أفضل التطبيقات للاستماع للموسيقى بتأثير 8D في هاتف الأندرويد

اعتاد الكثير من الأشخاص على الاستماع الى الموسيقى عبر صيغتها العادية والتي توجد في الغالب في النسخ الرسمية الخاصة بها والتي يتم اصدارها من قبل الفنانين والمنتجين لهذه المقاطع الموسيقية حول العالم. لكن هل سبق أن سمعت بالمقاطع الموسيقية التي تم انتاجها بصيغة 8D وهي واحدة من أكثر المقاطع الموسيقية التي نالت اعجاب الكثير من المستمعين اليها حول العالم. ولهذا سنعرفكم على أفضل التطبيقات للاستماع للموسيقى بصيغة 8D في هاتف الأندرويد.

اذا كنت تستمع لهذا المصطلح للمرة الأولى فنعدك أنك ستعتمد على هذه التقنية المميزة جداً دائماً في الاستماع الى كافة المقاطع الموسيقية التي تمتلكها في هاتفك. حيث أن هذه التقنية تنبع فكرته في أن تجعل الصوت أثناء الاستماع اليه كأنه يحيط بك من كافة الجهات، وانتقال الموسيقى من أذنك اليمين للأذن اليسرى والعكس بطريق مموجة جميلة جداً تنقلك الى عالم رائع بعيداً عن العالم الذي تعيشه. حيث يجب عليك من أجل ان تحصل على تجربة مميزة أن تستخدم سماعات الأذن والاسترخاء وأن تغمض عينيك وتستمع الى تلك الموسيقى.

هنا العديد من المقاطع الموسيقية المنتشرة عبر شبكة الانترنت والتي تعتبر بأنها بصيغة 8D ولكن ليست جميع المقاطع الموسيقية ستجدها في الانترنت. ولكن اذا كنت ترغب في تجربة موسيقى معينة في هاتفك بهذه الصيغة فيكفي فقط استخدام أحد التطبيقات التي سنقدمها لكم في هذه المقالة.

أفضل التطبيقات للاستماع للموسيقى بصيغة 8D في هاتف الأندرويد والحصول على تجربة رائعة

هذه التطبيقات التي سنسردها لكم الأن هي تطبيقات تعمل على تحويل مقاطع الموسيقية والصوتية العادية الى مقاطع بصيغة 8D. يمكنكم اختيار أحد التطبيقات التالية والاستمتاع بها.

تطبيق 8D Music Player

 هذا التطبيق الصغير الحجم هو أحد افضل التطبيقات التي تعمل على تحويل المقاطع الموسيقية الى صيغة وتأثير 8D حيث أن حجم التطبيق لن يتجاوز 6 MB. فيمكنكم من خلاله تحويل أي موسيقى لديكم في الذاكرة الداخلية للهاتف الى صيغة 8D. حيث خلال ثواني معدودة سيتم تحويل المقطع الصوتي الى تأثير 8D ومن ثم الاستماع اليه أيضاً م داخل التطبيق بكل سهولة. كما ويمكنكم الاحتفاظ بالمقع الصوتي في هاتفكم من أجل الاستماع اليه مرة أخرى بواسطة مشغل الموسيقى الرئيسي في هاتفكم.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضاً: هل قمت بتجربة تقنية الصوت ثماني الأبعاد 8D ؟

تطبيق 8D Audio Converter

تطبيق 8D Audio Converter

Advertisements

بالرغم من عدم شهرة هذا التطبيق الواسعة الا أنه قادر على تحويل المقاطع الموسيقية والصوتية التي سبق وقمت بتنزيلها في الهاتف لديك الى مقاطع بتأثير 8D. حيث ان عملية التحويل في هذا التطبيق سهلة وسلسة، فيكفي فقط منح الصلاحيات للتطبيق للوصول الى قائمة الموسيقى والمقاطع الصوتية في هاتفكم التي بصيغة MP3 ومن ثم تحديد المقطع التي تريدون الاستماع اليه بصيغة 8D. يجب الانتظار قليل من الوقت ليتم تحويل المقطع كلياً ومن ثم الاستماع اليه من داخل التطبيق أو حتى تحميله لديكم في الهاتف والاستماع اليه فيما بعد حتى بدون الحاجة الى استخدام التطبيق.

تحميل التطبيق

موقع audioalter

موقع audioalterهذا ليس بتطبيق لتحويل المقاطع الموسيقية أو الصوتية الى مقاطع بتأثير 8D وانما هو موقع موجود على شبكة الانترنت لاضافة تأثيرات صوتية الى المقاطع الموسيقية ومن ضمنها تحويل المقطع الى 8D. حيث يمكنكم الدخول الى الموقع من خلال هاتفكم الذكي ومن ثم رفع الأغنية أو المقطع الموسيقي ومن ثم سيبدأ الموقع في تحويله لديكم. بعد أن ينتهي الموقع من تحويل المقطع الصوتي هذا الى تأثير 8D يمكنكم تحميل المقطع الموسيقي او الصوتي الى هواتفكم والاستماع اليه.

رابط الموقع

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.