أفضل العاب البحث عن الاشياء المخفية في الصور لهواتف الأندرويد والآيفون

العاب البحث عن الاشياء المخفية ، دائمًا ما نبحث عن ألعاب من أجل قضاء بعض الوقت الممتع عبر الهاتف المحمول، ولكن نجد أن البعض يرغب في لعب ألعاب بسيطة يمكنها أن تثري عقولنا وتعمل على تمكين واشغال عقلنا. ولهذا نرى أن العاب البحث عن الاشياء المخفية لها دور بارز في عملية انعاش العقل واستثماره بشكل كبير. حيث نقدم أقصى درجات التركيز في هذا النوع من الألعاب من أجل الوصول إلى العناصر المفقودة التي نبحث عنها. فيما يلي بعض من أفضل العاب البحث عن الاشياء المخفية لنظامي الـ Android و iOS.

أفضل العاب البحث عن الاشياء المخفية في الصور لهواتف الأندرويد والآيفون

نعيش اليوم في عصر تطور التكنولوجيا والألعاب بالتحديد، ولكن نجد أن تلك الألعاب الخفيفة والبسيطة لها نصيب كبير من حبنا. وندلل على ذلك العاب العثور على الاشياء المخفية. وفيما يلي قائمة بأبرز هذه الألعاب التي يمكنكم التمتع بها عبر الهاتف.

لعبة June’s Journey

لعبة June's Journey

في لعبة June’s Journey، تجري الأحداث في عشرينيات القرن الماضي، حقبة لم تكن فيها الحياة الفاخرة والديكورات المزخرفة مما نتخيله اليوم. قصة غنية بالألوان ولكنها غامضة، حيث ستلعب دور جون باركر، المرأة التي تكتشف علاقة عائلية بائسة إلى حد ما. بصرف النظر عن المستويات النموذجية حيث يتعين عليك كشف النقاب عن الاشياء المخفية، سيتمكن اللاعبون أيضًا من تخصيص قصر العشرينات والحديقة الخاصة بهم بشكل كامل حسب رغبتهم. هذه اللعبة هي بالتأكيد تجربة لا بد منها لجميع هواة العاب البحث عن العناصر المخفية لهواتف الأندرويد والآيفون بشكل عام.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Hidden Objects Messy Kitchen

لعبة Hidden Objects Messy Kitchen

إذا كنت تبحث عن لعبة عادية نوعًا ما لا تحتوي على قصة غامرة، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. يمكنك لعب Hidden Objects Messy Kitchen كما يحلو لك دون خوف من أن تفوتك بعض التفاصيل المهمة من القصة. قد يتكرر نفس المشهد من حين لآخر، لكن هذا يعني فقط أنه يمكنك التدرب ومحاولة تذكر موقع الكائنات في كل مستوى من مستويات اللعبة الجميلة. إنها لعبة رائعة تعمل بسلاسة، وإذا كنت لا تريد أي شيء شديد القوة وتجربة لعب بسيطة، فهي بالتأكيد خيار رائع بالنسبة لك. حيث يتم تصنيفها على أنها واحد من أهم العاب العثور على الاشياء المخفية في الصور للهاتف بالتحديد سواء Android أو iOS.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Murder in the Alps

لقد كنت ألعب Murder in the Alps منذ إصدارها الأول، وإذا كنت تعتقد أنك تعرف ما يمكن توقعه من لعبة الاشياء المخفي ، فأنت بحاجة إلى اكتشاف كل ذلك عند لعب هذه اللعبة. امسح كل ما كنت تعتقد أنك تعرفه عن هذا النوع من الألعاب، واذهب بعقل فارغ تمامًا إلى اللعب. في لعبة Murder in the Alps، ستواجه تقلبات مؤامرة وأدلة خفية وشخصيات مشبوهة في كل خطوة، ويلعبون جميعًا دورهم بشكل مثالي في هذا لعبة المباحث والوجوه الخفيَّة. مع قصة جذابة للغاية ورسومات رائعة، يمكنك أن تتوقع أن تلعب اللعبة لساعات في كل مرة أو على الأقل، حتى نفاد الطاقة (والذي سيكون الجانب السلبي الوحيد لـ Murder in the Alps).

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

اقرأ أيضًا: أفضل 4 العاب محاكاة الواقع بجرافيك عالي لأجهزة الأندرويد لعام 2020

لعبة Criminal Case

لعبة Criminal Case

إذا قمت بدمج ألعاب اكتشاف الحقائق مع العاب البحث عن الاشياء المخفية، فستبدو النتيجة مثل Criminal Case. في لعبة الأشياء المخفية هذه، ستكون قادرًا على فعل أي شيء قد تتخيله، جنبًا إلى جنب مع ما ستجده في لعبة الكائنات المخفية النموذجية هذه. سيكون عليك استجواب المشتبه بهم، وتحليل النتائج المتشابهة، وبالطبع اكتشاف القاتل في النهاية! سيكون لديك المئات من مسارح الجريمة لتستعرضها، وإذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك، فيمكنك حينئذٍ التحقق من الألعاب الأخرى من المطور نفسه لهذه اللعبة، وكلها تتبع موضوعًا محددًا وهو العثور على الاشياء المخفية في الصور للهاتف الذكي.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Letters From Nowhere

لعبة Letters From Nowhere

Letters From Nowhere هي لعبة محفزة للغاية، حيث تمزج بشكل مثالي الموسيقى الهادئة مع طريقة اللعب الرائعة. بكلمات قليلة جدًا، إنه كل ما تريد أن تكون في لعبة أشياء مخفية جيدة. لا توجد ألعاب أخرى في اللعبة يجب عليك لعبها وتخطيها من أجل حصد نقاط للعب اللعبة الرئيسية. فيمكنك اللعب مباشرة داخل اللعبة. كما وأن المستويات جذابة كما قد يتوقعها اللاعب. لن يتم تسليم الأشياء المخفية على طبق فضي لك، ولكن بدلاً من ذلك، سيتعين عليك التكبير والتصغير واستخدام تصورك في كل مرحلة للعثور على الاشياء المخفية في مكان ما هنا أو هناك. بالإضافة إلى مستويات العناصر المخفية، سيكون لديك لغز من حين لآخر لتغيير الأشياء قليلاً ومساعدتك في بعض المرات. الرسومات داخل اللعبة مثيرة والألوان فيها زاهية ومريحة للنظر.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.