذا يقلل من الوقت، والبحث اليدوي، وخزائن الملفات التقليدية. شيء آخر أحببته في كونتاكت ويركس هو أنه يوفر توقيعًا إلكترونيًا يسمح بالتوقيع عبر الإنترنت للعقود. في الواقع، يعد ContractWorks أحد أفضل البدائل لبرنامج Adobe Acrobat.

تحميل البرنامج

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.