أفضل التطبيقات لجدولة إرسال الرسائل النصية للأندرويد

تفتقر أجهزة الأندرويد لخاصية مهمة جداً الا وهي جدولة إرسال الرسائل النصية، حيث تلعب هذه الخاصية دور كبير في تنظيم حياة المستخدمين لتلك الأجهزة وجعل حياتهم أكثر انسيابية. سنضع بين أيديكم اليوم أفضل التطبيقات لجدولة إرسال الرسائل النصية للهواتف الأندرويد.

في هذه الأيام أصبح الناس أكثر تفاعلاً مع المحادثات النصية وحتى محادثات الفيديو وهذا أكثر من المقابلة وجهاً لوجه. حيض أضحت برامج المحادثة هي المكان البديل في العالم الافتراضي من أجل التواصل عن بعد وتقريب الأماكن لدى الكثير من الناس. إرسال الرسائل النصية في هذا الوقت وفي نفس اللحظة أمر بسيط جداً، لكن ماذا لو كنت ترغب في إرسال رسالة مهمة لشخص ما في صباح ثاني يوم وخائف من نسيان إرسال هذه الرسالة المهمة.

اذا انت بحاجة إلى أن تقوم بجدولة إرسال الرسالة النصية لذلك الشخص وإرسالها اليه في الموعد المحدد بكل سهولة وبدقة متناهية في الإرسال.

أبرز 5 تطبيقات لجدولة إرسال الرسائل النصية للأندرويد

قبل أن نبدأ بتقديم هذه التطبيقات الخمسة يجب التأكد أنه هناك مئات التطبيقات التي تؤدي هذه المهمة ولكن ليست جميعها هي بذات الدقة، وقد استحسنا لكم هذه التطبيقات التي تعتبر هي الأفضل من بين الجميع وهي كالتالي.

تطبيق Do it Later

Do It Later

واحد من أبرز التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي وأكثرها تقييماً، حيث أن اسم التطبيق يحمل في معناه المهمة التي يقدمها لمستخدميه، وهي افعل ذلك لاحقاً. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق جدولة القيام بالعديد من المهام في الهاتف، ومن ضمنها جدولة إرسال الرسائل النصية في هاتف الأندرويد. كما ويتميز تطبيق Do it Later بدقته في العمل وقدرته على جدولة المهام بنفس الوقت الذي نرغب به والذي حددناه، وبدون أن يكون هناك أي أخطاء في عمل التطبيق والمهام التي تم جدولتها.

تحميل التطبيق 

تطبيق SKEDit Scheduling App

SKEDit Scheduling App

اذا كنت تبحث عن تطبيق سهل وبسيط لجدولة المهام في هاتف الأندرويد فيمكنك تجربة استخدام تطبيق SKEDit Scheduling App، هذا التطبيق يصنف على أنه واحد من أفضل تطبيقات جدولة المهام في نظام الأندرويد. حيث سيكون بالإمكان عبر هذا التطبيق جدولة إرسال الرسائل في تطبيق الواتس آب وكذلك إرسال رسائل SMS وبالإضافة إلى ذلك جدولة إرسال الرسائل عبر الايميل وكل ذلك بسهولة ودقة عالية. حيث بمجرد الانتهاء من عملية جدولة إرسال الرسائل في التطبيق سيتم إرسال تلك الرسائل اوتوماتيكياً بدون تدخل منك.

تحميل التطبيق 

تطبيق Boomerang Mail

Boomerang Mail

يعتبر تطبيق Boomerang Mail واحد من أبرز وأقوى التطبيقات الخاصة بجدولة إرسال الرسائل النصية عبر الايميل، حيث أن التطبيق يعمل بمثابة مجمع لكافة خدمات الايميل حول العالم مثل Gmail و تطبيقات جوجل، وكذلك تطبيقات شركة مايكروسوفت المختلفة. يضم التطبيق العديد من المهام المتقدمة مثل ايميلات الغفوة، وجدولة إرسال الايميلات، وكذلك الاستجابة إلى الايميلات التي يتم استقبالها من ناحية أخرى.

تحميل التطبيق 

تطبيق SMS Scheduler Free

SMS Scheduler Free

هذا التطبيق مخصص فقط لجدولة إرسال الرسائل النصية عبر الشريحة SMS دون غيرها من الرسائل الأخرى. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق كتابة الرسالة النصية وتحديد الشخص الذي سيتم ارسال الرسالة النصية اليه، كما ويمكن تحديد التاريخ والوقت الذي سيتم فيه جدولة إرسال الرسالة النصية. لا يكتفي هذا التطبيق بجدولة رسالة SMS واحدة فقط بل يمكن جدولة العديد من الرسائل ويتم إرسال كل واحدة منها وفق الوقت المحدد لها وبدون أي تعارض في عمل التطبيق.

تحميل التطبيق 

تطبيق Handcent Next SMS

SMS Scheduler Free

هذا التطبيق لا يختلف في وظيفته عن التطبيق السابق، حيث يعد واحد من أقوى وأفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي، والتي تمكن المستخدمين من جدولة الرسائل النصية SMS. حيث يمنح التطبيق مستخدميه مجموعة واسعة من المزايا المهمة في جدولة مهام إرسال الرسائل عبر هاتف الأندرويد، كما أن التطبيق يسمح بمزامنته مع نسخة الحاسوب وبالتالي إرسال الرسائل وجدولتها من خلال الحاسوب، وهذا يعطي سهولة أكبر في التعامل معه. إلى جانب جدولة رسائل SMS يسمح التطبيق أيضاً بجدولة رسائل MMS على حد سواء.

تحميل التطبيق 

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا