أفضل الألعاب المسلية الجماعية لهاتف الأندرويد يمكن لعبها بواسطة لاعبين أو أكثر اونلاين

من منا لا يحب لعب أي من أفضل الألعاب المسلية الجماعية التي يمكن تثبيتها على الهاتف، وحبذا لو كانت تلك الألعاب يمكن لعبها بواسطة لاعبين أو أكثر وبالتحديد مع أفراد العائلة أو حتى الأصدقاء القريبين منك أو في أي بلد آخر. فهناك العديد من الألعاب التي تتميز بأنها تحتاج الى أن يتم تشغيل العقل والتي تبث روح المنافسة الجميلة بينك وبين الشخص أو الأشخاص الذين تلعب معهم هذه اللعبة. لذلك في هذه المقالة سندلكم على أبر الألعاب الجماعية اونلاين التي يمكن لعبها من خلال هاتف الأندرويد.

هل تجد الكثير من الوقت الممل حتى وان كان يتوفر الانترنت لديك، ولكن تبحث عن لعب بعض الألعاب مع أقاربك؟ هل الكثير منا يعتقد أنه في بعض المرات بحاجة الى أن يكون أكثر قرباً من أفراد العائلة والأصدقاء وذلك بلعب ألعاب مسلية بسيطة في ذات الوقت. حيث أن الكثير من الألعاب المتوفرة لهواتف الأندرويد التي من الممكن مشاركة الأصدقاء والأقارب من حولك بممارستها وبتحديهم. بالرغم من أن تلك الألعاب الأونلاين هي ليست بمستوى الجرافيك المطلوب أو حتى ليست شبيهة للعبة ببجي وكول اوف ديوتي وفورتنايت الا أنها ألعاب تحمل في طياتها الكثير من روح المبارزة والتحدي بين كل شخصين يتحدون بعضهما البعض.

أفضل الألعاب المسلية لهاتف الأندرويد يمكن لعبها بأكثر من لاعب اونلاين

هذه هي قائمة من الألعاب الأونلاين التي تتميز ببساطتها وسهولتها وكذلك امكانية لعبها من أكثر من لاعب. كذلك تتنوع هذه الألعاب في نمط لعبها ولكن الأساس واحد وهو انها ألعاب مسلية وبسيطة وتلعب بين لاعبين أو أكثر.

لعبة ludo king

لعبة ludo king

هذه اللعبة من الألعاب المسلية التي يمن أن نستحضر من خلالها أيام الطفولة، فمن منا لم يسبق له لعب هذه اللعبة المميزة التي فيها روح المنافسة والتحدي. حيث في السابق كانت تلعب على قطعة ورقية مخططة بالشكل المطلوب مع قطع اللعب الخاصة بها، ولكن اليوم أصبحت متوفرة لهواتف الأندرويد ويمكن لعبها فقط من خلال الهاتف بل وتتحدى اصدقائك والكثير من الأشخاص عبر الانترنت.  حيث تتميز هذه اللعبة في ان تمتلك أربعة أحجار ويجب تتنقل بهذه الأحجار في مسار معين وذلك عبر رمي حجر النرد والتحرك بناءً على الرقم الظاهر، لكن يجب عليك أن تتفادى أن يقوم أي طرف آخر في اللعبة أن يرجعك الى نقطة البداية.

تحميل اللعبة لهاتف الاندرويد

لعبة 8ball Pool

لعبة 8ball Pool

واحد من أبر الألعاب المسلية الجماعية التي تلعب عبر شبكة الانترنت، حيث أن اللعب هي خاصة بهواة لعبة البلياردو الشهيرة والتي توجد في أرض الواقع حالياً. لكن مطوري هذه اللعبة قاموا بنقل هذه اللعب ليمكن لعبها من خلال الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد وحتى بنظام iOS، فيمكنكم من خلال هذه اللعبة تحدي الكثير من الأشخاص والأقارب والأصدقاء في اظهار مهارتهم في لعبة البلياردو بدون الحاجة الى الذهاب الى أي من صالات الألعاب التي تضم مثل هذه اللعبة. فكل شخص من بيته يمكن أن يتحدى الشخص الآخر وينتقل في المستويات والترتيب حتى على مستوى العالم.

Advertisements

تحميل اللعبة لهاتف الاندرويد

لعبة Volley Hangout

لعبة Volley Hangout

لعبة شبيهة للعبة الطائرة ولكن بشكل مبسط جداً ولكن في ذات الوقت هذه اللعبة مميزة ومناسبة لجميع الفئات الصغار والكبار. حين أن الجميل في هذه اللعبة بأنه يمكنك من خلالها تحدي فقط هؤلاء الأشخاص الذين يتواجدون في ذات المكان الذي تتواجد فيه أي عن طريق البلوتوث فقط. كم أن اللعبة فيها العديد من الشخصيات المميزة التي يمكنك التبديل فيما بينها بناءً على النقاط لتي تقوم بتجميعها في اللعبة. بالإضافة الى ذلك لعبة Volley Hangout تضم نمط لعبة وتحدي بينك وبين الحاسوب وذلك لتقوية مهاراتك في هذه اللعبة.

تحميل اللعبة لهاتف الاندرويد

لعبة Glow Hockey 2

 هل تعرفون لعبة الهوكي التي تلعب على الجليد؟ هذه اللعبة تشبهها تماماً ولكن يمكن لعبها فقط بواسطة شخصين. حيث يجب ان يتم تثبيت هذه اللعبة في أحد الهواتف ولو كان الهاتف ذا حجم أكبر لكان اللعب أفضل في هذه اللعبة، حيث يجب أن تصل الى عدد أهداف أكبر في مرمى الخصم وأن تحز الكثير من النقاط والأهداف وتمنعه من احراز أي هدف في مرماك لتكسب أنت النتيجة. هذه اللعبة قديمة جداً ولكن لازالت تنال اعجاب الكثير من الأشخاص المحبين لممارسة الألعاب المسلية الجماعية ولاسيما تلك الألعاب التي يتم لعبها بواسطة أكثر من شخص من أفراد العائلة أو حتى الأصدقاء.

تحميل اللعبة لهاتف الاندرويد

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.