أفضل المصادر للحصول على الكتب المسموعة مجانًا باللغة العربية

أضحت الكتب المسموعة في هذه الأيام هي أحد أفضل المصادر للاستماع الى الروايات والكتب بمختلف مجالاتها، فالكثير من الأشخاص يجدون المتعة في الاستماع الى تلك الكتب التي تعتبر هي تشويقية بطريقة سردها وخصوصًا عن طريقة القُرّاء المتمرسين. فإذا كنت تبحث عن أفضل المصادر للحصول على الكتب المسموعة بطريقة مجاني وباللغة العربية، ففي هذه المقالة سنضع بين أيديكم بعض من هذه المصادر المميزة التي لاقت رواجًا كبيرًا لدى الكثير من محبي هذا النوع من الكتب.

تتميز الكتب المسموعة عن الكتب التقليدية العادية التي يقرأها الشخص نفسه في الكثير من المزايا، ومن ضمنها أن ترسخ هذه المعلومات المسموعة في عقل المستمع بسرعة كبيرة، والتشويق للاستماع الى هذه الكتب بطريقة مميزة بدلًا من قراءتها، كما أن بعض الكتب التي هي باللغة الإنجليزية من المكن أن تقوي مهارة الاستماع لدى الشخص المستمع لهذه الكتب وبالتالي القدرة على فهم اللغة الإنجليزية بأسرع وقت ممكن, هناك الكثير من مصادر الحصول على الكتب المسموعة، ولكنها ليست بالجودة الكبيرة التي يتطلع لها المستخدم، والتي في بعض الأحيان تكون جودة الصوت فيها ضعيفة أو لم يهتم أصحابها بجودة الخدمة المقدمة، ولكن في هذا الموضوع ستجدون افضل التجارب المجانية مع تلك المصادر الت سنقدمها لكم.

أفضل المصادر للحصول على الكتب المسموعة مجانًا باللغة العربية

هذه المصادر ليست الوحيدة من بين آلاف المصادر الأخرى للحصول على الكتب المسموعة ولكنها هي الأفضل من ناحية التجربة المجانية والمزايا الأفضل نوعًا ما من بين كافة تلك الصادر الأخرى.

موقع اقرألي

موقع اقرألي-min

واحد من أبرز المصادر وأكثرها قوة للحصول على كتب مسموعة مجانية باللغة العربية، حيث يتوفر هذا الموقع على العديد من الكتب التي تم صياغتها وسردها بطريقة رائعة من قبل أفضل الأشخاص في التعليق الصوتي، حيث أن تلك الكتب تختلف في مجالاتها، فمنها ما هو ثقافي و روايات وقصص وغيرها الكثير من المجالات الأخرى. مطوري هذا الموقع قاموا بتدشين تطبيق خاص بهم يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد و iOS حيث يجب أن يتوفر لديكم هذا التطبيق في الهاتف من أجل الاستماع الى تلك الكتب الشيّقة. التطبيق يوفر أيضًا اشتراكات شهرية وكذلك سنوية من أجل الحصول على كافة مزايا التطبيق والاستماع الى كتب الى ما لا نهاية فيه. كما ويمكنكم مشاهدة الإعلانات في كل جزء من أجزاء الكتاب والاستماع الى الكتب بدون اشتراك.

رابط الموقع 

موقع مكتبة المنارة العالمية

موقع مكتبة المنارة العالمية-min

من أفضل وأكثر المواقع شهرة في مجال توفير الكتب الصوتية باللغة العربية، حيث تضم هذه المكتبة مئات الكتب الصوتية المسموعة في منصتها عبر شبكة الانترنت. حيث أن الكتب في الموقع هي متنوعة ومن ضمنها كتب الأطفال وكذلك كتب في الأدب وأيضًا كتب لغات وغيرها الكثير من الأصناف الأخرى، بمجرد الدخول الى الموقع يمكنكم البحث في خيار البحث عن الكتاب الذي تريدون تحميله والاستماع إليه، كما ويمكنكم مشاهدة العديد من الكتب في أقسام الموقع المختلفة والاختيار من بينها. الموقع يتوفر على تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد والآيفون وذلك من أجل تسهيل عليكم الاستماع للكتب المسموعة عبر الهاتف فقط.

Advertisements

رابط الموقع 

موقع ضاد

موقع ضاد-min

من اسم هذا الموقع فإنه موجه الى سكان الجزيرة العربية بالتحديد، حيث يجب عليكم كشرط أساسي من أجل الاستماع الى الكتب التي يوفرها الموقع تحميل تطبيق يعمل على الهواتف الذكية ومن ثم الحصول على تجربة أفضل في الاستماع الى تلك الكتب عبر التطبيق. يوفر الموقع تجربة مجانية لمدة 14 يوم، ومن ثم يجب عليكم الاشتراك بسعر 26 ريال سعودي لمدة شهر أو 297 ريال لمدة سنة، حيث أن هذه الأسعار بالنسبة للفائدة التي ستجنونها من تلك الكتب هي زهيدة جدًا. يضم التطبيق العديد من الأقسام المختلفة والمجالات المتنوعة في الكتب، فيمكنكم اختيار القسم المطلوب ومن ثم الاستماع الى محتواها.

رابط الموقع 

موقع kitabsawti

موقع kitabsawti-min

يشكل هذا الموقع مصدر قوي وجيد للعديد من الكتب الصوتية المسموعة، حيث أن الموقع بطبيعة الحال ليس مجاني ولكنه يوفر الكثير من الكتب المجانية للاستماع، حيث يمكنكم الدخول الى الموقع أو تحميل التطبيق الخاص بهذا الخدمة في هاتفكم وانشاء حساب فيه، ومن ثم الوصول الى قسم كتب مجانية والاستماع الى تلك الكتب بشكل مجاني. هناك العديد من أنواع الكتب المختلفة التي تضمها هذه المنصة المميزة وفي مختلف المجالات، والتي تم تسجيلها بعناية وجودة كبيرة تسمح للمستمع أن يحصل على تجربة رائعة في هذه الثورة الجديدة في الكتب. في حال أعجبتكم الخدمة المقدمة في هذا التطبيق يمكنكم الاشتراك بباقة ذهبية والتمتع بكافة الكتب في الموقع بشكل مجاني وكذلك تحميلها الى هاتفكم للاستماع اليها بدون انترنت.

رابط الموقع 

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.